الثلاثاء, أبريل 30, 2024
أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانصفات الأبراج

صفات عن برجك

#الــحــمـــل مشرق ممتلئ بالطاقة . دائما على استعداد للتغلب على كل شيء ، يعشق الرياضة ويحب المغامرة وصريح جدا , تمتلئ حياته بظروف غير متوقعة ، يحب التحديات.. 

#الــــثـــــور هادئ يحب الجمال والراحة ..في الحب حساس جدا ولديه الرغبة في الحصول على حياة آمنة وسعيدة و لا يمكن تصور حياته بدون زواج مستقر. 

#الـــجــوزاء يثير الاهتمام بشخصيته وطريقته في الحياة ومواهبه متنوعة. يبدو رومانسيا ومثيرًا للاهتمام  .مالياً محظوظ ويمكنه كسب المال بسرعة بسبب قوة إبداعه ..

#الســرطـان حنون وحساس وناجح مهنيا .. غريب الأطوار ومثير للغاية ، كثير الكلام عن العائلة والوطن وحب الروابط الأسرية .. لديه ذوق رائع تجاه الطهي والطعام  ..

#الــــأســـد مشرق له مظهر الملك وكل تصرفاته تنبع من قلبه . يهتم بالجمال والموضة ، يحب أن يكون دائماً في دائرة الضوء.ضعفه هو غروره ويعشق الإطراء. 

#الـــعـــذراء خجول نظيف ومرتب .  مظهره المثالي يجعل الآخرين يثقون به ، ناجح في التعليم والطب و التدليك الخ . يعمل بجد ويسعى باستمرار لتحقيق التميز بكل شيء.

#الــمــيــزان عاشق للجمال ومحب للتواصل الممتع والتوازن. لديه كل الوسائل لخلق جاذبية لنفسه .يبحث عن المثالية في الحب و الانسجام والتناغم 

#الــعــقــرب عاطفي و غامض له سحر جذاب ومثير .حكيم وقادر أن يكون قائد ومثالاً للآخرين. العاطفة والرغبة تمنحه القوة للمضي قدما ، دائما لديه الرغبة في الانتصار.

#الــــقـــوس متفائل ذكي أنيق ، لديه العديد من المواهب ، حب الحياة يجعله الأكثر تفاؤلاً بين الأبراج ، عاشق لتجربة المغامرة والسفر.لديه رغبة سرية لتغيير العالم.

#الـــجـــدي شخص جدي وعملي و صارم قوته الدافعة في الحياة هي النجاح والمال والقيادة ، ، يمكن الاعتماد عليه ، من أقوى الأبراج .

#الــــدلـــــو فريد و مبتكر غير اعتيادي واجتماعي وودّي ، سلوكه غريب ويرى الحياة بشكل مختلف ، أفكاره جريئة جداً أو خيالية ، يعاني من الأرق. 

#الــــحــوت  شخص روحي وفنان و موسيقي وممثل . يعيش بشخصيتين مختلفتين في نفس الوقت مما يسبب له الاكتئاب , الرغبة السرية له هي تحقيق أحلامه وتحويل الأوهام إلى حقيقة.

1٬276

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *