الخميس, مايو 2, 2024
أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

#الابداع و #الحب

#برجك_وطالعك_وتأثير_المثلث_الفلكي_بين_عطارد_ونبتون ليوم الخميس 18.11 …

مساء يوم الخميس 18.11 الساعة 5:38 بتوقيت سورية يشكل عطارد في برج العقرب تسديس جميل مع نبتون المتراجع في برج الحوت على درجة 20 …

بدأ تأثير هذا المثلث الفلكي يوم 16.11 ويستمر تاثيره ليوم 19.11 ..

زاوية فلكية جميلة تخفف قليلا من تأثير الخسوف الذي سيحصل يوم الجمعة ..زاوية تخلق لنا الظروف المناسبة للعلاقات الدافئة والرومانسية وللاجتماعات وللاتصالات والابداع والكتابة ..

#الأكثر_تاثراً هم أبراج وطوالع آخر الفترة الثانية وأول الفترة الثالثة وخصوصا #العقرب #الحوت #الحمل #الأسد #القوس #الدلو

# الحمل ان شاء الله تتحسن امورك المالية , يوم مثالي للمناقشات المالية والعاطفية والتي سكون لها نتيجة جيدة جدا! تعبر عن رغباتك الحقيقية ، وتدرك نوايا الآخرين ويمكنك الحصول على ما تريد بشرط ان تقول ما تشعر به حقا!

#الثور ان شاء الله تتحسن امور الشراكة لديك , تمتلئ حيانك مع الشريك بالعاطفة والتواصل العميق , قد تتحقق العديد من أمنياتك المتعلقة بالشراكة التجارية . حدسك هو أفضل دليل لك الآن وقد تعزز صداقاتك

#الجوزاء ان شاء الله سيساعدك إبداعك وخيالك في الحصول على أفضل أداء وظيفي والتقدير الذي تتوقعه. ان شاء الله تتحسن حالتك الصحية والمهنية !

#السرطان انت الساحر هذه الأيام ..تزداد حبا وعاطفة وتجذب الشخص الذي تهتم به. يمكنك الاستمتاع بلحظات رومانسية وعاطفية خرافية الآن! يوم مثالي للتعبير العاطفي , ان شاء الله امور السفر والدراسة والتواصل الخارجي تنتعش

#الأسد ان شاء الله تتحسن اجوائك العائلية ..يمكنك الآن الاقتراب من أفراد العائلة وتحسين علاقاتك معهم ، تعبر عما تريد وتشعر به وتحقق نتائج عقارية إيجابية! قد تتلقى أخبار خاصة ايجابية بقضية مالية إيجابية !

#العذراء ان شاء الله تجد نفسك محبوبا ومطلوبا في دائرتك الاجتماعية , من المرجح ان يكون لديك رسائل أو أخبار ستجعلك تبتسم . سيكون تعبيرك وأفكارك منطقيا لشريكك أو الشخص الذي في قلبك! يوم مثالي لتاريخ رومانسي!

#الميزان ان شاء الله تنتعش اموالك , يمكنك إجراء بعض المناقشات أو الحصول على بعض الأخبار التي ستجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بشأن دورتك المالية! عاطفيا الآن هو الوقت المناسب لإيجاد حلول مع شريكك لقضايا لم تتفق عليها في الماضي.

#العقرب ان شاء الله تتألق وتشرق .. تزداد لديك مشاعر الرقة ، والرومانسية ، والحب وتتقرب اكثر من احبائك و من اطفالك .. ان شاء الله تجد الحظ في صفك في اغلب مجالات الحياة

#القوس ان شاء الله تتغلب على الرهاب والقلق وانعدام الأمان العائلي والنفسي وتجد طريقة للخروج من الواقع القاسي! تهتم أكثر بالعمل من وراء الكواليس ولديك الفرص لتحسين عملك وصحتك

#الجدي ان شاء الله تتجدد بيئتك الاجتماعية وتقترب أكثر وتقوي كل علاقاتك الودية والاجتماعية وتزداد فرص نجاحك التعليمي والسفر القصير وتحسين علاقتك باخوتك واصدقائك!

#الدلو ان شاء الله يمكنك ان تجد النجاح في حياتك المهنية والعائلية او بأمور تخص تتعلق بالعقارات والاقامة ، استخدم إبداعك وخيالك ووسائلك التعبيرية لتصحيح الأخطاء ولكن أيضا للاقتراب من النجاح!

#الحوت ان شاء الله تجد الفرص من خلال المحادثات والاتصالات والسفر والتي من المرجح ان تجلب لك الفرح والرضا والجو العاطفي! افتح آفاق تعليمية جديدة وحدد أهدافك .

984

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *