الخميس, فبراير 29, 2024
أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكبعلم الطاقة

#شهر_حزيران_يونيو_كفترات اسبوعية

#شهر #حزيران #يونيو و #نظرة_فلكية عن احداثه #الفلكية

✅من 1 الى 6 حزيران يونيو

الأيام الأولى من شهر يونيو هي “الغاز” و “فرامل” , تحتاج للتخطيط جيدا بشكل لا تشوبه شائبة حتى لا تتأخر ولا تتعجل. فكر جيدا في عواقب خطواتك المهمة وتجنب التورط في صراع أو حتى الوقوع في مشاكل . حاول القيام بمهامك ومشاريعك بعناية أكبر وانتظر معلومات إضافية. راجع الخطط والأفكار والمقترحات الغير مكتملة التي ظهرت في الشهر ونصف الشهر الماضي ، وسلط الضوء على التفاصيل المفقودة التي يجب ملؤها للحصول على الصورة الكاملة. ومن الأفضل بدء مشاريع جديدة بعد 6 يونيو.

في الوقت نفسه سيكون هناك مجموعة من الجوانب التي تجعل من الممكن رؤية الأشياء في ضوء جديد ، وفهم ما يحدث بشكل حدسي ، والشعور بمكان “الحيلة” ، وأين “الدعم” ، ولكن لهذا يجب أن تكون قادرا على اتخاذ موقف “المراقب الداخلي”. يمكن أن يعوض الحدس نقص المعلومات.

قد تكون هناك عقبات في التعامل مع الشخصيات الرسمية. سوء الفهم ممكن في التواصل ، وما هو مميز يمكن أن يكون واضحا وغير واضح – يعتقد الجميع أنه فهم بشكل صحيح ، ولكن في الواقع – يمكن للجميع الفهم بطريقته الخاصة. لذلك في المفاوضات المهمة لا بد من توضيح المواقف ، والأفضل عدم اتخاذ قرارات هامة بين 1 الى 4 يونيو. إذا لم يتم تأجيل المفاوضات ، فمن الأفضل أن تكون محادثة عامة أولية بدون التزامات ووعود واتفاقات نهائية.

ليس هذا هو الوقت المناسب لشراء معدات الاتصالات ، ومعدات المكاتب ، والسيارات ، والأجهزة المنزلية ، وأي أدوات احترافية. في هذه الأيام ، من المحتمل وجود صعوبات في النقل ووسائل الاتصال ، ومن المحتمل حدوث تأخير في الرسائل والبضائع والمعلومات. الصعوبات المحتملة في السفر وإلغاء الرحلات الجوية. عند الذهاب في رحلة ، تحقق مما إذا كنت قد اتخذت كل شيء ، وما إذا كنت قد خلطت في أي شيء ، وحدد الطرق ولديك هامش من الوقت في حالة التوقف في الطريق.

✅من 07 الى 14 يونيو

هي الفترة الأكثر إنتاجية في يونيو لتطوير الأعمال التجارية ، وبدء مشاريع جديدة ، لا سيما في مجال التصميم وتكنولوجيا المعلومات والفن . علينا فتح أعيننا على ما لم نرغب في ملاحظته لفترة طويلة. . ما يحدث خلال هذه الفترة سيقودنا بشكل مباشر أو غير مباشر إلى هدف حياتنا. في هذا الوقت قد تظهر الظروف أو الأفكار التي ستتيح لنا طريقة جديدة لكسب الدخل أو الدخل. هذا هو الوقت المناسب لبدء تحويل هوايتك إلى عملة صعبة ، أو اتخاذ خطوات نحو تحويل هوايتك إلى مهنتك.

10 يونيو- عطارد يشكل تثليث مع بلوتو ، فترة النشاط من 26 مايو الى 16 يونيو . يزيد من التركيز الذهني ، والتركيز على موضوع أو مهمة مهمة ، مما يساعد في الحصول على النتائج. الطاقات مناسبة للكتابة ، وأي مهام فكرية ، لكتابة التقارير ، لكتابة المقالات التحليلية. ولكن بحلول نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو ، سيصبح التعامل مع المعلومات والمستندات أسهل. يصبح البحث أسهل مع دراسة أعمق لبعض الموضوعات ، تزداد القدرة على الوصول إلى جوهر الأمر ، والتحليل ، والتمييز بين الصدق و الكذب. وقت مناسب للتحقيقات والتدقيق والمراجعات وفحص التقارير وشروط العقد. يمكننا العثور على الأشياء المفقودة .

يمكن للكلمات أن تعني أكثر مما كانت عليه في أوقات أخرى وتؤثر بشكل أكبر. يمكن استخدام المعلومات كسلاح وأداة ضدك . لذلك ، من المهم تتبع ما تقوله ولمن ، وليس التحدث كثيرا ، والحفاظ على أسرارك وأسرار الآخرين. من المهم عدم الوقوع في الاستفزازات ، هذه فترة لكشف الأسرار والحصول على معلومات مهمة وتحقيقات سرية.

لكن المعلومات الواردة بعد 5 حزيران (يونيو) ستكون أكثر صحة واكتمالاً. ويمكن تقسيم الفترة نفسها إلى “قبل” و “بعد” 5 يونيو. الفترة من 06 يونيو هي الوقت المناسب لبدء الدراسة للمعارف والرحلات. هذا هو الوقت المناسب للجوء إلى الآخرين للحصول على الخدمات والمشورة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، من أجل الحصول على فوائد هذه الطاقات ، تحتاج إلى أخذ زمام المبادرة ، والخروج من الحالة سلبية. إذا كان لديك شيء لتقدمه ، فاحرص على العمل أو اتخاذ القرارات أو تقديم أفكارك. ونقطة أخرى مهمة – هذه الطاقات تعمل بشكل أفضل في المهام الجماعية. بمعنى أن الأهداف الأنانية يمكن أن تقلل من الفرص.

11 يونيو – الزهرة مقترنة بأورانوس والعقدة القمرية الشمالية. نشعر بدلالة هذا الاقتران في الفترة من 8 إلى 16 يونيو. في هذه الأيام يمكن أن تصبح الحياة الاجتماعية أكثر تنوعا ، يمكنك الحصول على دعوة لحضور حدث غير عادي. هذا الاقتران الفلكي يحفز الحاجة إلى التغيير ، والرغبة في الاستمتاع بالجمال ، والملذات الغير عادية. في هذه الأيام هناك المزيد من الخيارات لتنويع حياتك ، والخروج من عجلة الروتين .

بالنسبة لأصحاب المهن الإبداعية ، يمكن أن يكون هذا وقت الحلول الفنية الأصلية في العمل. الآن يمكن النظر إلى الطليعة بشكل أفضل من التقاليد. هذا هو الوقت المناسب لإتقان التقنيات الجديدة والبرامج الجديدة والابتكارات في العمل الإبداعي والإعلان عبر الإنترنت. فترة مثمرة لجميع أنواع التصميمات بما في ذلك المناظر الطبيعية. قد يكون هناك دخل غير متوقع أو وظيفة جانبية. لكن النفقات يمكن أن تكون مفاجئة وغير مدروسة ، وفي بعض الأحيان قد تكون الخسائر ممكنة ، لذلك عليك توخي الحذر في الأمور المالية. من الأفضل الالتزام بالنهج المحافظ وتوفير المال.

بالنسبة للعلاقات العاطفية والزوجية فهذا هو الوقت المناسب لتنويع أو تجديد الحياة العاطفية أو الحياة الأسرية الداخلية. حان الوقت لإرضاء أحبائك بهدايا غير متوقعة ، ستشعر بقوة الحب وصدقه. بالنسبة للعلاقات التي كان فيها خلاف فهذه المرة يمكن أن تجلب المضاعفات والمشاجرات ووجب لاتعامل بحكمة مع الشريك . فترة للمعارف الرومانسية ، لحب غير متوقع . لكن إذا تملكتك مشاعر جديدة ، فلا تتسرع في التخلي عن كل ما كان من قبل. امنح العلاقة وقتا لترى ما إذا كانت مستمرة. إذا كانت توقعاتك الشخصية مواتية ، فمن الممكن وجود اتصال رومانسي مشرق. لكن أساس هذه العلاقات يجب أن يكون الصداقة والمصالح المشتركة والقدرة على منح الحرية لبعضنا البعض. وهذه الشروط ليس من الممكن دائما تلبيتها.

14 يونيو – يكتمل القمر في برج القوس على درجة 23 ° 25 ويشكل مربع مع نبتون. يمكن أن تعطي الأيام القريبة من اكتمال القمر أسبابا إعلامية للتكهنات والمناقشات النشطة في وسائل الإعلام. قد يكون هناك بيانات مثيرة للجدل ، علينا الانتبهاه للخداع والتزوير. لذلك من الضروري التحقق من المعلومات قبل الرد عليها ونشرها واتخاذ القرارات بناءً عليها.

اكتمال القمر يكشف عن الخداع والعيوب وأوجه القصور والعقبات في العمل والمشاكل في العلاقات. يساعد في رؤية المواقف بشكل أوسع وأكثر واقعية. يمكن أن تكون هذه الأيام نقطة تحول عندما تحتاج إلى تغيير الخطط والاستراتيجيات ، أو إكمال مشروع تبين أنه قديم. إنه قمر مكتمل يكمل المواضيع والقصص التي بدأت في ديسمبر 2021. قد يكون هذا هو وقت إنهاء العقود ونهاية العلاقة. أو مراجعة شروط الشراكة لتجديدها وتحسينها.

✅من 15 إلى 23 حزيران (يونيو )

هذه فترة غامضة . هذا هو الوقت المناسب لحل المشكلات الحالية ، وتطوير المشاريع التي تم البدء فيها بالفعل. لكن فرص النجاح يمكن أن تتماشى مع عقبات ، والتغلب على العقبات يمكن أن يعطي فرصا جديدة. .

قد يكون من الضروري إعادة النظر في حياتنا الاجتماعية ، أو العلاقات مع أحبائنا. ستظهر الآن ظروف تجعل من الممكن تحديد طريقة ومدى التفاعل مع الآخرين ؛ من خلال التعاون أو العلاقات مع المنظمات ومجموعات المصالح التي شاركت فيها

16 يونيو – الشمس في الجوزاء تثلث زحل وتشكل مربع مع نبتون ، فترة هذا النشاط الفلكي من 12 إلى 20 يونيو. هذا مزيج متناقض. يتم تكثيف عمل الخيال والمزاج الرومانسي ، ولكن يتم تقليل الموضوعية. هناك ميل للتوقعات العالية ، لخداع الذات. لكن في الوقت نفسه ، ستتطلب الظروف الانضباط والتنظيم. وإذا حدث معك مثل هذا الصراع الداخلي ، فيجب أن تختار بوعي ضبط النفس وكبح التخيلات. هذه الطاقات جيدة للإبداع ، لكنها صعبة للحياة والعمل.

في هذا الوقت قد تكون العواطف مستشارا سيئا. إذا كنت لا تعرف كيف تتصرف وماذا تختار ، تصرف وفقًا للقانون: “نقطة ، قاعدة ، فقرة” هذه هي شريان الحياة الذي سيساعدك على البقاء على سطح الواقع وعدم الوقوع في الفخ. هذا هو الوقت المناسب لطلب المشورة والمساعدة من كبار السن والأكثر خبرة. في الأعمال التجارية ، في المشاريع الجماعية ، يمكن تحقيق تقدم مطرد إذا تم إظهار الصبر والشمولية والمنهجية.

الآن ستكون هناك فرصة لتعديل الخطط وجعلها أكثر واقعية. في الأمور المالية ، من الأفضل التمسك بموقف متحفظ ، وفي حل أي مشاكل ، اتبع نص القانون. في العلاقات الشخصية والعائلية ، يمكن استخدام هذه المرة لتقوية العلاقات مع الأطفال ، وغرس الانضباط فيهم ، ومناقشة خطط المستقبل مع الأقارب والأحباء. إذا كنت بحاجة إلى الاسترخاء والابتعاد عن الأفكار المرهقة فهذا هو الوقت المناسب للتأمل والانخراط في الممارسات الروحية .

بين 18 الى 19 يونيو – كوكب الزهرة في برج الثور يشكل تسديسا مع نبتون ومربعا مع زحل ، نشعر بهذا الأمر في الفترة من 16 إلى 22 يونيو. الفترة مهمة ماليا وعاطفيا وللعلاقات. الصعوبات العاطفية والاكتئاب وخيبات الأمل والفراق القسري أو الفراق ممكنة. سيشعر بعض الناس بنقص الحب والدفء والعزلة. إذا تحدث أحباؤك في هذا الصدد ، فلست بحاجة إلى التفكير في أن هذا هو نزوة وأعصاب. هذا شعور عميق بعدم الراحة يحتاج فيه الشخص إلى الدعم ، ودفء أحبائه ، والتعرف على المشاعر ، والحاجة إلى أحبائهم. ومن المهم محاولة عدم فقدان التعاطف في الظروف الصعبة.

هذه المرة تعلم أن تكون حساسا وتعلم التعاطف واللطف , يمكن استعادة الانسجام إذا اعتنينا ببعضنا البعض. “الحب الذي نتلقاه يساوي الحب الذي نعطيه”. يجدر التفكير في الأمر .

يمكن أن يكون هذا وقتا بناءً حيث تسمح لك الصعوبات في العلاقات أو المشكلات المادية بإيجاد طرق للعمل أو الأساليب أو الأشخاص الذين يساعدون في حل المشكلة على مستوى جديد – في مستوى لم يتم النظر فيه من قبل ، الوقوع في الحب وبدء علاقة مع اختلاف في العمر ممكنة. قد تكون هناك حالات تتداخل فيها الظروف مع العلاقات . من الأفضل ألا تنغمس في الآمال الزائفة. في الأمور المالية قد يكون هناك نقص في الأرباح ، وتأخير في السداد. لكن يمكن حل بعض المشكلات المالية أو المادية من خلال التغلب على العقبات من خلال الاتصالات.

20 يونيو- عطارد في الجوزاء يشكل تسديسا مع المشتري ، فترة النشاط من 14 الى 23 يونيو. هذا هو الوقت المناسب لوضع وجهات النظر في الأحداث الجارية ، في خططنا الشخصية والعملية والحياتية. يعتمد نجاح العديد من الحالات على المعلومات والتوثيق في الوقت المناسب وقدرتنا على تقييم الحقائق بشكل صحيح. هذا هو الوقت المناسب للأعمال الورقية ، وبدء المشاريع التعليمية والإعلامية ، والخطابة ، والمنشورات. ستكون الأفكار الجديدة لهذه الفترة مهمة وواعدة ، وستكون المعارف التجارية الجديدة مفيدة ، وستصبح الأهداف الجديدة منارات إرشادية لفترة طويلة. الوقت مناسب للانتقال ، والسفر إلى الخارج ، وحل المشكلات المتعلقة ببرنامج اللاجئين ، والحصول على الإقامة.

أيام جيدة للمفاوضات ، ولمعارف الأعمال ، والتواصل مع الرؤساء ، والأشخاص المؤثرين. وقت جيد للاتصال بالمنظمات الأكاديمية والثقافية والدينية ؛ للتواصل مع الأصدقاء ، مع الشركاء ، مع الأصدقاء والرعاة المؤثرين. يمكن إجراء اتصالات مفيدة مع الأشخاص المناسبين. من الممكن جذب متخصصين مؤهلين إلى عملك أو إيجاد تطبيق مربح لمعرفتك ومهاراتك.

وقت مناسب للمساعي الفكرية ، للعمل العلمي والبحثي ، الخطابة ، المحاضرات ، للوساطة والأنشطة الترويجية ، لحضور الندوات ، التواصل مع الصحافة . فترة مناسبة للتواصل مع المحامين وحل المسائل القانونية والاستشارات. قد تكون هناك فرص جيدة لتحسين التعليم.

21 يونيو – الشمس تدخل الى برج السرطان. يوم الانقلاب الصيفي .. يبدا فصل الصيف .. خلال الشهر المقبل ، قد يتحول تركيزنا إلى حماية عائلاتنا ومنازلنا وأنفسنا. يمكن لخلفية الطاقة العامة أن تحفز تعاطفنا مع الأشخاص من حولنا ، والرغبة في الحماية والعناية بالضعفاء .

21 يونيو- كوكب الزهرة يشكل تثليث مع بلوتو ، فترة النشاط من 17 إلى 23 يونيو . تساهم هذه الطاقات في العمل الإبداعي ، وحل العديد من المشكلات الإبداعية ، إذا ابتعدت عن التقليد . يمكنك تحويل العوامل السلبية في العمل إلى أفكار وفرص جديدة. الفترة مواتية لحل المشاكل في موضوع التمويل المشترك والضرائب والتزامات الديون ، وكذلك حل القضايا المتعلقة بالنفقة والميراث. الدخل محتمل من التعاون وبداية المشاريع المشتركة.

نشعر بشدة المشاعر وتزداد لدينا الحاجة إلى الامتلاك وتجربة امتلاء الأحاسيس في العلاقة. تزداد الحاجة إلى العلاقة الحميمة . في هذا الوقت ، الناس ليسوا مستعدين ليكونوا راضين عن العلاقات السطحية. هذا هو الوقت المناسب لتعميق علاقتك إذا كنت مستعدا للغطس في العلاقات من دون النظر إلى الوراء ، مما سيساعد في المصالحة وبناء الثقة. قدتزداد لدينا الحاجة إلى السيطرة والغيرة والتلاعب ، مما قد يؤدي إلى العواطف والمشاجرات والصراعات. للحفاظ على العلاقة التي تعتز بها ، حاول ألا تتورط في مواجهة. الإدراك الهادئ للوضع سيعطي نتيجة أفضل من تبادل المطالبات.

يمكن للرومانسية الجديدة أن تصبح جادة ، لأن عمق المشاعر التي تولد في هذا الوقت لا يتفق مع العلاقات السطحية. لكن تتطور العلاقات يظهر مع الصعوبات والدراما. ذلك يعتمد على خارطتك الفلكية الشخصية . قد يظهر أشخاص من الماضي ، شركاء رومانسيون سابقون ، يمكن تجديد التواصل معهم. لكن لا تتسرع في هذه العلاقات. خذ استراحة ، ألق نظرة فاحصة ، تحدث ، لا تتسرع في الاستنتاجات. بعد ذلك بقليل ، ستهدأ المشاعر الأولى وسيتضح ما إذا كان الأمر يستحق إعادة هذه العلاقة.

✅من 24 إلى 30 يونيو

هذه الفترة تحفز الطموح ، والرغبة في النجاح ، وقد تكون هناك رغبة في القيام بمهام صعبة لإثبات أهمية الشخص . لكن من المهم حساب القوى والوسائل بعقلانية حتى لا تقوم بمشروع يتجاوز قدراتك ومواردك قبل اكتماله. فترة مثمرة للشؤون الجارية ، وتحسين المشاريع الجارية وتطويرها ، وتقوية العلاقات مع أحبائك ومع الرعاة والمدرسين ، وكل من يساعدك. الوقت مناسب للتشاور. في هذا الوقت ، يمكن حل مشكلة مالية أو قانونية بنجاح.

27 يونيو – المريخ في تسديس مع زحل ، فترة النشاط من 21 يونيو – 4 يوليو. في هذه الفترة ستكون مفاهيم مثل الواجب ومراعاة التبعية والوفاء بالالتزامات ومراعاة المواعيد النهائية مهمة. إذا كنت قد أثبتت نفسك كموظف مسؤول ، فيمكن أن يدعم رؤسائك مبادراتك في الوقت المناسب. يمكن أن يستمر العمل الناجح الذي يتطلب استخدام القوة البدنية والأدوات والآليات المختلفة. فترة جيدة لحل القضايا الاقتصادية وأعمال الترميم والأنشطة الإدارية والصناعية والرياضية. في هذا الوقت ، يمكن لرجال الأعمال زيادة الانضباط في الفريق وتحسين تنظيم العمل.

الآن ستكون الميزة للذين يحافظون على ضبط النفس في حالات الصراع والمثابرة في تنفيذ الخطط. يمكن للأشخاص الأكبر سنا أو اصحاب المناصب المساعدة. يمكن أن تكون نصيحة الأشخاص الأكثر خبرة أو كبار السن مفيدة ، ولا تهمل التواصل معهم. يمكنك الاعتماد على فهم ومساعدة الإدارة والأشخاص المؤثرين. على أي حال ، يجب استخدام الوسائل القانونية. في هذا الوقت ، يمكن حل المشكلات في الحالات الرسمية ، خاصة تلك التي تم رفضها في أوائل يونيو أو أواخر مايو. وقت الحصول على التصاريح والتراخيص والتأشيرات وما إلى ذلك.

29 يونيو – يولد القمر الجديد في برج السرطان عند الدرجة 07 ° 23 ‘ ويشكل مربع مع كوكب المشتري. خلال الشهر القمري التالي قد يتم إيلاء المزيد من الاهتمام للأعمال المنزلية أو الحياة الشخصية أو العائلية. تصبح قضايا البيئة والمعيشة والحياة اليومية والعقارات والاراضي في المقدمة. العلاقات الأسرية والتواصل مع الوالدين يمكن أن يأخذ مكانا مهما في حل الشؤون الحالية. يحدد هذا القمر الجديد موضوعات تتعلق بالانتقال ، بما في ذلك الخارج أو من الخارج ، مع قضايا الإسكان أو الإصلاحات في المنزل أو تحديث الوضع. قد تصبح قضايا تأجير أو شراء العقارات ، وحل مشاكل الملكية ذات صلة. الايام القريبة من القمر الجديد قد يكون الناس أكثر ضعفا ، ويتواصلون بشكل أقل مع الغرباء. قد يكونون أكثر قلقًا بشأن السلامة وأمان الأسرة ، والحاجة إلى أن يكونوا مع أحبائهم ، وضمن دائرتهم الخاصة.

نأمل في حدوث تغييرات إيجابية. ولكن هناك جانبان متناقضان في مخطط القمر الجديد – أحدهما يمكّن والآخر مفرط في التوقع. والآن ، عند حل أي مشكلة ، من المهم تحقيق التوازن بين الحقيقي والممكن.

29 يونيو- الشمس في برج السرطان تشكل مربع مع كوكب المشتري في برج الحمل ، فترة النشاط من 22 يونيو الى 03 يوليو. فترة تعزز الرغبة في النجاح ، ووضع أهداف مهمة ومشاريع طموحة. من الناحية المالية هذا هو وقت الإسراف المحتمل ، بينما الحذر ضروري – القرارات الخاطئة يمكن أن تتسبب بخسائر مؤلمة. اعتمادا على خارطتك الفلكية الشخصية قد تكون هذه فترة نجاح مهني بالنسبة للبعض ، وقد تكون بالنسبة للبعض وقتا للوفاؤ بالوعد ، وقد يكون للبعض فترة من وخزات الكبرياء المؤلمة. لكن على أي حال ، هذا هو الوقت الذي يمكن فيه تشويه المنظور ، مما يعطي توقعات متضخمة. سيكون هناك ميل لتجاهل السلبية أو التقليل من شأنها والإفراط في تقدير خيارات أو ظروف المرء. سيكون هناك اتجاه في الأعمال والخطط لتولي أكثر مما يمكن التعامل معه. خلال هذه الفترة يجب أن يكون الشعار هو “الاعتدال في كل شيء”.

29 يونيو – كوكب الزهرة في برج الجوزاء يشكل تسديسا مع المشتري ، فترة النشاط من 24 يونيو الى 03 يوليو. تساهم هذه الطاقات الفلكية في تسوية القضايا الشائكة. خلال هذه الفترة ، يمكنك الحصول على دعم الرؤساء والأشخاص المؤثرين والمسؤولين. يمكنك الاعتماد على دعم الأصدقاء والزملاء. يمكنك حل القضايا القانونية بنجاح وحل المسائل المتعلقة في مجال التعليم والعلاقات العامة. قد تظهر فرص لتمويل المشاريع والمشاريع التجارية.

من الممكن الاستفادة من الاستثمارات أو الشراكات السابقة. العلاقات مواتية مع الأجانب ، والتعاون الخارجي ، وحل القضايا المتعلقة بالانتقال إلى الخارج. فترة جيدة لمعالجة المستندات الهامة. هذا هو الوقت المناسب لتقوية العلاقات التجارية والشخصية والتعاون ، وهو وقت جيد للاهتمام بأحبائكم ، وإرضائهم بالهدايا .

✅هذه هي الأحداث الرئيسية في شهر حزيران يونيو 2022 .

❤️اتمنى لكم شهر ايجابي وهادئ .. لكم الحب والصحة والرعاية والسعادة 🙏

600

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *