الخميس, فبراير 29, 2024
2022أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

#زحل #تراجع_كوكب_زحل_ودلالاته_عليك

يتراجع كوكب زحل في برج الدلو من 5.6 ولغاية 23.10 …

في الصيف من المهم مواصلة ما بدأنا به في فترة الشتاء – الربيع ، ومن المهم جدا تذكر ذلك خلال فترة رجوع زحل والتي تستمر حوالي 4-5 أشهر كل عام.

في 5 يونيو يدخل زحل حلقة رجعية وسيبقى فيها حتى 23 أكتوبر 2022. سيحدث تراجع زحل في برج الدلو من الدرجة 26 إلى الدرجة 19 .

اذا كنت من مواليد ابراج وطوالع اخر الفترة الثانية ومواليد الفترة الثالثة او اإذا كانت لديك كواكب بين الدرجات المذكورة يوم ولادتك في الابراج الثور او الأسد او العقرب او الدلو فحتى نهاية شهر أكتوبر قد تحدث لك أحداث مهمة في حياتك تتعلق بحل مشكلات من الماضي.

يرتبط زحل بهياكل الدول ، والسلطات ، والرؤساء ، والأوراق ، والبناء ، والوظيفة ، والعمل ، والأعمال التجارية ، والسياسة ، والأهداف ، والمسؤولية ، والواجب ، والكرمة ، والعقارات ، والامتحانات . يمكن أن يساعد زحل خلال فترة رجوعه على إكمال أشياء مهمة جدا كانت تحدث على مدار الثلاثين عاما الماضية (الفترة المدارية لزحل). قد يكون هذا بسبب مراجعة الأهداف والبرامج والهياكل والحدود والتزامات الديون.

يبني زحل كل شيء تماما ولكن لفترة طويلة. خلال الأشهر الخمسة المقبلة ، ستكون هناك فرصة للتحقق من تقدم البناء ، وإذا لزم الأمر ، لإعادة شيء ما ، وتغيير الخطة ، وهندسة المبنى ، والعثور على موظفين جدد ، وتغيير ظروف العمل ، ومراجعة الاتفاقيات. إذا انهار شيء ما في حياتك ، وتم أخذه بالقوة ، وهو شيء كنت فخوراً به وبنيته لسنوات عديدة ، فهذا امتحان من زحل. لقد جاء لمساعدتك في بناء نظام قيم جديد وإضفاء الشرعية عليه لسنوات عديدة قادمة. إذا كانت أهدافك خاطئة ، فقد تم أخذ المكان بطريقة غير شريفة ، والشعارات خادعة وليست مستحقة ، فالرجوع إلى مواقع البداية ممكن. خلال هذه الفترات ، قد يفقد الناس وظائفهم ، وعقاراتهم ، ومناصبهم العالية ، ومداخيلهم ، ودعمهم الاجتماعي ، وسيتعين عليهم البحث عن بديل.

من أجل تقليل مخاطر الخسائر ، خلال فترة تراجع زحل فمن الضروري العيش وفقا لخطة محددة بدقة ، والعمل الجاد ، والتعامل مع واجباتك بمسؤولية ، وتحسين مستواك الاحترافي باستمرار ، والقيام بكل شيء بشكل معقول وبترتيب ، والحفاظ على تسجيل الأحداث (المصاريف والدخل) ، وإعادة تنظيم الإنتاج ، وإعادة هيكلة الشركة ، والتعامل بوعي مع الأقوال والأفعال . يمنح زحل المكافآت للذين يشغلون منصبا هاماً في الحياة. إذا كنت ترغب في تطوير عادات جيدة لنفسك ، مثل الاستيقاظ في وقت معين ، وممارسة الرياضة بانتظام ، ولكنك لم تستطع فعل ذلك من قبل ، فبإمكانك في الأشهر القادمة العودة إلى هذه المواضيع وتنفيذها بنجاح.

#مناخيا خلال هذه الايام في فترة ثبات زحل قد نشهد ظواهر تتعلق بالطبيعية تتعلق بالمناخ والعواصف الهوائية والزلازل والبراكين وماشابه ..نسال الله السلامة والآمان ..

#الثورلغاية يوم 6.6 انتبه إلى نظام الهيكل العظمي والعضلات والمفاصل. تجنب انخفاض حرارة الجسم وخاصة إذا كانت هناك أمراض مزمنة. قد تكون هناك أيضا مشاكل في الأسنان ، وتفاقم امراض الجلد ، والحساسية ، احذر من استخدام مستحضرات التجميل وحروق الشمس. يجب أن يكون العلاج الآن طويل الأمد حتى يكون فعالاً..في هذه الأيام تحتاج إلى تحديد هدف ، ووضع نية تتعلق بالعمل. من المفيد القيام بالتأمل واليوجا والتركيز على أهم شيء بالنسبة لك.

ما لا ينبغي القيام به أثناء تراجع زحل

البدء بالبناء الجديد
الصراع مع الرؤساء وهياكل السلطة
البدء بالدعاوى القضائية
إجهاد عمودك الفقري
إنفاق الكثير من المال بتهور
توقيع عقود مهمة طويلة الأجل

ماذا تفعل خلال فترة رجوع الزحل

مراجعة الخطط طويلة المدى
سداد الديون
استكمال البناء والإصلاحات
إنهاء التقاضي أو تقديم استئناف
خطط بوضوح ليومك وحد بوعي نفسك بطريقة ما
حافظ على وعودك
علاج الأسنان الكامل
اتباع نظام غذائي
تطوير عادات جديدة
إعادة تدريب أو ترقية مهاراتك
ادرس جذورك وتاريخ عائلتك (أنشئ شجرة عائلة) ، وحسن علاقات مع أقاربك

ان اتبعت النصائح السابقة فسوف تحمي نفسك من الإنفاق الغير ضروري والإرهاق العاطفي ، وتركز بانتباهك على الموضوعات الحيوية. إذا فهمت أنه في حل قضية ما ، ارتفع أمامك جدار ، فلا تحاول كسره برأسك ، ولكن فكر في سبب حدوث ذلك؟ كوكب زحل هو كوكب القادة والمنظمين والأفراد من السلطة ورجال الأعمال وموظفي الخدمة المدنية

ستكون الفترة الأكثر أهمية خلال تراجع كوكب زحل هي الأيام من 27 أغسطس إلى 1 نوفمبر 2022. في هذا الوقت سيصنع زحل المربع الأخير لأورانوس . بدأ المربع الأول في فبراير 2021 ، ستضطر العديد من المنظمات والجمعيات والشركات إلى تغيير جذري . قد تؤدي التوترات بين زحل وأورانوس إلى أحداث أزمة غير متوقعة ستكلف شخصا حياته المهنية ووظائفه وخسائر مالية كبيرة وعقبات رئيسية أمام تنفيذ الخطط.

في نهاية عام 2022 ، يجب أن تكتمل عملية التغيير الرئيسية وستبدأ في عام 2023 عمليات تحول عميقة أكثر جدية.

#ملاحظة ..من لديه كوكب زحل في حالة تراجع يوم ولادته فتعتبر هذه الفترة ذهبية له للمضي قدما للامام

#برجك_طالعك_ودلالة_تراجع_كوكب_زحل_في_برج_الدلو_عليك_بالفترة_من_5_يونيو_الى_13_آكتوبر_2022….

#الحمل يخفف من بعض القيود في حياتك والتزاماتك الاجتماعية . قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم الحدود العامة التي تنطوي على صورتك أو صداقاتك. قد يتطلب الالتزام العام نظرة ثانية..مع فرصة لعودة اصدقاء قدامى لحياتك مجددا ..

#الثور يشير تراجع زحل في برج الدلو إلى توقف مؤقت أو انعكاس للمسؤوليات المهنية الأخيرة. يمكنك إعادة تقييم سلطتك ، أو يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على الوظيفة التي بدأتها مؤخرا.. وتحسين علاقتك مع الكبار والمسؤولين والتي حصل بها خلل سابقا.. احرص على أن تختار بعناية الأشخاص الذين لهم رأي في حياتك في هذا الوقت وخاصة في ساحة عملك والحفاظ على موقف الجدية والمهنية تجاههم. لا تتسرع في الانتقال إلى خطط عمل جديدة ولا تتعامل بتسرع مع الناس في السلطة!

#الجوزاء يمكن ان يخفف من بعض القواعد أو القيود المتعلقة بالسفر لمسافات طويلة أو التعليم العالي أو المسائل القانونية أو النشر او علاقاتك مع أشخاص بعيدين عنك. قد يتم عكس أي تصريح رسمي في أحد هذه المجالات مؤقتًا ، أو قد تشكك في سلطة أحدهم عليك ..

#السرطان يمنحك الفرصة لمراجعة امور علاقتك العاطفية أو تبادل مالي. أيضا قد يتم تخفيف بعض المسؤوليات المالية (الديون أو الضرائب) مؤقتا..تحتاج إلى التحكم في شؤونك المالية والموارد المالية المشتركة والعقارات. حان الوقت الآن لإعادة تقييم الطريقة التي تعمل بها باستخدام النقود والقروض والبنوك والأقساط والضرائب والتأمين.

#الأسد يمكن ان يخفف من التزاماتك بأمور الشراكة والعلاقة مؤقتا . في بعض الحالات ، قد يخفف قواعد / قيود الشريك مؤقتا ، مما يمنحك مساحة لتقييم التطورات الحالية..عليك الانتباه إلى اختياراتك في علاقة حب أو تعاون جديدة تبدأه الآن ومن الجيد أن تكون حذرًا أو أن تتجنب أن تبدأ هذا الآن ، خاصة إذا كنت قد ولدت في بداية برج الأسد .

#العذراء يمكن أن يخفف مؤقتا شعورك بالضغط بالأمور الصحية أو الالتزامات المهنية تجاه الآخرين. يتم إعداد القواعد / المسؤوليات الجديدة في حياتك اليومية لإعادة تقييمها ، لذا استغل هذا الوقت لتدوين ملاحظتك لكيفية نجاح نهجك تجاه هذه القواعد الآن..يمكنك التخلص من عادات سلبية مثل التدخين .

#الميزان يمكن ان يساعدك على إزالة الحدود مؤقتا حول امور الرومانسية الجديدة أو العمل الإبداعي. أو يمكنك التساؤل عن مدى التزامك والجهد المبذول للحصول على ما تريد ولا بد من أن تتوافق مع احتياجات ونوايا شريكك..وكن ايجابيا بتعاملك مع أطفالك. استخدم هذا الوقت لتقييم مدى جديتك حيال هذه القضايا العاطفية والعلاقات مع أطفالك او امور الحمل

#العقرب يمكن ان يخفف من المسؤوليات العائلية مؤقتا أو وضع موقف (كان قد انتهى) مؤقتا . قد تجد أن حياتك المنزلية / العائلية والعقارية تنفتح قليلاً ، مما يتيح لك تقييم التغييرات الأخيرة. قد تحتاج إلى إعادة تعيين الحدود مع أحبائك وتقييم امور العقارات والميراث والتمويل ، لذا احذر من العقبات والتأخير في هذه الأمور. من الناحية النفسية ، يتحول عقلك إلى الماضي وحنين للماضي وطفولتك .

#القوس يمكن ان يخفف القيود التي شعرت بها حول الدراسة او المحادثات أو جمع المعلومات او اتصالاتك او علاقتك مع الاخوة والاصدقاء . أيضا قد يتعين إعادة صياغة مستند / اتفاق رسمي أو الشروط التي تم التشكيك فيها سابقا . كلامك يصبح له قوة وعليك ان تستخدمه لفرض حججك . آخيرا تحتاج أيضا إلى توخي الحذر بشأن تحركاتك أو سيارتك أو أجهزة الاتصال الخاصة بك ، مثل الهاتف أو الكمبيوتر المحمول ، ولكن بشكل عام ، يمكن اعتبار زحل هنا مواتًيا لك ، مما يوفر فرصًا ثانية للتفكير بشكل أكثر وضوحا.

#الجدي قد يخفف بعض القيود المالية مؤقتا ويمنحك الفرصة لتنظيم خطة سداد الديون وإعادة هيكلة أموالك بشكل عام .. أو يمكنك مراجعة مقدار العمل الضروري لكسب أو إثبات نفسك أو الحفاظ على الحدود الشخصية مع الآخرين . كن حذرًا ولا تقوم باستثمارات مالية جديدة الآن أو أن تبدد أموالك هنا وهناك في أشياء غير مفيد

#الدلو تميل إلى العمل أكثر داخليا ، وإبطاء إيقاعاتك والنظر في الأولويات والأهداف التي حددتها في حياتك .. ايضا يمكن أن يخفف القيود الأخيرة أو الاكتئاب. قد يتراجع الشعور بأنك محاصر أو مثقل بالقواعد ، مما يمنحك مساحة لاتخاذ بعض القرارات. في بعض الحالات ، بالمقابل قد يتم التشكيك في سلطتك في موقف جديد.

#الحوت يمكن أن يخفف من المسؤوليات الخفية والشعور بالذنب ويمنحك الفرصة لتحسين صحتك الجسدية والنفسية والحدس واللاوعي. لذا انتبه إلى أحلامك لأن اللاوعي الخاص بك يحاول جاهداً التواصل مع عقلك الواعي في هذا الوقت. ولا تنسى ان تكون يقظا من امور خلف الكواليس.

#ملاحظة هذه توقعات #عامة للجميع وليست توقعات #شخصية

703

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *