الإثنين, أبريل 29, 2024
2023أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكبعلم الطاقة

#برجك_طالعك و #دلالة_هذه الفترة و #خسوف_القمر في برج الثور يوم السبت 28.10 

#الحمل

يحصل خسوف القمر في برج الثور يوم السبت 28 أكتوبر في بيت دخلك الثاني ويشير إلى ظهور مصدر جديد للدخل. سيكون بلوتو متقلبا وسيتطلب منك الكثير من الجهد مقابل العمل الذي تقوم به. ومع ذلك، ستكون كوكب الزهرة موجودا في برج العذراء بيت الصحة وعملك اليومي، وبالتالي فإن الأموال التي تتلقاها لن تكون هدية، ولن تكون سهلة، بل تكسبها بشق الأنفس ويجب أن يكون المبلغ سخيا للغاية.

كل شيء يشير إلى أنك ستكون سعيداً بالراتب الذي تتوقعه. سيقترن هذا الخسوف بكوكب المشتري، مانح الهدايا والحظ السعيد، محققا وعد المشتري بأن الفترة بين منتصف عام 2023 الى منتصف عام 2024 ستكون أفضل عام مالي لبرج الحمل وكل شخص حسب فترة ولادته ..

كوكب المريخ في برج العقرب ينشط ييتك الثامن المالي في الفترة من 11 أكتوبر إلى 24 نوفمبر، وسوف تركز على وضع خطة مالية قوية للمستقبل. ربما كنت تتعامل مع أوراق مهمة، أو تتعامل مع ميراث، أو تتقدم بطلب للحصول على مزايا

وقد تجد أيضا أنك تنفق أموالا أكثر من المعتاد خلال هذه الفترة. مثل الرسوم الدراسية أو الدفعة الأولى لعقار أو لمشروع ..الخ 

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية، فإن المواجهة الفلكية بين المريخ والمشتري يمكن أن تحقق نتائج رائعة، لذا فإن الأمر يستحق استثمار الوقت والطاقة للتأكد من أن عقلك وقلبك في انسجام. ولا يضر أبدا كتابة جميع الشروط المتفق عليها!..النصيحة هي التعامل بمرونة وليونة مع الشريك وغدم فرض رأيك.. يفضل التقيل من الغيرة قدر المستطاع

ربما كنت تخطط لحياتك الجديدة المستقبلية، وقد تزوجت مؤخرا من الشخص الذي تحبه، وأنت بصدد الاتفاق على هدف جديد للحياة ستعملان على تحقيقه معا. وبدلاً من ذلك، يمكنك العمل في مشروع مشترك يتضمن مشروعا إبداعيا.

من الجمعة 27.10ولغاية الاحد 29.10 ستحتل الأهداف المالية – والتدفق النقدي – مركز الصدارة . يتعارض تعزيز كوكب المريخ في بيتك الثامن من المشاريع المشتركة والاستثمارات مع كوكب المشتري الممتد في برج الثور الحاسم ومنطقة أموالك الشخصية. سترغب بالحصول على أي شيء على الفور، لكن كن حذرا فيما تتمناه!

#الثور

قد يكون هذا الأسبوع الأكثر أهمية في عام 2023 بالنسبة لك، حيث سيشهد هذا الشهر الخسوف الأخير في عائلة الأبراج برج الثور والعقرب، والتي قلبت حياتك أحيانا رأسا على عقب منذ أن بدأت سلسلة الخسوف هذه في 19 نوفمبر 2021.

الآن لا يوجد سبب للخوف لأنه سيكون اكتمال القمر وخسوف القمر عند الدرجة 6 في برجك يوم 28 أكتوبر.

في هذا الوقت قد ينتهي شيء مهم جدا بالنسبة لك وسيبدأ شيء جديد، لا يقل أهمية.

يمكن أن يجلب الخسوف أيضا مكافآت وفرصا مفاجئة، لذا كن يقظا بدرجة كافية للتعرف على الحظ الجيد عندما يأتي. وفي كل الأحوال، سوف تحتاج إلى بذل الجهود لتحقيق ما تأمل تحقيقه. إذا قمت بذلك فسوف يأخذك إلى حيث تطمح أن تكون.

أورانوس، كوكب المفاجآت، موجود حاليا في برج; ويرتبط بكوكب الزهرة في برج العذراء، بيت الحب الحقيقي والمثالي (عطارد في برج العقرب ينشط بيت الزيجات والشراكات). يشير هذا إلى أنه سيكون لديك أسبوع عاصف من التواصل مع شريك حياتك، وإذا كنت أعزبا، فقد تسمع عن حبيب قديم أو شخص كنت تأمل أن يتصل بك.

قد تواجه العلاقات الوثيقة مطبا سريعا في نهاية هذا الأسبوع ، ولن تتمكن من تجاهل التوتر. ولكن قبل أن تتمكن من المضي قدما، قد تضطر إلى إجراء محادثة . مفتاح النجاح مع أي شريك هو مواءمة أهدافك وقيمك والتواصل بصراحة، ولكن من الصعب التحكم في انفعالاتك عندما تخرج الأمور عن نطاق السيطرة، خاصة مع شخص تحبه.

يتعارض المريخ في برج العقرب بشكل حاد مع كوكب المشتري، مما يزيد من تأجيج شعلتك الداخلية. إذا كنت خائفا من أنك لن تكون قادرا على التحكم في نفسك، فابدأ بإبداعك المفضل.

#الجوزاء

مع مصدر عميق وغني مثل عقلك الباطن، يمكنك العثور من دون قصد على أدلة صغيرة في الحياة ستقودك إلى أفكار رائعة ومبتكرة. ثق بنفسك وحدسك. إنهم هنا لسبب ما – لحمايتك.

من المحتمل أن تسمع هذا الأسبوع عن أمر سري ظل طي الكتمان حتى الآن. بمجرد اكتشاف السر، ستندم على عدم إخبارك به عاجلاً، لكنه على الأقل سيحل الموقف الغامض الذي كان يطاردك سابقا.

يقع خسوف القمر في برج الثور بيت الأسرار والشفاء بيتك الثاني عشر.

من النتائج المحتملة لهذا الخسوف القمري يوم 28 أكتوبر أنك قد ترى نهاية لموضوع يتعلق بعمل او موعد طبي مثل إكمال العلاج الطبيعي، والتعافي من الجراحة، ونتائج الاختبارات الحديثة التي ستؤدي إلى تشخيص جديد، على سبيل المثال لا الحصر. وبما أن كوكب المشتري قريب جدا من القمر فأن شاء الله تكون الأخبار جيدة. أو، إذا كنت تعاني من مرض غامض، فيمكنك الآن أخيرا الحصول على تشخيص دقيق حتى تبدأ عملية الشفاء.

لبضعة أيام بعد 28 أكتوبر، قد تغيير مكان عملك او ترى تغييرات في مكان عملك. قد يتغير الموظفون.. على الرغم من أنك قد تشعر بالانزعاج في البداية من هذه التغييرات، إلا أنه عندما تقوم بتعيين بديل، ستجد أن الخسوف قد زودك بموظف أفضل سيكون أكثر استعدادا لمساعدتك وتقديم مجموعة مختلفة من المهارات. مالياً يبدو أن هذا الخسوف سيجلب لك فوائد. سيكون كوكب المشتري مقترنا بالقمر، لذا يبدو أن التغييرات ستزيد الأرباح – يبدو أن مبلغا كبيرًا من المال اتي في طريقك.

التعارض الصعب في نهاية هذا الأسبوع بين تنوير كوكب المشتري في بيت الخيال الخاص بك والمريخ المكتفي ذاتيا قد يجعل من الصعب التمييز بين الواقع والخيال. وبما أنه لا توجد طريقة للوصول إلى “الحقيقة النقية الغير مغشوشة”، فقد يكون من الأفضل أن تسأل نفسك: “لماذا تحتاج إلى معرفة كل هذا؟”

أعد انتباهك إلى هدفك الأسمى وتطلعاتك وألزم نفسك من جديد بتحقيقها.

#السرطان

الشمس في برج العقرب بيت الحب والعاطفة والمرح والجذاب للشهرة. يمكن لمواليد برج السرطان أن يحصلوا على بعض المساعدة الإضافية ، غالبا ستجذب الأنظار في كل مكان تذهب إليه، وعلى مدى الأسابيع الأربعة المقبلة، يمكن أن تجذب ابتسامتك الآخرين . يتم دعم الأزواج الراسخين لإضفاء المزيد من العاطفة والضوء على علاقتهم..المتزوجين قد يفرحون بخبر يتعلق بالانجاب والولادة وقدوم مولود جديد للعائلة ..

يوم السبت 28.10 يحصل خسوف القمر في برج الثور بيت التواصل عبر الإنترنت والصداقة الدافئة، سوف يوجه انتباهك إلى المرآة القريبة منك. القمر هو حاكمك، ومع وجود كوكب المشتري المحظوظ بهذا الخسوف، قد يقوم أحد الأصدقاء بلفتة كريمة من شأنها أن تدفئ قلبك. سيلعب كوكب الزهرة دورا رائدا هنا، وسيرسل أورانوس، كوكب المفاجآت، شعاعا متألقا إلى كوكب الزهرة. ربما تسافر مع صديق

ومع ذلك، فإن الخسوف يجلب الإغلاق، وأحيانا الظل، وهكذا “يحجب” الشخص عن حياتك اليومية. على سبيل المثال، قد يتزوج صديقك وسرعان ما سينتقل إلى مدينة بعيدة  . وبما أن زحل يرسل بركاته إلى البدر وكذلك الشمس، فيمكنك التغلب على الصعاب والاستمتاع بصداقتك إلى الأبد. كل هذا يتوقف على مدى تصميمك على الحفاظ على الاتصال وقوة الاتصال الحالي. انظر كيف تشعر. ضع في اعتبارك أن الخسوف يوم 28 أكتوبر قد يكون مختلفا. يمكنك ببساطة السفر، أو وضع خطة تجارية أخرى مع أصدقائك، والاستمتاع بها على أكمل وجه.

بين الجمعة والاحد يتصادم المريخ العاطفي في بيت الحب الخامس مع كوكب المشتري في بيتك الاجتماعي الصاخب. قد يشعل الانجذاب الرومانسي مشاعر حسية لديك يوم السبت، ولكن قد ينشأ الاحتكاك والصراع بنفس القدر. حاول ألا تتطرق إلى مواضيع مرهقة

#الاسد

الشمس في برج العقرب لغاية 21.11 … وخلالها اعد قائمة بجميع المشاريع المتعلقة بالمنزل التي كنت تؤجلها ولكنك ترغب في معالجتها! الشمس في برج العقرب ستنير كل الزوايا المظلمة التي تتطلب انتباهك!

ينتظرك #خسوف و اكتمال #القمر المثير للغاية يوم 28 أكتوبر في برج الثور .  غالبا ما يجلب الخسوف تغييرات كبيرة نتذكرها لفترة طويلة. لقد شهدتم العديد من الخسوفات خلال العامين الماضيين، أبرزها حدث في 8 نوفمبر 2022. كان من الصعب تجاوز هذا التاريخ والأخير، 5 مايو 2023، خاصة إذا كان عيد ميلادك يقع بعد أربعة أيام من 28 يوليو أو في الأسبوع الأول من أغسطس.

ان شاء الله يجلب لك الخسوف القادم فقط الأخبار الجيدة حول مكانتك المتنامية في مجال عملك ومدى معاملة رؤسائك لك. من الممكن أيضا الحصول على ترقية أو عرض من شركة أخرى نتيجة لهذا الخسوف القمري الإيجابي في الغالب عند اكتمال القمر في 28 أكتوبر.

ويكتسب هذا الخسوف أهمية خاصة لأنه الأحدث في سلسلة من الخسوفات استمرت لمدة عامين في محور برج الثور-العقرب والتي بدأت في 19 نوفمبر 2021. يقوم الخسوف بإخراج الأشياء من الظل إلى النور، لذلك إذا كنت تنتظر بعض الأخبار، فقد يكون ذلك في الأسبوعين المقبلين. إن البذور التي زرعتها عند القمر الجديد في 19 مايو في برج الثور تنبت، وثمار عملك جاهزة للحصاد ومشاركتها! في منزلك الذي يتميز بالنجاح المهني والتقدير العام، يشجعك هذا الكسوف على إعطاء إنجازك الكبير أهمية استراتيجية جدية.

إذا كنت لا تعمل، فإن مشروع منزلك الأكثر صعوبة – التجديد أو البناء او الشراء – الذي كرست له السنوات الأخيرة سوف يكتمل ان شاء الله .

سوف تنبض الرومانسية بالحياة بالنسبة لك الشهر المقبل من 24 نوفمبر إلى 4 يناير 2024. ابدأ الاستعداد منذ الآن بقطع جميلة أو مميزة سترغب في ارتدائها في العديد من مناسبات العطلات التي ستتم دعوتك إليها خلال هذا الوقت.

بين ايام الجمعة ولغاية الاحد يتبادل المريخ في برج العقرب الاشعة الفلكية مع كوكب المشتري في برج الثور بيت  عملك. إن الحيلة لإيجاد درجة معينة من التوازن هي عدم الاستسلام للمطالب الغير العادلة أو المفرطة. قد يتطلب أحد أفراد الأسرة أو أحد الأعمال المنزلية بشكل غير متوقع جزءا كبيرا من وقتك، وفي الوقت نفسه قد تنشأ ظروف في العمل تتطلب اهتمامك في أسرع وقت ممكن.

حسنا، في بعض الأحيان، قد يؤدي مجرد الاعتراف باحتياجات واهتمامات أحبائك والوعد بإصلاحهم إلى تخفيف أي استياء قد يكون قد نشأ عن غير قصد!

#العذراء

قد تشعر بالتوهج الدافئ للأضواء الكاشفة! سيجد بعض مواليد برج العذراء طريقة لاستخدام الترويج الذاتي لكسب المزيد وإفادة المزيد من الأشخاص.

ماذا عن خسوف القمر، انت تسأل؟

الاشخاص البعيدين والتجارة والتعليم والأسواق يجلبون لك الحظ السعيد الآن، وهذا ما ستراه خلال خسوف قمر برج الثور يوم 28 أكتوبر. خلال هذا الوقت، سيكون لديك الحظ في الأعمال الورقية وسيبذل شخص ما قصارى جهده لمساعدتك. إذا كنت بحاجة للذهاب إلى مكان ما لإتمام الصفقة، فإن الوقت المناسب للذهاب هو نهاية شهر أكتوبر.

تأخذ كوكب الزهرة زمام المبادرة هنا وستعارض مع نبتون، مما يشير إلى أنك قد لا تمتلك كل الحقائق لاتخاذ قرار مستنير. تفسير آخر لهذا التعارض هو أن الطرف الآخر الذي تتعامل معه قد يحجب التفاصيل ذات الصلة عن عمد. تحتاج إلى التحقق من الحقائق وإجراء القليل من البحث إذا أخبرك حدسك أن القصة تحتوي على المزيد مما يتم عرضه أو إخبارك به.

يأخذك خسوف القمر للتوسع والتعليم العالي من حدودك المحلية إلى السهول الشاسعة ذات الإمكانيات التي لا نهاية لها.

قد تبدأ دورة تدريبية .. قد تكون هناك بداية مغامرة مثيرة يمكنك من خلالها تعلم لغة جديدة والسفر في مسارات غير معروفة والعثور على نفسك في مناطق لم تحلم بها من قبل. المنظور الذي لديك الآن يشبه الطيران عبر متاهة حيث لم يكن بإمكانك في السابق سوى الوصول إلى طرق مسدودة.

هناك خطر حقيقي من الإرهاق في نهاية هذا الأسبوع عندما يواجه المريخ في برج العقرب المهووس كوكب المشتري . إن تشتيت الطاقة المفرط لن يساعدك على تحقيق أي شيء  . قم بإعطاء الأولوية للمهام الأكثر استهلاكًا للوقت ووضع الباقي على نار هادئة!

#الميزان

حان الوقت لتحويل انتباهك إلى قضية لا تقل أهمية: نتائجك!  

بمجرد انتقال المريخ إلى برج العقرب في 11 أكتوبر، بدأت في إنفاق المزيد من المال، والذي يبدو أنه يتجه نحو الأسرة والأشياء اللازمة لمنزلك ولعائلتك .. والان الشمس وعطارد ايضا في برج العقرب بيت اموالك يدعمان جهودك لكسب المزيد من الاموال

يوم السبت 28.10 يحصل خسوف القمر في برج الثور، سوف تفكر في المال مرة أخرى وهذا من شأنه أن يجلب لك أخبارا جيدة. يرتبط القمر في مخططك الشمسي دائما بمنزلك العاشر المرموق في الحياة المهنية والسمعة والترقية، لذلك قد تحصل على منصب جديد أو ترقية براتب أعلى أو مشتري جديد، مشتري كريم او تصل الى حل لقضية تتعلق بالميراث والتركات او اموال تخص الشريك او البنوك

إن خسوف القمر في بيتك الثامن يعتبر غامض للغاية لدرجة أنك قد لا تدرك حتى مدى تغيرك إلا بعد مرور ثلاثة أشهر. المضحك في الأمر هو أن الأشخاص من حولك يمكنهم رؤية حدة أو حتى خطورة الأحداث التي تجري من حولك في هذا الوقت، لكنك انت فقط ستكون منغمس في أهدافك.

ستكون أكثر نجاحا إذا كانت مكافآتك مرتبطة بنتائج العمل الجيد الذي قمت به. سوف يشارك المشتري في الخسوف بشكل كبير وسيتأكد من أنك محظوظ ماليا. لذا فإن حد المسموح به هو أن تطلب ما تراه عادلاً.

عندما يتعلق الأمر بخلق الوفرة، فإن كسب المال ليس سوى جزء من المعادلة. ما سيخدمك ماليا جيدا على المدى الطويل هو القدرة على إدارة أموالك بحكمة.

بين الجمعة والاحد سوف يتصادم كوكب المشتري المفعم بالحيوية في برج الثور ومنزلك الاستثماري مع المريخ المندفع في بيت دخلك – كن حذرا، بدءًا من يوم الجمعة، حتى تحصل على كل ما تستحقه!

خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، سوف يركز عقلك المصمم على الحصول على الموارد الكافية لتأمين المستقبل الذي تحلم به.

#العقرب

الشمس في برجك مع المريخ وعطارد ..وخسوف القمر في بيت شراكتك برج الثور

سيتواصل بلوتو، حاكمك الحديث في برج الجدي بيت اتصالاتك إلى أورانوس في تواصل نادر ومتألق. يبدو أن الشخص الذي تعمل معه، سواء على المستوى المهني أو الشخصي، سيساعدك بطرق مذهلة.

الشخص الذي يركز عليه المخطط الخاص بك هو شخص مثل المحاسب أو المحامي أو الوكيل أو وكيل الدعاية. ستكون محظوظا بوجود شخص يلعب مثل هذا الدور في حياتك، ومن خلال العمل معا ستتمكن من توليد فكرة مبتكرة.

سيصبح موضوع توحيد الجهود مع الشريك أكثر أهمية بعد أسبوعين، أثناء اكتمال القمر، خسوف القمر في برج الثور في 28 أكتوبر… يعد ظهور القمر جنبا إلى جنب مع كوكب المشتري وضعا رائعا لأنه يوضح مدى سعادة هذا الاتحاد ومدى ربحيته. سيرسل أورانوس إشارة إلى كوكب الزهرة بشعاع متلألئ، مما يضيف سطوعا إلى هذا القمر المكتمل.

خسوف القمر ياخذك لخيار الارتباط والزواج ان كنت عازبا ..ان كنت متزوجا فعليك تفهموجهات نظر الشريك جيدا والعمل على النجاح معا

قد يأتي خسوف 28 أكتوبر بلحظة اتخاذ القرار، لذا يجب أن أضيف أنه إذا لم تكن سعيدا، فقد تقرر إنهاء علاقة مهمة يمكن أن تسميها شراكة. يبدو هذا أقل ترجيحا لأن الدور القوي لكوكب المشتري في هذا الخسوف يوحي بأنك ستكون سعيدا بالنتيجة وربما تحرر نفسك أخيرا من العلاقة او تصل لحل مرضي للطرفين .

يعد خسوف القمر أقوى بكثير من اكتمال القمر العادي، ويمكن أن يغير الحياة. كلما اقترب تاريخ ميلادك من 28 أكتوبر، كلما زادت دلالة هذا الخسوف عليك. كن متفائلاً – إن اقتران كوكب المشتري المحظوظ بالقمر هو اشارة جيدة للغاية بالنسبة لك ويجب أن تجلب الفرح والمعنويات المرتفعة.

هذا هو الأحدث في سلسلة من الخسوفات في برجك وبرج الثور المعاكس والتي أحدثت تغييرات هائلة في حياتك على مدى العامين الماضيين. يبدو من المناسب أن تنتهي عائلة الخسوف هذه بملاحظة إيجابية ومجزية.

خلال خسوف القمر الكامل لبرج الثور في 28 أكتوبر، ستكون في أقوى وضع لك طوال شهر، حيث تنتقل من خلف الكواليس إلى مركز الصدارة في مكانك الصحيح. قد تلاحظ أيضا التأثير الدولي لهذا الخسوف في 28 أكتوبر، مما قد يعني أنك ستسافر إلى مدينة بعيدة. يبدو أنك متحمس 

النصيحة حاول إيجاد التوازن بين تسليط الضوء على نفسك والانفتاح على التسوية في الشراكة ، ولكن لكي تزدهر العلاقة، حاول إبقاء الوضع تحت السيطرة، دون تحديد أهداف غير واقعية لنفسك

#القوس

فيما يتعلق بأموالك وعملك يبدو أن المشاريع تتقدم بشكل جيد وسلاسة بشكل استثنائي. حاكمك كوكب المشتري في بيتك اليومي برج الثور – بيتك السادس للمهام الروتينية اليومية. يبدو أنك تحصل على مشاريع تستمتع بها، ويمكنك التعلم منها، ويمكنك أيضا جني أموال جيدة منها. إذا كنت لا تعمل، فإن الأعمال المنزلية تسير على ما يرام وكل شيء يتحرك بسرعة!

البيت الثاني عشر يحكم التأمل والتصوف والتحرر والانتقالات والشفاء. إذا كنت لا تزال تحمل ضغينة أو جرحا، أو لم تتغلب تماما على حسرة القلب أو الانفصال، فسيكون لديك أربعة أسابيع كاملة للقيام بذلك الآن – مع اختباء الشمس في العقرب

خسوف القمر في برج الثور .. القمر في برجك يحكم أحد بيوتك المالية، لذلك خلال اكتمال القمر في 28 أكتوبر، يمكن أن تحصل على مبلغ جميل من المال.

عند الحديث عن عملك، فإن اكتمال القمر في 28 أكتوبر في برج الثور سيركز بشكل أكبر على هذا المجال من حياتك. نظرا لأن الخسوف غالبا ما “يحجب” شخصا في دائرتك المباشرة، فهذا يشير إلى أنه سيكون شخصا يعمل معك، أو ستواجه انقطاعا في التواصل مع شخص يدير اعمالك . لكن في النهاية – هذا الخسوف القمري يوم 28 أكتوبر سيعمل لصالحك!

صدق أو لا تصدق، زوايا هذا البدر متألقة، وهذا يعني أنك ستجد عملا جديدا او بديلا بسرعة.

قد يؤدي خسوف القمر إلى نهاية علاج طويل لحالة مزمنة كانت تضعفك. ستشعر بشيء مظلم وثقيل يتركك!

خذ مشاريع عملك على محمل الجد، فالنتائج التي تحققها قبل نهاية العام ستقطع شوطا طويلا في تعزيز مصالحك المالية في أوائل مارس 2024.

بين الجمعة والاحد يتقابل المريخ في برج العقرب منطقة عقلك الباطن مع حاكمك كوكب المشتري الفلسفي، في برج الثور بيت خدمتك والمنهجية والتفكير التحليلي.

على الرغم من أن كوكب المشتري المبهج يتراجع حاليا، إلا أنه لا يزال يتمتع بتأثير قوي على الكواكب الأخرى، وعندما يقترن بالمريخ المحفز، يمكن أن يرشدك نحو الحكمة و”فعل الشيء الصحيح”. إذا كانت حالة الخلاف مع صديق أو شريك مؤقتة، فلا تعقد الأمر أكثر من اللازم.

خلال شهر نوفمبر لديك القرار في تغيير المسار وتحديد أولويات جديدة والاعتناء باحتياجاتك الخاصة التي غالبا ما تكون منسية. سيساعدك هذا “التفرغ” الذي فرضته على نفسك على إعادة شحن طاقتك 

#الجدي

لقد جاء اكتمال القمر وخسوف القمر في برج الثور لإلقاء الضوء و”خسوف” بيتك الخامس من الحب الحقيقي في نفس الوقت. إنه إلهاء كبير عن جميع القضايا المهنية الصعبة التي تحدث في حياتك. إذا كنت تواعد شخصا ما بجدية، فقد يؤدي هذا الخسوف إلى اتخاذ قرار: البقاء والالتزام، أو المغادرة دون ندم.

من المرجح أن تكون سعيدا بالإجابة لأن القمر الكامل والمشرق سيكون مقترنا بكوكب المشتري، وأورانوس، كوكب المفاجآت، سيكون في زاوية أنيقة بالنسبة لكوكب الزهرة. يبدو أن لديك وصفة جميلة للرومانسية المتميزة. ربما يكون حفل الزفاف على جدول الأعمال.

إذا كنت متزوجا بالفعل، فربما تخططان معا لمستقبل كبير. إذا كان إنجاب طفل ضمن قائمة أمنياتك، فقد يحمل هذا الخسوف أخبارا جديدة. غالبا ما يجلب الخسوف أحداثا تتذكرها لفترة طويلة. ونظرا للطبيعة المظلمة للخسوف، فقد تجد الإلهام في أحد الفصول الأكثر تحديا في حياتك.

وحيد؟ قد تقابل شخصًا جديدا أثناء السفر أو أثناء الدراسة في إحدى الجامعات أو الكليات أو الدراسات العليا، أو أثناء حضورك دورة تعليمية خاصة. مهما كانت حالة علاقتك، فإن هذا الشعاع المنشط في بيتك الخامس يمكن أن يلهمك لتكون أكثر انفتاحا، مما قد يعمق اتصالك الحالي أو يجذب شخصًا لديه إمكانات الملاك الحارس بالنسبة لك.

هذا هو الوقت المناسب للتفكير في حياتك المهنية، لذلك إذا كنت مستعدا للحصول على ترقية أو وظيفة جديدة، فابدأ بالبحث وقم بتحديث سيرتك الذاتية وحدد المواعيد.

إذا كنت تشعر بأن الأمور تسير على نحو خاطئ، فكن مستعدا لإنهاء التعاون الحالي إذا لزم الأمر. إذا لم تعد تتفق مع شريك عملك فانسحب برشاقة.

#الدلو

الشمس الساطعة في برج العقرب الغامض ستزيد من حرارة بيتك المهني العاشر للإنجاز والشهرة. سواء كنت تعمل في شركة كبيرة، أو شركة ناشئة، أو تدير مشروعا تجاريا خاصا بك، فقد تكون على وشك الشروع في مشروع طموح يمكنه وضع اسمك على خريطة العالم. إذا كنت لا تعمل، فسيكون الأمر يتعلق بتحقيق رغباتك.

المريخ في برج العقرب وسيبقى حتى 24 نوفمبر، وخلال هذه الفترة سيضيء مجال حياتك المهنية (بيتك العاشر المرموق من السمعة المهنية والتقدم). إذا كنت تبحث عن منصب جديد، سيساعدك المريخ على التعرف على أشخاص مؤثرين يمكنهم مساعدتك.

كن مجتهدا في حجز المواعيد وتحديث سيرتك الذاتية، لأن القمر الجديد الشهر المقبل في برج العقرب يوم 13 نوفمبر، سيكون بوابتك للحصول على أفضل وظيفة كنت تحلم بها. سيعتمد الكثير على ما تفعله الآن: قد تحصل على الوظيفة الرائعة التي تريدها، ولكن عليك الاستعداد بشكل صحيح.

خسوف القمر في برج الثور يحصل يوم 28.10 .. سيركز هذا الخسوف مرة أخرى على الوضع في منزلك وعقاراتك واقامتك ..

يعد خسوف 28 أكتوبر هو أحلى خسوف في السلسلة التي بدأ بعام 2021 ، حيث سيدور القمر المكتمل حول كوكب المشتري جنبا إلى جنب. 

ان شاء الله سيجلب لك كوكب المشتري الحظ السعيد، وحتى إذا لم تكن تركز على أعمالك المنزلية المباشرة، أو شراء عقار آخر، فقد تفكر في مساعدة أحد أفراد العائلة ماليا أو عاطفيا (أو كليهما). سيكمل هذا الخسوف خطتك وربما يغير جدولك الزمني. هذه المرة لديك خسوف سوف يجعلك سعيدا جدا. ابتهج!

النصيحة .. هناك شيئان يجب الانتباه لهما: الشك الذاتي في غير محله والثقة المفرطة .. تحلى بالشجاعة وتقدم بجرأة لشغل دور قيادي يحمل اسمك عليه! 

#الحوت

الشمس في برج العقرب بيتك التاسع المتسع والمغامر  . فجأة، يبدو أن جميع الأنشطة السرية التي قمت بها قد استنفدت، والآن أنت على استعداد لمشاركتها بحرية ومن كل قلبك.

يحكم البيت التاسع أي شيء يمكن أن يوسع عقلك وحياتك، بما في ذلك التعليم والحج الروحي والسفر، مما يجعل هذا وقتا رائعا للقيام بشيء مميز، أو على الأقل استكشاف الأماكن الرائعة في العالم عبر الإنترنت، والتخطيط للمستقبل!

موقع كوكب المشتري في برج الثور حتى 25 مايو 2024 يدل على أن حظك كبير في المشاريع التي تتضمن الكتابة والتحدث والتحرير والبحث والترجمة. يتضمن ذلك العمل على تصميم الويب أو الألعاب أو التطبيقات أو المشاريع الرقمية الأخرى. ستشرق لك هذه المجالا حتى 25 مايو 2024. إذا كنت ترغب في ذلك، فاحضر دورات تدريبية لتصبح أكثر كفاءة في المهارات التي قد تحتاج إلى صقلها حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من هذه الطاقة الرائعة التي يجلبها لك كوكب المشتري.

فيما يتعلق بهذا الموضوع المتنامي للتعليم، فإن العالم الرقمي والسفر هو خسوف القمر الكامل في برج الثور يوم السبت 28 أكتوبر، مما قد يؤدي إلى رحلة قصيرة أقرب إلى المنزل. إذا كان الأمر كذلك، فستجد هذه الرحلة مميزة للغاية: كوكب المشتري، مانح الهدايا والحظ السعيد، سيكون في صالح اكتمال القمر في برج الثور. ربما ستستمتع بهذه الأيام. إذا كنت منخرطا في العمل مع شركاء أعمال بعيدين ولديك اتصالات دولية، فمن المرجح أن يأتي إليك عميل كبير. كما أن استيراد وتصدير السلع والخدمات مواتية أيضا.

قد يجلب الخسوف بعض اللقاءات الغير متوقعة مع الأشقاء وأصدقاء المدرسة القدامى . كما يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في ما تشعر به تجاه هؤلاء الأشخاص. إذا لم تروا بعضكما البعض لفترة من الوقت، فقد تتجدد الصداقة من جديد.

بين الجمعة للاحد سيعارض المريخ التنافسي في برج العقرب بيتك التاسع كوكب المشتري ( حاكم برجك ) في برج الثور بيتك الثالث . قد تؤدي مشاركة خططك أو أفكارك في التعليقات مع الجمهور إلى إثارة غضب الحاقد الغيور أو إثارة مواجهة مع شخص سام.

قد تظهر الطاقة السلبية الموجهة إليك عندما تكون على وشك القيام بالمغامرة. كن حذرا عند مشاركة خططك مع الأصدقاء والجيران وزملاء العمل.

يمكن أن يؤدي الصراع بين المريخ والمشتري أيضا إلى الإفراط في التفكير أو المبالغة أو التنازل عن رؤيتك العليا لشيء يبدو وكأنه إنجاز أسهل. لا تتوقف عند هذا الحد! يتطلب تحقيق رغبات قلبك الصبر وغالبا ما يتطلب وقتا زمنية أطول واستثمارات كبيرة. ولكن لا تفقد ثقتك ففي النهاية سوف تحصل على ما تريد بالضبط 

عش في وئام مع إيقاعات الكون.. ستكون بخير ان كنت مع الله دائما ❤

#ملاحظة هذه توقعات #عامة للجميع وليست توقعات #شخصية.

💙

474

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *