الجمعة, يونيو 21, 2024
أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

#أخبار_فلكيه_مهمة …❤️✅️

#أخبار_فلكيه_مهمة …❤️✅️

نبتون بوسيدون يتقدم من جديد في الحوت وذلك بعد

تراجع منذ 30 يونيو 2023 في الدرجة27 

الصحوة تبدأ مع تقدم نبتون بعد ما أغرقنا سيد الوهم في ضبابه الكثيف وكانت عند الجميع رؤية مشوشة وغير موضوعية للواقع حيث جعلنا بفترة رجوعه أكثر هشاشة عاطفياً وأكثر ضعفاً..

نبتون يستأنف مسيرته ويتقدم بعد توقفه في 6 ديسمبر عند الدرجه 24  يباشر رحلته من اليوم .. يعطينا رؤية أكثر وضوحاً وأكثر موضوعية للواقع مع الكثير من الإلهام و من الحدس ويدعونا نحو الانفتاح الروحي..

✅️اكتر الأبراج راح تستفيد : #المائيه : الحوت و العقرب والسرطان وكأنها صحوة متل الذي يضربك كف ويقول لك اصحى ..الواقع يناديك لتلحق حالك وتنجح من جديد وحتى الإشارات الروحية والمادية متوازنه على مستوى العقل الواعي والباطن الآن بتقدر تقول سأمشي بدون الضباب.. أنا أرى الحقيقه بوضوح ..تابع اشتغل كن بالمقدمه وحتى بالحب انت الاكثر حظ ..

✅️الأبراج #الترابيه الجدي والعذراء والثور : لها الحظ الأوفر بالنواحي المهنية وأسلوب التواصل البنّاء و ما كنت تنتظره من وعود واهمه الآن تتيقن من ذلك ..و تبدأ من جديد و تبقى العلاقات التي تفيدك وتدعمك في مهنتك وعملك ..انتظر مفاجأة سارة قبل نهاية العام ..

✅️الأبراج #الهوائية : الجوزاء و الدلو والميزان : يبدو اي قضايا كنت تخاف منها وأثقلت كاهلك بالأشهر الماضيه منها في حياتك الشخصيه ومنها مالية وغيرها يبدو الوضوح برؤيتك أكثر تعرف ماتريد الآن فالوضوح هي أهم علامات المرحله ..اتجه حسب صوت العقل ورؤية القلب انت بالمسار الصحيح.. عمل مال تقدم و تغيير ..

✅️الأبراج #النارية : الحمل و الأسد والقوس كانت الهموم بالأشهر الماضيه درامية منها عائلية منها عاطفيه ومنها أن تتوهم من يكرهك أو يحبك تتوهم الحاله التي تعيشها ..الآن تعيش حالة صحوة و فجأة انحسر الضباب النبتوني في أيام اتضحت حقائق منها آلمتك لكن نبهك الكون لتسلك المسار الصح لو حدثت تحولات عنيفه عميقه..

356

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *