الأحد, أبريل 28, 2024
2022Horoscope-2022أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

عام 2022 و تحليل فلكي شامل ومهم عن أحداث 2022🕊😇😊🙃💚 الجزء الأول

#ولادة_مادة_جديدة

✅سيواصل عام 2022 الاتجاهات لإحداث تحول عميق في النظام العالمي المعتاد. ستستمر الطاقة المتضاربة للصراع بين كواكب زحل وأورانوس ، والتي بدأت في عام 2021 في إصلاح أنماط حياتنا المعتادة بعمق . وفي نهاية الصدام بين العملاقين – زحل وأورانوس – سيظهر فائز أخيرا.

✅سيتم تحديده من خلال دليل فلكي جديد – انتقال العقد القمرية إلى محور البروج الثور – برج العقرب ، وربط العقدة الشمالية – ناقل التطور التطوري للمجتمع – مع المبتكر أورانوس . هذه هي طاقة التجديد وولادة مادة جديدة تماما – الاستقرار المالي والمادي الجديد

#الاتجاهات_الرئيسية لعام 2022 ..

✅على خلفية الإصلاحات واسعة النطاق التي وضعها الصراع بين كوكب زحل وأورانوس ، سيبدأ كوكب المشتري في عام 2022 دورته الجديدة التي تبلغ مدتها 12 عاما ، وينتقل إلى برج الحمل. وهذا الظرف لن يعطي فقط ديناميكيات حازمة لتطوير جميع الوقائع المنظورة المركزية لهذا العام ، بل سيثير أيضا نقطة تحول أساسية فيها – الانتقال من التفكير المؤلم وتحديد الوقت إلى العمل الحاسم.

✅ومع ذلك لا ينبغي أن نتوقع انفراجة مثيرة للإعجاب من العام الجديد وتحقيق سريع للنتيجة المرجوة وحل لجميع المشاكل المعقدة. سيعود المشتري مرة أخرى إلى برج الحوت ويقوم بمثل هذه الشقلبة مرتين في السنة. في هذا الصدد ، سيكون تنفيذ الأفكار والمشاريع الرئيسية أشبه بإجراء “خطوة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء”. اي نتحرك بقوة نحو الأهداف ، ثم نعود إلى مواقف البداية ، ونراجع الخطط والاتفاقيات الأصلية.

✅سيؤكد هذا التناقض في كوكب المشتري على الطبيعة الانتقالية والمتناقضة والغير متجانسة للسنة . وسيجعلها عدد كبير من الكواكب الشخصية المتراجعة تشبه إلى حد ما عام 2020 ، عندما كان كل شيء يتغير باستمرار ويعيد البناء على مدار العام . بالإضافة إلى تراجع عطارد المعتاد ، الذي يعدل طرقنا في التفاعل مع الآخرين ، في بداية عام 2022 ، سيكون هناك أيضا كوكب الزهرة إلى الوراء ، وإعادة تشغيل نظام القيم لدينا ، وطرق كسب المال وبناء العلاقات ، وفي نهاية عام 2022 يتراجع كوكب المريخ الذي يدفعنا إلى تعديل أهدافنا وطرق تحقيقها .

✅لذلك ، وبسبب التراجع طويل الأمد ، سيكون العام أكثر مناسبا لتطوير وتحسين العلاقات القائمة بالفعل ، وليس لبدء شيء جديد بشكل أساسي.

✅يمكن توقع تحول الأحداث لرئيسية لهذا العام في أبريل ومايو وأكتوبر ونوفمبر ، عندما يكون من المحتمل ، تحت تأثير الكسوف والخسوف في برج الثور والعقرب ، حدوث تغييرات حادة غير متوقعة .

✅ومع ذلك ، سيتميز العام بأفكار مشرقة جديدة واختراقات في الطب والعلوم والتكنولوجيا والاكتشافات العلمية الرائعة . في النصف الأول من العام ، من يناير إلى منتصف مايو ، سيصاحب الحظ شخصيات غير عادية ومبدعة. ستحقق الفترة من منتصف مايو إلى أكتوبر النجاح للقادة النشطين والاستباقيين والحاسمين.

✅والآن عن كل شيء بمزيد من التفصيل ✅

💎 #مربع_ زحل_وأورانوس: الصراع بين القديم والجديد والسيطرة ، كإطار العام

زحل في برج الدلو طوال العام يسير من الدرجة 12 إلى 26 درجة ، يتراجع من 5 يونيو إلى 23 أكتوبر

أورانوس في برج الثور طوال العام يسير من الدرجة 11 إلى 19 درجة ، يتراجع حتى 18 يناير 2022 ، ثم من 24 أغسطس حتى نهاية العام

أقصى نشاط لمربع زحل وأورانوس: من سبتمبر الى أكتوبر 2022

سيواصل العام الجديد 2022 اتجاهات التحول العميق للنظام العالمي المعتاد. ستستمر طاقة الصراع في الصراع بين الكواكب ، خصوم زحل وأورانوس ، والتي بدأت في عام 2021 ، في إصلاح نماذج حياتنا المعتادة بشكل جذري ، وتبقى الإطار الرئيسي لحدث الحبكة لهذا العام. هذا الصراع بين مبادئ الحرية والسيطرة والتقدم التكنولوجي والمحافظة ، من ناحية سيستمر في تفاقم التناقضات والصراعات في المجتمعات ، ومن ناحية أخرى سينقل العالم إلى مسارات جديدة أكثر تكنولوجية.

#عالميا تحت تأثير هذا المربع الفلكي من المرجح ان تستمر الدول في تشديد القوانين واللوائح المختلفة ، والتي تجسد زحل النظامي الصارم ، وغالبا ستستمر الاحتجاجات ضد هذه القيود من قبل السكان الذين يجسدون أورانوس المحب للحياة .

سيستمر زحل في السعي للسيطرة على عالم الوباء الرقمي وحكمه وفقا لقواعده وقوانينه الخاصة ، وسوف يقوم أورانوس بإضفاء الطابع الافتراضي على المادية المألوفة ، مما يؤدي إلى تسريع التقدم التكنولوجي بأقصى سرعة.

وتجدر الإشارة إلى أن مربع زحل وأورانوس يبدو معادياً للوهلة الأولى فقط. لكن في الواقع كلا الكواكب متشابهان جدا من حيث الجوهر ، نظرا لأن لهما طبيعة جوية أرضية وتحكمان نفس الأبراج – الجدي والدلو. فقط في العنصر الأرضي هو زحل المحافظ المهيمن ، وأورانوس المبتكر في عنصر الهواء.

ويحتوي كل منهما في نفس الوقت على الرغبة في الحرية والرغبة في السيطرة والنظام ، والتي بدونها تتحول الحرية إلى فوضى.

لذلك ، فإن طبيعة الصراع بين زحل وأورانوس ، هي طبيعة متناقضة ومعكوسة. يقع كوكب زحل المحدد على الأرض في الفضاء المتجدد الهواء المحب للحرية في برج الدلو ، وعلى العكس من ذلك ، يتحرك أورانوس المتجدد بالهواء على طول العنصر الترابي من الثور المحافظ المستقر. لذلك اتضح أن المواجهة بين مفهومي النظام العالمي ، في الواقع ، هي واحدة في اندفاعها – إنها من أجل الحرية ضد القيود. فقط مفهوم الحرية والقيود هنا يختلف من شخص لآخر.

يتطلب صراع الكواكب تنمية المجتمع من خلال وحدة الأضداد. التقدم مستحيل بدون الأفكار المبتكرة والتجريبية والديمقراطية لأورانوس ، التي تتطلع إلى المستقبل , وبدون الدور المنظم والتنظيمي والحاكم لزحل ، والذي يخلق الأساس والهيكل الضروريين للمستقبل الجديد.

تشكل المربع الدقيق الأخير لكوكب زحل وأورانوس في 24 ديسمبر 2021 ، وكان نقطة تحول رئيسية في سيناريو هذا الصراع. وبما أن المربع لا يزال نشطا طوال عام 2022 ، فإن جميع أحداث العالم التي حصلت بالقرب من هذا التاريخ ، ستستمر في عام 2022.

على المستوى العالمي ، هذه موضوعات: المواجهة بين الدول الكبرى في العالم , والقيود الوبائية والمجتمع ، والقائمين بالتحصين ومناهضي التطعيم ، والنخب الحاكمة والمعارضة ، وأنصار التقنيات الجديدة وأتباع الأساليب التي تم اختبارها عبر الزمن . ستتخذ مخططات الصراع المشكلة في نهاية عام 2021 شكلًا حادا للغاية في عام 2022 وستتطلب حلاً على مستوى جديد أو أعمق ، وسيُجبر نموذج الصراع المبني على إعادة البناء جذريا وأساسيا.

سيستمر الصراع بين زحل وأورانوس في المساهمة بنشاط في الاكتشافات والاختراعات العلمية والتكنولوجية. على سبيل المثال ، التطور العلمي المتقدم الذي يسمح باستكشاف الفضاء بمستوى جديد تماما.

في يوم دقة تربيع زحل وأورانوس في 24 ديسمبر 2021 ، أطلقت ناسا أحدث تلسكوب فضائي للويب ، والذي سيحل محل مرصد هابل الشهير وتتفوق عليه تقنيا. سوف يسافر بعيدا عن الأرض ، إلى ما يعتقد العلماء أنه مثالي لبناء مرصد فضائي. تطلق ناسا على التلسكوب “مهمة رائدة مبتكرة ” ستبحث عن الضوء من المجرات الأولى التي تشكلت في الكون الشاب ، وتدرس النظام الشمسي والكواكب الخارجية التي تدور حول نجوم أخرى.

بالطبع ، في عام 2022 ، وتحت تأثير مربع زحل وأورانوس ، ستؤثر الإصلاحات أيضا على برامج الحياة الشخصية ، خاصة لمواليد ابراج وطوالع الدلو والعقرب والثور والأسد ، الذين خضعوا لنقطة تحول مهمة وتغييرات أساسية في حياتهم خلال عام 2021. سيستمرون في نفس السيناريو في عام 2022 ، وسيؤثر في عام 2022 إلى حد كبير على الذين ولدوا في منتصف الابراج المذكورة ولديهم الشمس في مخطط الولادة بين الدرجات من 10 الى 26 درجة. وبالمثل ، فإن جميع مالكي الكواكب والنقاط المهمة في هذا الموقع سيشعرون أيضا بالجولة التالية من الضغط الشديد من الظروف التي تجعلهم يواصلون تغيير حياتهم بشكل جذري وإعادة البناء.

💎 اقتران العقدة القمرية الشمالية وأورانوس في برج الثور: ولادة مادة جديدة

العقد القمرية على محور برج الثور – برج العقرب من 18 يناير 2022 إلى 18 يوليو 2023

العقد القمرية تشكل مربعا مع كوكب زحل من مارس إلى سبتمبر

عقدة القمر الشمالية تقترن مع أورانوس : من يوليو الى أغسطس 2022

العقد القمرية ، التي ستنتقل إلى برجي الثور والعقرب وتدخل في تفاعل مكثف مع أورانوس وزحل ، ستجلب الكثير هذا العام.

العقدة القمرية الجنوبية ، المرتبطة بتجربتنا السابقة المتراكمة ، ستنتقل إلى برج قوي وحيوي الى برج العقرب

سوف تجد العقدة القمرية الشمالية ، التي تحدد الناقل التطوري لتطور المجتمع ، نفسها في برج الثور ، في مساحة طاقة واحدة مع المسرع الإضافي والمُبطل لأورانوس.

وبالتالي عالميا فإن انتقال العقد إلى محور ابراج جديد وارتباطها بزحل وأورانوس في عام 2022 لن يؤدي فقط إلى تفاقم جميع النزاعات والتناقضات المشتعلة إلى أقصى حد ، من أجل حلها نهائيا ، ولكن أيضا وضع تسارع وديناميكيات غير مسبوقة لأحداث جديدة عالمية .

وبما أن محور الأبراج برج الثور – برج العقرب مرتبط بشكل أساسي باستقرارنا المادي وأمننا ، ففي العام الجديد على المستوى العالمي ، من المحتمل أن نشهد صراعات عسكرية خطيرة وعمليات عسكرية ، فضلاً عن الاضطرابات المالية التي تثيرها.

وفي نهاية عام 2021 عند اقتران كوكب الزهرة وبلوتو (حكام برج الثور والعقرب) ، نرى كيف تنشأ الصراعات وتتشكل في تفاعل متوتر صعب ، والتي ستتطور في 2022 – 2023 خلال فترة تبقى العقد القمرية على محور برج الثور والعقرب.

على المستوى الشخصي ستختبرنا الظروف أيضا لتحقيق الاستقرار المالي والاستقرار الشخصي والأمان (أهداف العقدة القمرية الشمالية في برج الثور) ، والتي سنحصل عليها بفضل الصفات الطوعية المتراكمة ومستوى القوة الشخصية والقدرة للتغلب على الأزمات والقدرة على الحفاظ على التوازن المادي والروحي (الأساس الأساسي لعقدة القمر الجنوبي في برج العقرب).

سيكون أكبر ضغط في الفترة من مارس إلى نوفمبر ، عندما يشكل زحل مربع مزدوج مع العقد ، وستكون ذروة التأثيرات في يوليو وأغسطس. في هذا الوقت سيكون أورانوس على اتصال تام مع العقدة القمرية الشمالية والمريخ (التاريخ الدقيق للارتباط الثلاثي هو من 31 يوليو الى1 أغسطس 2022).

ستكون أشهر الكسوف والخسوف ، أبريل ومايو وأكتوبر ونوفمبر ، فترات تحول حرجة أيضا. في المجموع ، هناك أربعة كسوفات وخسوفات تنتظرنا:

30 أبريل ، الساعة 20:28 بالتوقيت العالمي ، الكسوف الشمسي الخاص عند الدرجة 11 من برج الثور على أورانوس

16 مايو ، الساعة 04:11 بالتوقيت العالمي ، خسوف كلي للقمر عند الدرجة 26 من برج العقرب

25 أكتوبر الساعة 10:49 بالتوقيت العالمي ، كسوف جزئي للشمس عند الدرجة 3 من برج العقرب على كوكب الزهرة (الاقتران العلوي بين الزهرة والشمس ، والذي سيؤدي إلى ذروة تطور كل شيء سيتم وضعه على الاقتران السفلي في 09 يناير ، 2022 خلال فترة تراجع كوكب الزهرة في برج الجدي ).

08 نوفمبر ، الساعة 11:02 بالتوقيت العالمي ، الخسوف الكلي للقمر عند الدرجة 17 من برج الثور ، تقترن الشمس بعطارد والزهرة ويعارض أورانوس

يبدو كسوف الخريف مكثفا بشكل خاص ، لأنه في سبتمبر وأكتوبر يحدث الحد الأقصى لنشاط تربيع زحل وأورانوس في عام 2022. سيتم فصل المريع ببضع دقائق فقط ، لكنه لن يصبح دقيقا ، نظرا لحقيقة أنه في 23 أكتوبر سيتحول زحل إلى مباشر ويتوقف عن اللحاق بأورانوس.

في الوقت نفسه سيتوقف كوكب المريخ أيضا ، ليتحول إلى حركة رجعية في 30 أكتوبر 2022. وهنا من المحتمل أن يتوقف الصراع في تطوره ، أو من أجل حله ، سيكون من الضروري إعادة النظر في الأهداف الأولية وتصحيح طرق تحقيقها ( سأتحدث عن حلقة تراجع المريخ إلى الوراء في وقتها ان شاء الله ).

من المهم ملاحظة أنه لا يجب أن تخاف من الأزمة في حد ذاتها. لأن أي أزمة هي فرصة للخروج من المأزق المبتذل ، وقلب التيار وحل النزاعات والتناقضات المتراكمة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تنسى أن برج الثور ، حيث سيتم تحديد موقع العقدة القمرية الشمالية التطورية ، هو دلالة على التجسيد الإبداعي ، عندما يبدأ الدافع لأفكارنا ونوايانا ، المعطى من خلال البرج الأول بالدائرة الفلكية برج الحمل ، في اتخاذ أشكال محددة وتصبح حقيقة.

يرتبط برج الثور ، الذي يحكمه كوكب الزهرة ، أيضا بالقيم المادية والمال ، والممتلكات المنقولة والغير المنقولة (باستثناء التكنولوجيا) ، وكذلك بالأراضي والزراعة ، سنبني إما روابط مالية أو دنيوية ، جسدية ، حسية … وأورانوس الذي يحمل طاقة عصر الدلو حديث الولادة قد يعطل الاستقرار المادي للأشكال الثابتة التي اعتدنا عليها. لكن هذا التغيير سيكون بمثابة ولادة جديدة – من مفهوم جديد للقيمة المادية والمالية ، حيث سيتم تعزيز النموذج التكنولوجي الرقمي ، إلى أشكال جديدة من العلاقات مع أشخاص آخرين سيتم بناؤها وفقا لمبادئ برج الدلو. صداقة فكرية عالية ، ووحدة أيديولوجية ، وإبداع مشترك وحرية التعبير.

لذلك ، كلما كنت أكثر انفتاحا على الأشياء الجديدة ، كلما زادت رغبتك في التجربة وتجاوز النماذج المعتادة ومفاهيم القيمة ، كلما اصبح عليك سهلا أن تعيش عام 2022. وإلا فلن يتم تفادي الأزمة والخسائر المالية

فيما يتعلق بما ورد أعلاه ، فإن موضوع ولادة أمر جديد هو المهمة الرئيسية لهذا العام. وسيساعد على إدراك ذلك – دافع أيديولوجي كبير جديد سيجلبه لنا كوكب المشتري ، حيث نتحرك في عام 2022 من الفضاء الإبداعي للحوت إلى الطاقة الاستباقية والحاسمة والمعبرة للحمل.

1٬263

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *