الأحد, يونيو 16, 2024
أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكبعلم الطاقة

#اقرأوه_جيداً لترتيب اموركم ومشاريعكم بالشكل الصحيح ان شاء الله🙏

#شهر #حزيران #يونيو و #نظرة_فلكية عن احداثه #الفلكية

✅في يونيو تصبح الأنشطة الاجتماعية والتعاون التجاري أكثر نشاطا وسيتم إنشاء اتصالات جديدة مفيدة. يوفر هذا الشهر فرص لحل المشكلات الصعبة باستخدام الدبلوماسية والقدرة على الاتفاق على مواقف لا يمكن التوفيق بينها. في القضايا التي أعاقتنا في مايو ايار ، ستكون هناك حركة وفرص للحلول . شهر حزيران (يونيو) سيكشف عن فرص جديدة تدريجياً ولكن ليس من بدايته

في الأيام الأولى من شهر يونيو ، قد تتطلب الأمور مجهودا ، وقد يكون الجهد صعبا. في 3 يونيو ، يتحول عطارد إلى حركة مباشرة مع مربع مع زحل ، ويتحول زحل نفسه إلى الوراء في 5 يونيو.

ستتباطأ بعض المشاريع وكأننا نختبر صبرنا. لكن التباطؤ الآن يمكن أن يكون مفيدا لفهم : ما الذي يجب تصحيحه ، وما الذي يجب إصلاحه ، وما الذي يجب تخصيص مواعيد نهائية أكثر واقعية من أجل الحصول على النتيجة المرجوة وتحقيق الهدف. في هذه الفترة سيكون الانضباط والمسؤولية مهمين. الآن يستحق الأمر منح نفسك حسابا: هل تفي بالتزاماتك ، أم أنك تفي بالتزامات أخرى تجاهك ، أم أنك تسمح بانتهاك حدودك.

في بداية شهر يونيو نتعامل مع المهام والمشكلات القديمة ، ونحلل أخطاء ونجاحات الفترة الماضية. لكن لا تتسرع في الاستنتاجات النهائية والبدايات الجديدة في الأيام الأولى. بعد 05-06 يونيو ، سيكون من الأسهل التفكير بوضوح وتحديد الأولويات والتخطيط بشكل فعال وبدء مشاريع جديدة.

✅حتى 13 يونيو ، سيكون عطارد في برج الثور ، هذا هو الوقت المناسب لمراجعة السياسات المالية وتحسينها ، وإعادة تقييم الاستثمارات والقرارات المهنية ، بسبب الظروف التي ظهرت في الفترة السابقة. هذا هو الوقت المناسب لتعديل الخطط بشكل واقعي ، وتحسين التكاليف ، وإجراء جرد للقيم ، وفهم: ما هو مهم حقا وما هو غير مهم . ما هي العلاقات المهمة والتي فقدت أهميتها.

✅13 يونيو يدخل عطارد الى برج الجوزاء مرة أخرى، مما يبسط استلام المعلومات ومعالجتها ، ويجعل الاتصالات أكثر نشاطا ، ويوفر وصولاً أسهل للمعلومات. هذا مفيد للحياة التجارية ، وللنشاط الفكري ، وللتجارة والسفر والمفاوضات تصبح أسهل ، والاتصالات الاجتماعية مبسط . قد تعود الموضوعات والأفكار والمواقف التي مررت بها في أواخر أبريل أو أوائل مايو ، ولكن يمكن الآن رؤيتها بشكل مختلف وموضوعي أكثر ، وإذا كانت القرارات مطلوبة فستكون أكثر فاعلية مما لو تم اتخاذها في ذلك الوقت. سيكون عطارد في برج الجوزاء حتى الخامس من يوليو تموز .

✅حتى 23 يونيو سيكون كوكب الزهرة في برج الثور.- في مسكنه. يعد الموضوع المادي في هذا الوقت مهما جدا ، حيث يمكنه تقوية العلاقات وإفسادها. لذلك انتبه لمن تحب ولا تكن بخيلا ، أظهر الحب والاهتمام. بشكل عام ، يعطي هذا العبور الحاجة إلى الانسجام ، مما يساعد على التوصل إلى اتفاق بشأن القضايا الخلافية وعدم جلب الخلاف في العلاقة إلى الصراع. وقت رائع لتنفس هواء منعش في العلاقات ، وإرضاء أحبائك بالهدايا ، وأطباق الطعام ، وقضاء الوقت في بيئة هادئة وجميلة. تلعب الجماليات في هذا الوقت دورا مهما. ستساهم الزيارات المشتركة للمتاحف والمعارض الفنية في التقارب. لكن الشعور بالملكية يزداد ، وتزداد الحاجة إلى مصداقية العلاقات وغيابها أو نقصها بشكل أكثر حدة ، وبالتالي فإن الخلافات على هذا الأساس ممكنة.

✅بدأ كوكب المريخ حركته في برج الحمل في 25 مايو وسيظل حتى 5 يوليو في برج الحمل . الجانب الإيجابي هو أن كوكب المريخ في برج الحمل يمكن أن يحقق نتائج سريعة إذا كانت الخطة معدة جيدا وتعرف أين توجه الطاقة لجعل الإجراء بناء. تكمن الصعوبة في أنه في مواقف هذه الفترة ، قد تزداد الرغبة في الفوز ، والمنافسة ، والصراع الصعب ، والرغبة في أخذ ما تريد ، بغض النظر عن الوجوه ، والعدوانية ، والتشدد اجتماعيا

✅عالميا المريخ والمشتري في الحمل فقد يستمر تصاعد الإحباطات والتوترات ، مما يؤدي إلى مواجهة مع السلطات. خلال فترات نشاط المريخ ، يزداد التوتر ، ويمكن أن تتخذ العمليات العسكرية طابعا أكثر خطورة وواسع النطاق. هناك خطر من نشوب صراعات دبلوماسية جديدة ، قد تزداد التوترات في النزاعات الدولية.طالما أن المريخ هو في برج الحمل ، فقد تكتسب احتمالية الحروب زخما.

816

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *