الأحد, أبريل 28, 2024
أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

برجــك و تأثيـر الـقمــر الـجـديـد فـي بـرج الــــدلو♒️

برجك وطالعك وتأثير القمر الجديد في برج_الدلو من 11.2 وحتى 13.3

♈️ ♉️ ♊️ ♋️ ♌️ ♍️ ♎️ ♏️ ♐️ ♑️ ♒️ ♓️ .. .. القمر الجديد يولد هلالا الساعة 9:7 ليلا بتوقيت سورية في برج الدلو على درجة 23 ..

بداية #السنة الصينية الجديد ة ..#سنة الثور المعدني _الأبيض .. رتب الأمور وقم بالتنظيف ورمي الأشياء الغير ضرورية. تخلص من الطاقات السلبية وافسح المجال لطاقات جديدة!

القمر الجديد يشير إلى بداية دورة جديدة ونمضي في مراحلها ونصل إلى اكتمالها مع نهاية الدورة يوم 13 مارس. . الآن من 11.2 وحتى 27.2 موعد اكتمال القمر القادم ستتميز طاقة القمر الجديد بالانتعاش والحماس بشكل عام وتعطي الأساس النفسي للبدايات الجديدة

خلال الشهر القمري الجديد ستأتي للواجهة أمور : الصداقة ، والأخوة ، والأنشطة الجماعية ، أو المساعي الاجتماعية ، أو المشاريع الجماعية ،أو تجربة شيء جديد ، أو جهود إنسانية ، أو الانضمام إلى مجموعة .

يتعين علينا التطلع إلى المستقبل من خلال رؤية جديدة وإيجابية ومفعمة بالأمل مع التركيز على مد يد المساعدة للآخرين ، وتلقي الدعم ، لدينا فرصة لإجراء تغييرات تدريجية هامة في حياتنا.

الـــــحـمـل♈️ الأسابيع المقبلة جيدة لبداية جديدة لأهداف السعادة والتواصل والصداقة وتجربة الأفكار الجديدة وتلقي الدعم من الأصدقاء والتعرف على اشخاص جدد او الانتساب لنادي اوجمعية …

الــــــثـور ♉️ الأسابيع المقبلة جيدة لبداية جديدة في حياتك المهنية وتعاملك مع الكبار والآباء ولتحمل مسؤولياتك ! القمر الجديد يملأك بالطاقة والتصميم ويفتح لك فرص مهنية جميلة ..

الــــــجـوزاء ♊️ الأسابيع المقبلة جيدة لبداية جديدة للمبادرات الجديدة وتوسيع خبرتك وتغيير الروتين المعتاد وللخطط التعليمية أو السفر او ايجاد الحلول للقضايا القانونية أو قضاياك أو مع شريك حياتك ..

الــــــسرطـان ♋️ الأسابيع المقبلة جيدة لترتيب امور لأموال المشتركة سواء مع الشريك او اموال متعلقة بميراث او قرض او اموال مقروضة او مقترضة الخ . تزداد رغبتك الحميمة وترغب في اكتشاف المزيد عن شريك حياتك وفهم نواياه بشكل أعمق.

الـاســــــد ♌️ الأسابيع المقبلة جيدة لأمور مفاوضاتك وشراكتك التجارية والعاطفية وعلاقاتك ، لديك الفرصة للبداية جديدة او التعاون أو الاندماج مع الآخرين ولتعزيز الشراكة أو اجتذابها ولنجلب التوازن والوئام لحياتك ، عاطفيا تفهم الأسباب العميقة التي تجعل شريك حياتك يتصرف بالطريقة التي يتصرف بها الآن

الــــــعـذراء ♍️ الأسابيع المقبلة جيدة للتركيز على ترتيب حياتك بطرق صغيرة ولكنها مهمة. تجد الدافع أو الضرورة لبدء مشاريع عمل جديدة أو إجراءات صحية أو تحسين لياقتك البدنية أو مساعدة الآخرين أو تنظيم بيئة العمل الخاصة بك أو لجدولة الفحوصات الطبية.

الــــــمـيـزان ♎️ الأسابيع المقبلة جيدة لتحسين امور الحب والترفيه والتسلية والترفيه والإبداع في حياتك وتحسين لعلاقتك مع اطفالك ..تزداد رومانسية وابداع والمتزوجات لديهم فرصة جميلة للحمل ان شاءالله ..

الــــــعـقـرب ♏️ الأسابيع المقبلة جيدة لتحسين حياتك المنزلية والعائلية والعقارية ولاتخاذ قرارات مهمة حول الطريقة التي تريد أن تعيش بها في جميع جوانبها. ت حاول تحقيق التوازن بين الوقت الذي تقضيه مع عائلتك وفي عملك…ركز على معرفة احتياجاتك الحقيقية.

الــــــقـوس ♐️ الأسابيع المقبلة جيدة للتعبير عن أفكارك وآرائك ولأمور التعلم والاتصال والسفر ومشاركة الأفكار وللحث الآن عن المزيد من التنوع في حياتك ولمشاريع الكتابة الجديدة ، الصداقات ، الدورات ، فرص التنقل والنقل ، والعلاقات مع الأشقاء والجيران يمكن أن تكون في دائرة الضوء.

الــــــجـدي ♑️ الأسابيع المقبلة جيدة لإدارة أموالك وتحسين اعمالك التجارية وتحسين مكاسبك المالية والتمتع بملذات الحياة ! يمكنك حل المشكلات المالية وتحويل التوتر الداخلي إلى عمل إبداعي وفعّال

الــــــدلـو الأسابيع المقبلة جيدة لاستعادة طاقتك والانطلاقة من جديد ولاتخاذ القرارات وتغيير حياتك من خلال خلق آفاق أكثر إيجابية للمستقبل، لكن كن حاسمًا! حان الوقت للتفكير في الأشياء التي ترغب في تحسينها في حياتك ! اجمع أفكارك وطاقاتك

الــــــحـوت♓️ الأسابيع المقبلة تمنحك الفرصة لإغلاق النهايات المفتوحة والتجديد الروحي والانتعاش والاهتمام بالخصوصية ورعاية صحتك وفهم ما تحتاجه للمضي قدما لتصبح أخف وزنا وأكثر سعادة. الذكريات قد تعود لخيالك فاستمع إلى حدسك وأحلامك للتغلب على مخاوفك.

1٬593

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *