السبت, أبريل 27, 2024
2024أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزان

توقعات هامة للابراج

#الحمل :

عليك بالمبادرة والتركيز عالهدف لتضمن نجاح خططك كلها على المدى الطويل الطريق ممهدة لتحقق نجاح كبير .. قمر جديد ينهي مع بلوتو مرحلة طويلة من التحديات.

#الثور :

اتخذ إجراء نحو التوسع والسفر والرحلات والنمو والجدي بطبيعته الترابيه متلك طبعاً يحفز بناء خطط بتأسيس صلب نحو الانفتاح والإزدهار والاسفار والتعلم..

#الجوزاء :

خذ الإجراء واعقد النية لتقييم حياتك العاطفيه ومنزلك الداخلي احفر بعمق لاحظ احتياجاتك لتضمن توازنك المرحلة المقبلة واتوقع لك استقرار مالي مهم لأن المال سياتيك بدون جهد كبير..

#السرطان :

القمر في مواجهة معك خذ إجراء مهم وحاول موازنة علاقاتك وخاصة العلاقه العاطفية هذا آخر قمر جديد بالجدي على بلوتو الذي أنهى الكثير بالشراكات اذا تجهز للتحولات العميقه..

#الأسد :

البيت السادس ينشط بفعل القمر الجديد ركز على روتينك وخذ إجراء عملي لتنظيم فوضى العمل وعاداتك بالفعل انت تنهي مرحلة عمرها سنين مع خروج بلوتو من الجدي وآخر اقتران للقمر الجديد ستعزز رفاهيتك وتعلي كفاءتك..

#العذراء :

اغرس شجرة بأي مكان ولاحظ نموك معها .. وماعم امزح مع القمر الجديد بالجدي اغرس شجرة وازرع نية جواتك عن الحظ المطلق والحب وهاقد آن الأوان لتظهر إبداعك..

#الميزان :

الإجراءات كلها في بيتك الرابع عائلتك منزلك خذ إجراء عملي لتعطي أحباءك وقت وتتخلص من عادات متل البخل وغيره اللي حفزه بلوتو الجدي مدة ١٥ عام .. زين حياتك لونها وجدد وجدد نفسك لان الراحه قادمة لسنوات طويلة..

#العقرب :

القمر الجديد مع حاكمك بلوتو تحفيز هائل للأفكار الإدراك اختراق الابعاد والوعي ..إجراء مهم للمرحلة الجاي : اشتغل وكأنها ورشة عمل فأفكارك عظيمة ركز جيداً وقل مايجول برأسك بصوت واثق ..انت الشاهين لأن بلوتو على الشاهين ..

#القوس :

الإجراء هو انك تجهز حقائب المال في وفرة مالية للقوس وخاصة نظرتك المتفائلة بتعزز اكتر الوفرة ..اصنع خطة مالية وتحرك باتجاهها ..الوضع مبشر بالخير..

#الجدي :

هذا وقت دقيق للجدي وكأنه تحول عميق بشخصيته لا تخف من ذلك لأنك سيد الطموح ولا طموح مثلك وأكويلا يرافق الحدث اذاً فترة وكأنها إعادة تشغيل اللعبة حدد الهدف انطلق ولا تنظر لما مات أو فات .. التجديد عنوان حياتك أيها الجدي ..

#الدلو :

منطقة اللاوعي في اقوى تجسد لها من خلال بلوتو مع القمر الجديد بالجدي ابحث عن نفسك .. اسمح لبصيرتك أنها توجهك ما تضيع بين النصائح والاقاويل ..ارجع لنفسك وروحك ..أحلام اليقظه والخيال ليس بهذا السوء المهم إنها أحد أهم الإجراءات لهذا القمر الجديد قوة تخيل المرحلة وكأنها كن فيكون..

#الحوت :

شبكاتك الاجتماعية كذلك المكاسب بنشاط كبير و تحرر وفك القيود ..قمر جديد بالجدي بيت 11 اصقل مهارتك انشط واتخلى عن الكسل والأحلام كون عملي وكمان أظهر نفسك للآخرين بطريقة ماهرة .. خيالك مهم مشاعرك الأهم و بوصلتك هذه المرحلة كلها ..

231

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *