الخميس, مايو 2, 2024
أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

#صحياً #برجكـ_وطالعك لغاية يوم الأربعاء 19.1.2022 🕊👨‍⚕️👩‍⚕️

#الحمل اعطي الرعاية لركبتيك وصدرك . يجب الاستمرار في تناول الأدوية التي وصفها لك طبيبك . يجب أن تكون حذرا أثناء المشي خاصة عبر المنحدرات.

#الثور اعطي الرعاية للفخذين والوركين والركبتين . ان شاء الله سيشعر الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الدوالي الوريدية بتحسن. كن حذرا أثناء المشي خاصةً على الأسطح المبللة.

#الجوزاء اعطي الرعاية لأجهزتك التناسلية و لكليتيك والظهر . خذ قسطا كافيا من الراحة وحاول تجنب الإجهاد.

#السرطان اعطي الرعاية لأسفل ظهرك وجهازك الهضمي . تناول المزيد من الفواكه والخضروات. هناك احتمالات لبعض منكم أن يصابوا بسعال حاد.

#الأسد اعطي الرعاية للأمعاء واسفل الظهر . ان شاء الله سيشعر الأشخاص الذين يعانون من السعال بتحسن . قد يعاني البعض من مشاكل متعلقة بالأجهزة التناسلية .

#العذراء اعطي الرعاية لقلبك ومعدتك . هناك احتمالية أن يعاني بعض الأشخاص من سعال بسيط. على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الربو رعاية انفسهم اكثر

#الميزان اعطي الرعاية لرئتيك وصدرك والأجهزة البولية . هذا هو الوقت المناسب لبدء تمارين التنفس. قلل من تناول السكر. اشرب كمية كبيرة من الماء.

#العقرب اعطي الرعاية لذراعيك وكتفيك ورقبتك .. تجنب الأنشطة المجهدة . يمكنك الاعتناء بأذنيك هذه الأيام .. قد يعاني البعض من مشاكل طفيفة في التنفس.

#القوس اعطي الرعاية لأعضاء وجهك والكتفين والذراعين . يمكن علاج مشاكل قرحة الفم بشكل صحيح. تجنب رفع الأشياء الثقيلة.

#الجدي اعطي الرعاية لرأسك وجبينتك ورقبتك . ان شاء الله سيشعر الأشخاص الذين يعانون من الصداع الشديد بالتحسن. قد تجد صعوبة في النوم. تجنب التوترات الغير ضرورية والأنشطة المجهدة.

#الدلو اعطي الرعاية لقدميك وعينيك. حاول ألا تقف بشكل مستمر لساعات طويلة قلل من استخدام الأجهزة الإلكترونية. قد يكون لديك صداع طفيف. .

#الحوت اعطي الرعاية لساقيك والركبة . تجنب أي نوع من الأنشطة المجهدة. يمكنك علاج مشكلة الدوالي الوريدية هذه الفترة . استخدم أحذية مناسبة ذات نوعية جيدة. تجنب استخدام السلالم الثابتة .

💙أتمنى العافية والسلامة والشفاء للجميع🙏💙 لاتنسوني من دعائكم اليومي🙏 وتذكر قراءة برجك مع طالعك ✅

855

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *