الإثنين, أبريل 29, 2024
2024الأبراج_الناريةالأسدالحملالقوس

عام_2024 للأبراج_النارية الحمل #الأسد #القوس

#عام_2024
#للأبراج_النارية
#الحمل #الأسد #القوس

ستعمل هذه التوقعات بشكل أفضل مع الطالع : الطالع هو البرج الذي يرتفع في الأفق الشرقي لحظة ولادتك. ويمكن التعرف عليه إذا كان وقت الولادة معروفا.

للمتقدمين: يمكنك إنشاء مخطط الولادة في أي معالج فلكي مجاني عن طريق إدخال تاريخ ووقت ومكان الميلاد في البرنامج. سيتم الإشارة إلى الطالع بواسطة سهم.

إذا كنت لا تعرف وقت ميلادك على الإطلاق أو لا ترغب في استكشاف خارطتك الفلكية فأقرأ عن برجك الشمسي .

#الحمل

ثلاثة من الكسوفات والخسوفات الأربعة لهذا العام ستكون على محورك وتضعك وجها لوجه مع امور علاقتك الشخصية والمهنية.

سوف تحتاج إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وإجراء تغييرات كبيرة لتجنب الأخطاء . من المرجح ان يجلب خسوف القمر في برج الميزان 25 مارس تغييرات في العلاقات وأماكن الإقامة لمواليد برج الحمل المولودين في مارس ، قد يجلب كسوف الشمس في 8 أبريل تغييرات او اضطرابات مهنية وتغيرات في الوضع الاجتماعي للذين ولدوا في الفترة من 6 إلى 10 أبريل.

سيكون شهر فبراير أحد أكثر الشهور رومانسية في العام، حيث سيقترن كوكب المريخ في برج الدلو ببلوتو والزهرة وعطارد . في نهاية شهر مايو سينتقل كوكب المشتري إلى برج الجوزاء ومن موقعه الجديد سيعزز الأفكار ويزيد من موهبتك في التواصل.

في صيف عام 2024 وخاصة شهري يوليو وأغسطس، سيتم ترقية وضعك المالي وزيادة الرغبة الحميمية لديك. يجب على مواليد برج الحمل 18 و19 و20 أبريل أن يكونوا حذرين باستمرار بشأن الأمور الصحية في فصل الخريف .

#عموما ..

سيكون عام 2024 هو عام استكمال العمليات النفسية الداخلية المختلفة وتوزيع الديون بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى عام الفرص الجديدة في المجال المالي . يمكنك اكتشاف الكثير من المعرفة الجديدة التي يمكنك استخدامها للتقدم في مهنتك أو لتحقيق أهدافك الشخصية.

لديك هذا العام الفرصة للوصول إلى مستوى جديد في المجال المالي، ولكن الشيء الرئيسي هنا هو عدم الخوف من المشاريع الجديدة وإدخال شيء جديد في عملك، أو نوع جديد من النشاط أو ممارسة نشاط جديد.

إذا كنت متمسكا بالقديم ولم تغير أي شيء في حياتك عمدا، فقد تظل مواقف هذا العام تدفعك إلى التغيير ، ولكن دون موافقتك. لذلك، يستحق التفكير في شيء جديد مقدما والبدء في التصرف بنشاط في هذا الاتجاه.

ستعيد أيضا هذا العام التفكير في حياتك والاهتمام بصحتك اكثر ، وستحتاج إلى ترتيب الأمور في عالمك الداخلي ووضع ما هو مهم في مكانه الصحيح، والتخلص من ما يعيق طريقك ويمنعك من الانتقال إلى شيء جديد .

من الممكن أن ترغب في دراسة علم النفس أو العلوم الباطنية أو غيرها من الأمور السرية. ومع ذلك، لكي تكون هذه المعرفة مفيدة، لا تنسى ابتاع النهج المنهجي الصحيح ، وابحث أيضا عن المعلمين ذوي الخبرة

لا تنسى أن الكسوف في عام 2024 لا يزال يؤثر على برجك، لذلك سيكون هذا العام مهما جدا للعثور على نفسك وتحقيق اهدافك في الحياة من خلال العلاقات مع الشركاء أو الأشخاص الآخرين بشكل عام. سيكون العام المقبل ذا أهمية خاصة بالنسبة لمواليد برج الحمل المولودين في الفترة من 7 إلى 9 أبريل . سيكون هذا عاما من التغييرات الأكثر جدية بالنسبة لك مقارنة بالآخرين.

#الفترات_الصعبة : من يناير إلى النصف الأول من فبراير؛ سبتمبر، أكتوبر، النصف الثاني من ديسمبر 2024

#امور_مهمة_في_العام : تغيير أسلوبك في مجال التمويل , فهم العلاقات ونفسك , العثور على الدعم الداخلي , أدخل الحداثة إلى حياتك بيديك.

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ الامور المالية، الحفاظ على الموارد الشخصية، التدريب، السفر، المستندات، النقل، البيئة، التعليم

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ المال والموارد الشخصية والصحة البدنية والسفر والتعليم

أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ الديون ، الصحة، تصحيح الأخطاء القديمة

#الأسد

ستكون بداية العام الجديد بمثابة تذكير لك بشؤون الحب الخاصة بك، تلك التي تحدث في نوفمبر وديسمبر من عام 2023 مع تراجع عطارد في برج القوس مما يؤدي إلى صعود وهبوط في حياتك الشخصية.

ستستمر الأجواء الرومانسية في شهر فبراير حيث سيكون هناك العديد من الكواكب في برج الدلو أمامك مباشرة. سوف يشعل بلوتو والمريخ والزهرة وعطارد المواقف ويدفعك إلى اتخاذ قرارات عاطفية. بقاء كوكب المشتري في برج الثور حتى نهاية شهر مايو سيستمر في تغير أمورك المهنية .

يجب على مواليد 16 و17 و18 أغسطس توخي الحذر بشكل خاص في شهري أبريل ومايو، حيث أن اقتران كوكب المشتري وأورانوس في برج الثور يجعل الأمر هاما في مجالك المهني. سيبدأ النجاح اكثر في النصف الثاني من عام 2024 اعتبارا من يونيو فصاعدا، حيث سيسهل دخول كوكب المشتري إلى برج الجوزاء في نهاية مايو اتصالاتك ويجلب لك فرصا جديدة مهمة على المستوى الشخصي والمالي. الشهران اللذان يجب أن تكون فيهما حذرا للغاية فيما يتعلق بشؤون الصحة والأسرة هما أكتوبر ونوفمبر. الوقاية والحذر والهدوء سيكونون مساعدين لك خلال خريف عام 2024.

#عموماً ..

هذا العام سيكون مرتبطا بإعادة الهيكلة والتحول القسري . قد تكون هناك تغييرات في العمل، وقد تسير أهدافك الشخصية بشكل غير متوقع في اتجاه مختلف تماما.

أنت بحاجة إلى الاعتناء بصحتك العقلية لتظل واقفاً على قدميك وتقبل حقيقة ان التغيير ضرورياً ، هو ليس شيئاً يجب الخوف منه أو الهروب منه. قد تجد صعوبة في حل بعض المشكلات، خاصة المشكلات المالية. قد تفقد هذا العام شيئا كان مهما بالنسبة لك.

من ناحية أخرى قد يكون لديك طفرة في المجال المهني: شيء لم ينجح أو لم يتزحزح من قبل، يمكن الآن أن يذهب في اتجاه جديد تماما. قد تغير وظائفك أو أنشطتك أو مناصبك فجأة دون التخطيط المسبق.

فيما يتعلق بالأحداث الجديدة، قد تتوسع دائرة الاتصال . سيظهر أصدقاء جدد/أشخاص متشابهون في التفكير، ويمكنك الانضمام إلى فرق جديدة أو منظمات غير رسمية أو التطوع. إنه أيضا الوقت المناسب لتعلم شيء جديد في المجموعات.

#الفترات_الصعبة : النصف الثاني من شهر فبراير – النصف الأول من شهر مارس , يونيو – النصف الأول من يوليو 2024.

#امور_مهمة_في_العام : تعلم الصبر والبحث عن الدعم في حالات الأزمات , تطوير حياتك المهنية أو تحقيق الأهداف الشخصية , تعلم اشياء جديدة , توسيع دائرة صداقاتك.

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ العمل والتواصل مع الأصدقاء والفرق الجديدة والسمعة الشخصية

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ المناصب و العمل، النمو المهني، الأهداف الشخصية والسفر الخارجي والتجارة ، العلاقات مع الرؤساء

أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ موضوعات النمو الشخصي والصحة النفسية، المالية، الضرائب، التأمين، الميراث

#القوس

سيستمر زحل في برج الحوت وسيستمر في دفعك للاهتمام في شؤونك العائلية والعقارية . وبالطبع فإن تراجع عطارد في برجك الخاص في الأيام الأولى من عام 2024 مهم أيضا ، وهو ما سيعمل على تذكيرك بالأمور العالقة التي “ستأخذها” معك والتي سيتعين عليك تسويتها بنهاية العام .. زحل سيؤثر لغاية

سيستمر زحل في برج الحوت وسيستمر في دفعك للاهتمام في شؤونك العائلية والعقارية . وبالطبع فإن تراجع عطارد في برجك الخاص في الأيام الأولى من عام 2024 مهم أيضا ، وهو ما سيعمل على تذكيرك بالأمور العالقة التي “ستأخذها” معك والتي سيتعين عليك تسويتها بنهاية العام ..
زحل سيؤثر لغاية شهر مارس على مواليد الفترة الاولى ومن شهر مارس وصاعدا على مواليد الفترة الثانية
سيكون شهر فبراير شهر الأفراح مع تجديد المشاعر في برج الدلو مما يجدد علاقاتك ويفتح لك مسارات تعليمية وفلسفية جديدة. الأمور القانونية وكذلك الاتصالات مع الخارج سيكون لها نتائج إيجابية وناجحة.
إن بقاء حاكمك كوكب المشتري وأورانوس في برج الثور سيؤكد على التغيرات في مجال عملك وصحتك . من الضروري الاهتمام بكليهما حتى يجدك مرور كوكب المشتري في برج الجوزاء اعتبارا من نهاية شهر مايو جاهزا وقويا لمغامرات جديدة. كوكب المشتري المقابل لك في الصيف سيقدم لك هدايا رائعة في مجال علاقاتك الشخصية والمهنية.
سيأتي إليك شركاء جدد وصفقات تجارية جديدة بسهولة لا تصدق وسيتعين عليك فقط اختيار الأفضل والأكثر ربحية . مواليد برج القوس المولودين في الأيام الخمسة الأخيرة من برج القوس مع خسوف القمر في 18 سبتمبر ومشاركة نبتون القوية فيه مما يؤدي إلى تشويش تفكيرك وإضعاف قدرتك على التحمل الجسدي. احذر من الإصابات والفيروسات والالتهابات.
#عموماً ..
قد تؤثر التغييرات هذا العام على حياتك اليومية : فقد يكون لديك مسؤوليات جديدة أو وظيفة جديدة، وبالتالي يتعين عليك تغيير روتينك اليومي .
قد تشعر أن عملك يحتاج إلى رياح جديدة وستكون سعيدا ببدء تغييرات لتقليل مخاطر الإرهاق. إذا لم يكن تغيير مكان الخدمة ضمن خططك، فقد تنشأ أفكار حول إتقان مهارات جديدة، أو توسيع معرفتك في بعض المجالات المهنية، أو البدء في تعلم مهنة جديدة بالتوازي مع العمل في مكانك القديم.
قد ترغب في التفكير في تغيير نمط حياتك هذا العام . من الممكن أن يتم إيلاء المزيد من الاهتمام للصحة. يمكنك تنفيذ عادات صحية جديدة، مثل البدء في ممارسة الرياضة أو الاستيقاظ مبكرا والذهاب إلى النوم مبكرا في المساء.
في النصف الثاني من العام قد يتحول انتباهك إلى موضوعات الشراكة والعلاقات . يتمتع مواليد القوس الوحيدون بفرصة تكوين معارف جديدة، والمرتبطين لديهم فرصة لتحسين زواجهم وشراكاتهم . لكن كل شيء يعتمد على الرغبة والجهد المتبادلين، حيث أن كوكب المشتري سيجلب لك الفرص التي يمكنك الاستفادة منها أم لا.
بسبب الاهتمام الكبير بالعمل والتكيفات، قد يكون هناك بعد عن الأقارب والعائلة، مما قد يؤدي إلى بعض التغيرات في العلاقات والرغبة في قضاء المزيد من الوقت خارج المنزل. سيكون من المهم الحفاظ على التوازن : وقت العمل والراحة مع أحبائك. من الأفضل أن تضع أسلوب الحياة هذا في خططك وأن تتذكر اتباعه.
#الفترات_الصعبة : النصف الثاني من مارس – إبريل، نهاية يوليو – أغسطس 2024.
#امور_مهمة_في_العام : تغيير موقفك من الترفيه والمتعة؛ التحول إلى نمط حياة أكثر صحة. قم بتغيير شيء ما في عملك حتى لا يتطور الإرهاق.
#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ العمل، الروتين اليومي والعادات، الصحة، العلاقات، الشراكات
#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ الحياة اليومية ومكان العمل والعلاقات مع المرؤوسين أو الزملاء
أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ العلاقة مع افراد الأسرة، العلاقات مع الأحباء، المنزل/العقارات، ممتلكات الأسرة
أتمنى لكم سنة 2024 ايجابية ومثمرة وتحمل لكم النجاح وراحة البال والتوفيق 💙
عش في وئام مع إيقاعات الكون.. ستكون بخير ان كنت مع الله دائما ❤
#ملاحظة هذه توقعات #عامة للجميع وليست توقعات #شخصية.
💙(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)❤🕊أشكر الله سبحانه وتعالى على المساعدة دائماً 🙏🌹❤
💟واللهُ وَليّ التُوفِيقْ💟
249

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *