الأحد, أبريل 28, 2024
2021أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

كوكب الزهرة في برج الدلو .. الحب في الهواء

عصر يوم الاثنين 1.2 الساعة 04:06 بتوقيت سورية يدخل كوكب الزهرة الى برج الدلو ويمكث فيه لغاية عصر يوم الخميس 25.2 الساعة 3:12 ..

الزهرة في برج الدلو تجعل المشاعر حماسية وصادقة ، لا تتردد في الاستمتاع بالحياة والحب ، الآن ننجذب إلى شركاء الحب الغير عاديين والأصليين. في الوقت نفسه الزهرة في برج الدلو لا تحب الالتزام ولكنها تحب العلاقات الجديدة القائمة على الصداقة والاستقلالية الشخصية . لكن لا تنسوا أنه حتى 21/2 عطارد يتراجع في برج الدلو لذلك قد تكون المعارف الجديدة مشكوك فيها .

بالنسبة لطالع او برج الدلو وبعد بضعة أيام من الكسل والراحة ، تعيدك الزهرة إلى أجواء الحياة من جديد . أنت تتألق وتجذب الحشود ، وتستمتع بالحب ، وتستمتع مع أصدقائك. . تترك ورائك المواقف السلبية وتعطي الأولوية لسعادتك

بالنسبة لطالع او برج الجوزاء تغازل وتستمتع ويمكنك تقوية حياتك الاجتماعية وتكوين معارف جديدة مع أشخاص من ثقافات مختلفة. قد تقابل الحب فجأة. تخرج من السبات الشتوي ، وتستمتع بمزيد من الأنشطة . عالمك آخذ في الاتساع وربما تبدأ خطة عمل جديدة .

بالنسبة لطالع او برج الميزان تجهز للفرح والحب المثير والسعيد. إذا كنت مرتبط فيمكنك تحسين علاقتك والاقتراب اكثر من بعضكما . تلتقي بأصدقائك المشتركين وتخطط للتجمعات مع أصدقائك وأحبائك ، إذا كنت عازبا فقد تجد حب حياتك في عيون صديق أو أن يصبح صديقا وسيطا لأحد معارفك المثيرين. يمكنك الاقتراب اكثر من اطفالك.. فترة جيدة للنساء المتزوجات للدخول في الحمل ..حافظ على رشاقتك وتجنب الافراط بالطعام

بالنسبة لطالع او برج الحمل تصبح الساحر اجتماعيا ..تبرز امور الصداقة والتكنولوجيا وتصنع أحلاما جديدة للمستقبل وتتوسع دارتك الاجتماعية ،الفلكي غياث استمتع مع أصدقائك وتواصل أكثر اجتماعيا. يمكن أن يتحقق حلمك ، يمكنك توسيع وجودك على الإنترنت ، سواء كان ذلك يعني بدء موقع ويب ، أو الترويج لملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالنسبة لطالع او برج القوس تشعر أنك جاهز للعمل وللاستمتاع مع أصدقائك واخوتك وتزداد فرص السفر ولقاء حبك . يمكن أن يؤدي التعرف على الأشخاص الذين لديهم أفكار مماثلة لأفكارك إلى تعاون جديد. تبدد حزن الشتاء . اخرج لبعض الوقت واستمتع برفقة شعبك اللطيف. تتواصل الآن أكثر مع الآخرين وأكثر من خلال وسائل الإعلام.

بالنسبة لطالع او برج العقرب حان الوقت لقضاء المزيد من الوقت في المنزل ومع افراد العائلة في جو هادئ والاسترخاء مع ذكرياتك الحنينية . تشعر بتحسن كبير في وجودك في المنزل لشحن طاقتك والاسترخاء. توقع زيادة في عدد الضيوف لبيت وتهتم اكثر بالعمل من داخل منزلك

بالنسبة لطالع او برج الأسد أنت تتواصل مع شريكك وتغازله وتقترب منه أكثر بشكل أكثر ود وتجد طرقًا أصلية لتجديد علاقتك . إذا كانت لديك مشكلات قانونية أو مفاوضات فيمكنك حلها . إذا كنت عازبا يمكنك أن تبدأعلاقة مع شخص مختلف تماما عن تفكيرك املعتاد، مما يفاجئ كل من حولك

بالنسبة لطالع او برج الثور توقع ان يصبح لديك بريق ومكانة في حياتك المهنية ويمكنك اتخاذ قرارات مهمة وتقترب اكثر من رؤسائك والأشخاص الذين يساعدونك في كل خطوة ويمكنك تتسلق سلم النجاح إذا كنت على استعداد للتركيز على أهدافك والعمل الجاد. الحب تجده في مكان عملك

بالنسبة لطالع او برج السرطان تتعمق العلاقة مع شريكك ، قد تجد شخصًا يملأ روحك ويعيد إحياء شغف ونشوة الحب لحياتك ،ماليا تصبح على استعداد لكسب المزيد من المال من خلال اختراع مصادر جديدة للدخل من خلال الآخرين. تروج لمنتج عملك بطريقة ذكية ومبتكرة ، تتلقى المبالغ المستردة.

بالنسبة لطالع او برج الجدي ..تهتم كثيرا بالاستقرار والمال وخلق الظروف المناسبة للحصول على المزيد من المال وتكون أكثر إنتاجية في عملك. هل أنت مستعد لتنفيذ بعض هذه الأفكار الجريئة التي تحلم بها ووضع خطط مالية جديدة من شأنها زيادة دخلك. تحصل على الإلهام من الأفكار الأصلية الجديدة لكسب المزيد من المال. لكن احرص على عدم إنفاق أموالك بالسرعة التي تكسبها

بالنسبة لطالع او برج ( الحوت ) يكون لديك الفرصة لترتيب مشاعرك العاطفية واستعادة الانسجام واصلاح اي سوء تفاهم حصل بالماضي ..تزداد رغبتك في الذهاب إلى الطبيعة لتقييم حياتك العاطفية ومن هم أصدقاؤك الحقيقيون. يمكنك الاستمتاع بالوحدة من خلال الاستماع إلى الموسيقى الهادئة. وسيكون العديد من مواليد برج الحوت عرضة للاتصالات السرية.

بالنسبة لطالع او برج ( العذراء ) لديك الفرص لتحسين أمورك المهنية والصحية ..الفلكي غياث تقابل أصدقاء يدعمونك ويجعلون حياتك أكثر إمتاعا ، في العمل ستكون الآن أكثر انشغالًا ، وستقوم بالترتيب والتنظيم . استخدم مهاراتك التحليلية والبحثية لإيجاد طرق لتشعر بالمزيد من الحرية الذهنية . قد تقرر تغيير عاداتك الغذائية أو اليومية ، واتخاذ خيارات صحية جديدة. تذكر بأن الحب يعيش أحيانا في الأشياء الصغيرة.

تنتبه_للجميع ..الفترة بين 4 ل 12 فبراير الزهرة تشكل مربع مع اورانوس والقمر الأسود وفي الفترة من 15.2 وحتى 23.2 الزهرة في مربع مع المريخ .. فخلالها قد نشعر بالغيرة الشديدة والرغبة بالتملك وبإضطرابات عاطفية او مالية غير متوقعة أو مفاجئة ويفضل خلالها التهدئة وتجنب الاحتكاكات المباشرة ..

1٬787

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *