الجمعة, أبريل 26, 2024
2024أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

كوكب الحب والمال الزهرة في برج الجدي

#كوكب_الحب_والمال_الزهرة_في_برج_الجدي

#برجك_وطالعك_ودلالة__كوكب_الزهرة_في_برج_الجدي_عليك_في_الفترة_من 23.1 وحتى 16.2 

✔كوكب الزهرة كوكب الحب والمال دخل الى برج الجدي ظهر اليوم الثلاثاء 23.1 وسيمكث فيه لغاية مساء يوم 16.2 وبعدها يدخل الى برج الدلو الهوائي ..

يصبح الحب أكثر استقراراً وجدية ونصبح أكثر مسؤولية في الحب والمال ، نتحمل مسؤولياتنا والتزاماتنا ونسعى جاهدين لبناء علاقة تدوم للمستقبل. نكتسب التقدير والاحترام لجهودنا في عملنا وتقدير رؤسائنا.

لكن في الحب ، نتبع أولاً “الضرورات” ثم “احتياجات” القلب ونصبح (أكثر) خجلاً . قد يكون هناك برودة في العلاقات . الأكثر استفادة من وجود الزهرة في برج الجدي هم مواليد الأبراج المائية والترابية ..

سنصبح أكثر عملية وواقعية في العلاقات الشخصية العاطفية والزوجية وفي كل ما يتعلق بالشؤون المالية. يمكن أن تكون العلاقات التجارية والرومانسية التي تنشأ خلال هذا الوقت جادة ودائمة.

من الممكن أن ننجذب إلى أشخاص أكبر منا أو أكثر حكمة. يمكن أن يتحولوا لاحقاً إلى أشخاص مؤثرين أو يتمتعون بمكانة اجتماعية عالية.

الجدي يحكمه زحل ، والذي يفضل الرغبة في تكوين تحالفات مستقرة ودائمة. لذلك ، لن يوافق على موقف تافه تجاه الحب. في هذا الوقت ، يجب تخطيط العلاقات وبناءها.

يجب التعامل مع هذه العملية بصبر وإظهار الحسابات المعقولة. هذا لن يؤدي إلا إلى تعزيز العلاقة بمرور الوقت.

#الحمل

من المرجح ان تجد الحظ السعيد في العمل مع النجاح والمكافأة المادية اللائقة. سيتم تقدير جهودك من قبل زملائك وإدارتك. لا يتم استبعاد الرومانسية في مكان عملك . علاقة شخصية مع المسؤول عنك أو شخص كبير بالسن . كن حكيماً لنفسك

#الثور

قد تدخل في علاقة شخصية عاطفية مع شخص يعيش في الخارج وتسافر . من الممكن أيضا إجراء صفقات مربحة مع شركاء أجانب. من الممكن ان ترتبط بع شخص متدين أو محامي أو مدرس. يمكن ان يصبح من تحبه معلمك الروحي.

#الجوزاء

يمكنك توقع علاقة عميقة وعاطفية ستجعلك تشعر بالغيرة والتحول والتجديد العاطفي العميق . استعد للكثير من الشغف العاطفي في حياتك. تزداد لديك فرص الحصول على المال و من الممكن أيضا الحصول على ميراث .

#السرطان

ان شاء الله الشراكات السعيدة في انتظاركم هذا الشهر . يمكنك تجديد علاقتك مع الشريك أو إعلان خطوبة أو الزواج . الصفقات الناجحة وإبرام العقود المربحة ممكنة أيضا.

#الأسد

من المرجح ان تنتظرك العديد من اللحظات الممتعة في العمل: المكافآت وزيادة الرواتب او الحصول على عمل جديد . إذا كنت قد اشتكيت من صحتك ، فستتحسن هذا الشهر ان شاء الله ..منكم من يرغب بالبدء بنظام غذائي جديد والتسجيل بنادي للياقة البدنية

#العذراء

من المرجح ان يكون شهر فبراير شهرا ممتعا للغاية بالنسبة لك. مواعيد رومانسية وإعلانات الحب والهدايا والكثير من المرح في انتظارك. من الممكن أن تبدأ مشروعا جديدا أو أن تكون مبدعا. هوايتك يمكن أن تجلب لك المال.

#الميزان

يمكنك هذا الشهر حل مشاكل العائلة والأهل والعقارات ، أو بيع أو شراء شقة جديدة ، أو كسب المال من العقارات. ستتاح لك أيضا الفرصة لتجهيز منزلك بشكل جميل أو لصق ورق جدران جديدة أو شراء أثاث أنيق.

#العقرب

تتواصل كثيرا ، تتنقل كثيرا بالسيارة وترسل الرسائل النصية للاصدقاء والأخوة والجيران , تنشط دراسيا مع فرص لللابداع الكتابي او الاذاعي ..أي اتصال سيجلب الكثير من المتعة والمال. تكون قادرا على تكوين علاقات جديدة في رحلتك. كلما تواصلت أكثر ، زادت أرباحك.

#القوس

يكون لديك العديد من الفرص لتحسين وضعك المالي. المدفوعات في العمل والمكافآت في انتظارك. من الممكن أن تتلقى عرضا تجاريا مربحا أو يمكنك تغيير مكان عملك إلى مكان أكثر ربحية.

#الجدي

تزداد وهجا وسحرا , من المرجح ان تكون قادرا على كسب المال بجهودك الخاصة . هذا هو الوقت المناسب لتقديم طلب للحصول على عمل مستقل أو تسجيل شركة. يمكنك كسب المال كرياضي أو معالج تدليك أو بمجال الأزياء. من الممكن أيضًا أن تقابل شريك أحلامك.

#الدلو

ستبقى مصادر دخلك هذا الشهر غير مفهومة لمن حولك.. تشعر بالسعادة بمساعدة المحتاجين ، معنوياً أو مالياً. منكم من يبدأ علاقة حب لا يبوح عنها او يعود لكم شخص من الماضي… علاقات الحب السرية ليست مستبعدة.

#الحوت 

تنشط اجتماعيا وبصداقاتك والأنشطة الجماعية. يمكنك العثور على حب جديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحظى بشعبية كبيرة.  قد تتحول علاقة صداقة الى حب . من الممكن أيضا تلقي الأموال من خلال مشاريع الأعمال الجماعية.

267

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *