السبت, أبريل 27, 2024
أبراجأخر التحديثاتأخرىالثورحركة الكواكب

🔮💎 القمر في برج الثور♉️


#الجمعة 19.2… 🔮💎 القمر في برج الثور♉️ لغاية الساعة 6:03 بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الجوزاء ♊️🌙🌛

القمر خالي المسار من الساعة 9:28 صباحا إلى الساعة 6:03 مساءا بتوقيت سورية وهي فترة لا تصلح للبدء بأمور جديدة ..

صباح الجمعة يجلب لنا شحنة قوية من الطاقة من بلوتو ، لذلك لديك وقت لاستخدامها. 🤸من الجيد أن تبدأ الصباح ببعض النشاط البدني. يحب القمر في برج الثور تناول الطعام ، لذلك يجب أن يكون الإفطار دسما ويفضل أن يكون غنيًا بالبروتين )

🕺الوقت الأكثر إنتاجية يوم الجمعة هو حتى الساعة 4 مساءا . سنشعر بزيادة في الطاقة ، وإذا ركزنا ، يمكننا القيام بنفس القدر من العمل الذي لم يكن لدينا وقت لعمله طوال الأسبوع. استمعوا إلى حدسكم فقد تجدوا العديد من الإجابات .



🌗بعد الساعة 4 مساءا سيبدأ تأثير التغيير في مراحل القمر في النمو وسينعكس المربع الفلكي بين القمر والشمس على سلوك الناس.
قد نشعر بإحباط غير مفهوم ، وعدم اليقين ، والتهيج ، وموجة من التعب. لذلك من الأفضل محاولة فعل وترتيب كل شيء قبل الساعة 4 عصرا

♊️الساعة 6:03 مساءاً القمر يدخل إلى برج الجوزاء ، مما يضيف لنا السهولة بالتواصل الاجتماعي والرغبة في مشاركة الأخبار وتعلم شيء مثير للاهتمام. إذا كنت ترغب في ذلك فيمكنك قضاء المساء في شراكة خفيفة ، ولكن لا تتطرق إلى الموضوعات الصعبة ولا تجادل حتى لا تثير الخلاف . من المهم التحكم في رغباتك وأفكارك ، وإبعاد نفسك بجد عن الأفكار السلبية.. أو يمكنك الاسترخاء وقراءة كتابك المفضل أو ممارسة هواية إبداعية )

#عاطفياً نحن نقترب من المربع الفلكي بين المريخ والزهرة والذي سيحصل بالضبط ليل يوم الجمعة ..علينا التعامل بحب وود مع الأحبة بعيدا عن التملك والغيرة الشديدة حتى لا نتسبب بمشاكل في العلاقات .

#الألوان_المفضلة_اليوم_هي : جميع درجات اللون الوردي ، الأزرق ، الأصفر








591

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *