الإثنين, أبريل 29, 2024
2021أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

عـطـــارد اقـتــران الـشمــس


سيكمن سر نجاحنا في قدرتنا على التكيف بسرعة مع الظروف الجديدة للحياة اليومية.

ظهر يوم اليوم الاثنين 8.2 الساعة 3:47 ظهرا بتوقيت سورية يقترن كوكب عطارد المتراجع مع الشمس في برج الدلو الهوائي على درجة 20 …..بدأ تأثيره يظهر يوم الجمعة 5.2 ويستمر تاثيره ليوم الأربعاء 10.2 ..

يمكننا أن نتوقع الأحداث الإيجابية المتعلقة بالأشخاص والشؤون من الماضي!

من المرجح ان ننجح في تحقيق الأهداف والرغبات المتلعقة بالقضايا التي ظلت معلقة لفترة طويلة!

#الاكثر_تأثرا هم مواليد أبراج و طوالع آخر الفترة الثانية واول الفترة الثالثة من (الجوزاء والعذراء والأسد والعقرب والدلو والثور ) ..

ومع ذلك و بسبب #تراجع عطارد فمن الممكن أن تكون هناك مشاكل في الاتصال ، وتأخيرات في رحلاتنا وفي المواعيد المجدولة .

ومع ذلك إذا استفدنا من هذه التأجيلات بشكل صحيح ، فلن تكون سيئة ، لأنها تتيح لنا الفرصة لإعادة النظر في القضايا التي تهمنا أو أخذ وقتنا والاستعداد لها بشكل أفضل.

#الحمل: يمكنك ان تنجح وتجد الحلول وتصحح الأخطاء الاجتماعية القديمة وتقترب خطوة واحدة من أحلامك! يمكنك إعادة التواصل ولم الشمل الودية !

#الثور: تكون نشطا في مهنة ما وستصحح الأخطاء القديمة وتصحح مسار حياتك المهنية !يمكنك العودة لعمل سابق !

#الجوزاء: التواصل الاجتماعي والمحادثات الممتعة يمنحك الفرح! تكون محظوظ جدا بالتواصل مع أشخاص من الماضي وإعادة الاتصال معهم !

#السرطان: تتميز بالإثارة العاطفية الشديدة ! يمكنك ان تجد حلا للقضايا المالية والديون! احتمال كبير للعودة لشريك سابق!

#الأسد : اذا كنت مرتبطا يمكنك الآن تصحيح الأخطاء والمشاكل القديمة في علاقتك ! إذا كنت عازبا فلديك الآن فرصة رائعة لإعادة الاتصال مع شخص من الماضي !

#العذراء حافظ على هدوئك في عملك وفي التواصل بينك وبين زملائك ، سيكون من الجيد هذه الأيام تجنب الذهاب إلى الفحوصات الطبية فالنتائج التي ستحصل عليها قد تكون غير صحيحة.

#الميزان: تتألق بالسحر والإبداع والمرح والإثارة العاطفية الشديدة! توقع عودة حب من الماضي ! كن متفهما اكثر لأطفالك

#العقرب: يمكنك الآن تصحيح العديد من مشكلات الأسرة والعقارات ، بالإضافة إلى مسائل المنزل التي كانت معلقة! هناك أيضا احتمال كبير لإعادة الاتصال مع شخص من الماضي !

#القوس: أنت ذكي جدا ! تستمتع بالرسائل والاتصالات مع الاصدقاء والأخوة وأشخاص من الماضي! كن حكيما اكثر في امور السفر

#الجدي : يمكن الآن تحسين القطاع المالي والعاطفي وحل المشاكل السابقة ، من خلال التعامل الصحيح! ستتاح لك أيضًا فرصة عودة لحب!

#الدلو: أنت نشيط للغاية وذكي ويمكنك تحقيق العديد من رغباتك وأهدافك! استعد لعودة الحب ، ولكن أيضًا إعادة الاتصال مع اشخاص من الماضي!

#الحوت: يمكنك ان تستمتع بالتجديد العاطفي والفكري وتتخلص من الرهاب القديم والقلق! من الممكن إعطاء فرصة ثانية لشخص من ماضيك الرومانسي والذي عاد إلى الظهور في حياتك.!










820

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *