الخميس, فبراير 29, 2024
2021أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانعلم الطاقة

#القرارات_الناضجة

فجر يوم #الأحد 10.1 يقترن كوكب عطارد مع كوكب زحل في برج الدلو ويستمر تاثيره ليوم الثلاثاء 12.1 .. #يؤثر #بشكل مباشر على مواليد اول خمسة ايام من الأبراج وخصوصا الدلو والجوزاء والعذراء والجدي والميزان …

من المرجح ان نصبح أكثر انغلاقًا وترددًا وحذرًا في اتصالاتنا وفي بعض الأحيان قد نفضل وحدتنا. . يجب تجنب الإفراط في الطموح والغطرسة ، خلال هذا الوقت سيكون لكلماتك تأثير قوي على من حولك وستكون أكثر تصميماً. انتبه لانه يمكنك أن تقول بعض الأشياء بطريقة سلبية من دون أن يكون لديك نية سيئة.

#الحمل: تنصح وتساعد أصدقاءك بالفعل ، تمامًا كما يساعدونك! تأخذ الصداقة أبعادًا كبيرة . يمكن أن يتحقق حلم كبير إذا تعاملت مع الأمور بشكل صحيح!

#الثور: يتطلب المجال المهني موقفك الجاد والمسؤول ، وبالتالي يمكنك تحقيق الكثير. استفد فقط من أفكارك المنطقية والصحيحة لحل المشكلات!

#الجوزاء: تصبح أهدافك واقعية ومتواضعة ، يمكنك حل بعض الصعوبات المتعلقة بالاتفاقيات او بأمور الدراسة او السفر .

#السرطان: تتميز بالإثارة العاطفية الشديدة والصادقة أيضًا. حاول ألا تنغلق على نفسك وقم بتسيير امورك بشكل صحيح وخصوصا بالأمور المالية والشراكة !

#الأسد: تأخذ الأومر على محمل الجد وتجعل اتصالاتك أكثر جدوى ، خاصة في امور شراكتك . في الحب يمكنك حل المشاكل المعلقة بمسؤولية .

#العذراء: تصبح أكثر فاعلية في مكان العمل ويتم الاعتراف بامكانياتك ! لا تدع التعب الجسدي يربكك نفسيا!

#الميزان: تتعامل مع حياتك العاطفية بشكل أكثر فاعلية ويمكنك تحقيق تطورات إيجابية على المدى الطويل. إذا كنت مهتمًا بحب من الماضي ، فمن المحتمل أن تكون هناك تطورات!

#العقرب: تنشط بمحادثاتك المتعلقة بالمنزل والأسرة والعقارات ، بالمناقشات والقرارات الموضوعية يمكنك حل المشكلات المعلقة!

#القوس: أي اتصال ومناقشة وقرار ومناقشة من المرجح ان يؤدي إلى نتائج إيجابية جوهرية ودائمة.

#الجدي : يمكنك تصحيح قراراتك الخاطئة في مجالك المالي ، عليك أن تدير أموالك بشكل أفضل. يمكن أن تكون الحياة الرومانسية باردة قليلا فلا تقلق

#الدلو: انت الآن اكثر نضجًا وقوة على الأرض ويمكنك تحقيق ما تريده في جميع المجالات المهمة في حياتك. احرص على عدم الانغلاق على نفسك كثيرًا وحل المشكلات السابقة التي عادت بسهولة.

#الحوت: تدرك وتوازن عواطفك وتدير بالفعل طاقتك . لا تكن حزينًا ووحيدًا وغاضبًا بدون سبب. كن مسؤولا بموضوع له علاقة بالحب من وراء الكواليس .

526

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *