السبت, أبريل 27, 2024
2023أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانمنوع

انتقال المشتري لبرج الحمل الناريّ ❤️⬅️♈️

#خبر_الأهمّ_فلكيّاً …⭕️✅️
#انتقال_المشتري_لبرج_الحمل_الناريّ …❤️⬅️♈️

#تأثير_المشتري_بالحمل_عالأبراج :

#الحمل :
هي فترتك أيها الحمل أنت تنتظر الحدث هذا منذ سنوات طويلة وخاصّة انّ هناك معاكسات سنوات من بلوتو ..لذا تكون بحاجة للدعم وبكلّ النواحي وانتقال المشتري بالوقت المناسب يعطيك تغييرات كثيرة بأمورك كلها وبمشروعك وبعملك وارتباطك وكل ذلك نحو الأفضل الحظوظ مفتوحة والتغييرات قائمة مدة أشهر وبهذه الفترة من الآن حتى مايو فترة النموّ والتوسع .. يعطيك المشتري أفضل الفرص بالعام الجديد ستتغيّر أيها الحمل للأفضل ستصبح أجمل وتشفى صحيّاً وتتوسّع مواردك الماديّة وتحقق استقرار مهمّ لم يحدث منذ 12 عام لذا عليك توقيت مشاريعك المستقبلية كلها الآن ومنها الإرتباط وكل مايخصّ العمل والمشاريع والأحلام والأهداف الشخصيّة ..

#الثور :
كما تعلم سيكون لك حصة مقبلة من المشتري سوف ينتقل لديك في مايو المقبل ليعطيك حظوظ مطلقه وبكل النواحي فهو يهبك الفرص التي من شأنها أن تضعك برأس قائمة الابراج الاكثر سعادة ..الآن ينتقل للحمل اي لمنزل فلكي مهمّ بالنسبة لك يخففّ معاكسات زحل الذي يسبب عداوات ومحاربات فهناك من يريد أن ينال من مكانتك لكن المشتري بالحمل ببيت فلكي مهم التأثير يحميك ويجعلك منتصراً على الذي يعاديك او يخطط لمؤامرات ضدك ..كما يعنى بالجوانب الروحية والمعرفية والعمل خلف الكواليس وستغدو اكثر حكمة وصبراً وهدوء ..لن يكون للمحبطين ومن خذلك مكان بحياتك ..ستبدو شخصاً إنسانيّاً جداً ومتعاطفاً مع الجميع ..لن تتوانى في تقديم مساعدة وعون لمن يحتاجك ويطلبك ..بناحية ثانية ينمو حبك للعزلة والوحدة والاشفاق على نفسك وتذكر الماضي الجميل لذا تكون عقيدتك عظيمه ومتنور جداً وتشفى من أصعب جروح الماضي ..المنزل الثاني عشر يعني مال كثير حين يعبره كوكب السعد الاكبر لذا تعتبر ايها الثور من اكثر الأبراج حظوظ بالنواحي المادية ..

#الجوزاء :
مولود برج الجوزاء يدعمك مشتري الحمل جداً وتبدو فترتك المقبلة من افضل الفترات منذ أن دخل عندك المريخ .. وهو ايّ المشتري كوكب يحكم منزلك الفلكي العاشر والسابع ..سوف يدعمك وخاصّة بمشروع جديد أو بشراكة أو بالدراسة او بسفر بعيد او يغنيك بغربتك وقد يكون ذلك بفضل دعم جهة ما ..تجمع حولك الأصدقاء الموثوقين وكل شيء يخصّ العمل الجماعي يلقى نجاحاً ..وعندك بداية سنة تحمل تغييرات نوعيّة ومكاسب وفوائد مادّية كثيرة .. هناك أتباع مخلصين لك يقدمون الدعم بالوقت الذي تريد واكثر برج عندك تغييرات بالفترة المقبلة بداية عام 2023 ومفاجآت بسبب تواجد المشتري بالحمل لذا تتوسع حياتك الماديّة وتحقق الكثير بالنواحي الشخصيّة فتحرق مراحل كثيرة وتثبت نفسك وتعوض مافاتك ..بداية عام تحمل تجديد ومفاجآت وهي ابعد مايمكن عن الروتين والبطالة وهذه الامور تسلبك طاقتك.. حظوظ كاملة وفرص مفاجئة وتحرر من اي تقييد وروتين ..هذه عناوين بداية سنتك الجديدة ..

#السرطان :
طال الإنتظار أيها السرطان بسبب معاكسات بلوتو في بيتك الفلكي السابع وقريباً تنتهي تلك المعاناة وتنتفض مثل طائر العنقاء ..كما أحلامك التي كانت صعبة تقترب من التحقق ثم تتلاشى ولاتتمّ الآن قل وداعاً للإحباط والقيود .. تواجد المشتري بالحمل وتد مهم وهو العاشر ومقترن مع كايرون كويكب مهم جداً يحفز الشفاء من كل الجروح سوف يجعل الأمر مختلفاً كليّاً لتحدث تغييرات أغلبها إيجابيّة وخاصّة بالنسبة لك سوف تطالك الحظوظ بالمشروع الشخصيّ الذي تحلم به من سنوات وتزداد القيمة الإجتماعية لك ومكانتك الشخصية وقد تحصل على ترقية بعملك وبعد فترة من تدنّي شعبيّتك ربما او حدوث بعض الخلافات .. تعود من جديد للمقدمة مع مكانة عالية خاصة اجتماعياً ومهنياً ..تحاول أن تهتمّ أكثر بنواحي العمل والمال والمعيشة وتؤمن مستقبلك ..منزلك العاشر ينشط جداً بفعل اقوى الكواكب وبعلم الفلك اي كوكب يعبر هذا المنزل سوف يجعل مكانتك اعلى و الاكثر تواجد وحضور شعبي حيث سيرتك متداولة دائماً ..

#الأسد :
بوجود المشتري ببرج ناريّ مثلك وببيت جيّد وبأفضل موقع تجاهك اي ١٢٠° سوف يكون وبالتأكيد لصالحك ..سيحدث تغيير بحياتك أيها الأسد خاصّة تحقيق ذاتك وتسهيلات بأمور السفر البعيد و بالدراسات العليا وستعرف ناس غرباء ستحلّق بكلّ حريّة وتتحررّ أكثر طبعاً يدعمك الحظ بالأشهر المقبلة من العام 2023 ..هناك حظوظ لك من ناحية العمل والحظ العام والانفتاح والتحرر بعد قيود دامت طويلاً .. يعني وتواجد كايرون مع المشتري سيبدأ الحظ الأفضل لك وستلمس ذلك من بداية عام 2023.. المشتري كوكب التوسع سترى نوع من الانفتاح بحياتك ونموّ مادي يبشر ببداية سنة ممتازة ..عاطفياً هي من افضل الفترات بعد تعب لم تحسد عليه طوال الأشهر الأخيرة ان صح القول اخذت اصعب الدروس والآن حان الوقت لتكون لك الحظوظ الافضل بالحياة العاطفية والشخصيه..

#العذراء :
انت ايها العذراء سوف تستفيد حتماً من موقع المشتري الجديد ببيت مهمّ وخاصّة من المال الذي تحصل عليه بدون مجهود متل ورثة أو ربح أو دعم مادّي بشكل مفاجئ مال الزوج او الزوجة او قروض وتسليف وغيرهم كذلك تحول بحياتك نحو الأفضل تزيد بصيرتك نفاذ و تهتم بالمجردات ..ستخرج بقوة من حالة التشاؤم والخوف من المستقبل وتبدو أكثر تفاؤل وثقة وتهتمّ بالجانب النفسيّ والروحي لشخصيّتك وتحاول أن تطوّر نفسك وستخرج من حالة الضياع ..تحوّل مهمّ يخصّ مستقبلك ابتداءً من ٢٠ الشهر هذا لغاية ١٦ مايو ٢٠٢٣ تغيير وتحوّل كبير سوف يجعلك تخرج من تحت الرماد مثل طائر الفينيق ..سيعرف الناس شخصاً جديداً هو أنت إذ تتحوّل من حال لحال وتفرض احترامك على الجميع وتثبت أنك مميّز عنهم ..سنراك شخصاً حاسماً قوي الشخصيّة واثق بنفسك ..لك هيبة أينما تتواجد .. الحياة العاطفية ستكون اكثر شغفاً ونضجاً ..فترة التحولات لك ..ولن تجلد ذاتك بعد اليوم ..

#الميزان :
أخيراً يفرج عنك عاطفياً أيها الميزان بعد تعب ضمن العلاقة الذي دام أشهر ..سوف تستفيد أيضاً من الموقع الجديد للمشتري بالعمل الذي فيه شراكة ومن عقود وعروض جديدة وبالتجارة وبيع وشراء وبإمكانك أن تبدأ مشروعك وحلمك بثقة تزداد نشاط وتفاؤل ..تربح بشكل عام وتنتصر بمسائل معلقة ومشاكل ..وأكثر ناحية يفيدك بها المشتري هي الزواج والارتباط بوجوده ببيت العاطفة والشراكة الزوجية تحصل على فرصة ذهبية بالارتباط والمرتبط يعيش فرحة جديدة بالعلاقة وتصبح أجمل بعد برودها.. أيضاً فترة للربح المادي والتمتع بالحياة اكثر كذلك تكسب بأي مشروع لو مغامرة انت تكسب دائماً ..فترات من الانتعاش المادي الذي انت أحوج مايكون إليه خاصة أول أشهر بالعام ٢٠٢٣ تحمل انفراجات مادية عريضه ..

#العقرب :
اخيراً العقرب لديه إصرار لإكمال كل شيء بدأ به .. كما وجود المشتري بموقع إصلاح لعلاقاتك الشخصيّة أيها العقرب هو أمر مهمّ وبناحية ثانية سيعطيك المشتري ببيتك السادس شفاء صحيّ ونفسيّ وتبدو أكثر جاذبيّة وتعود لتتقرب من الجميع بطريقة جدية وتبدو عليك الحكمة اكثر والمثاليه وتتعاطف وتخدم سواك ..تتحرر أكثر خلال تبعيّتك بالعمل بإمكانك أن تكون حرّ في عملك دون إملاءات و أوامر ..وهناك دعم جديد للحظ بمجال الأعمال وخاصّة عملك الذي تجد فيه ارتياح كبير بدون ارهاق وأفضل ممّا سبق.. نقلة نوعية بحياتك فتخفّ الأعباء التي كانت مفروضة عليك ..تزداد مستوى المسؤولية لديك وهناك أمور تنتصر بها على أعداء معروفين لك.. كما تتصاعد الحظوظ العاطفية وكذلك تنحسر المشاكل والضائقات الماديّة ..هناك ايضاً افضل فترة للعقرب عاطفياً ومالياً ومهنياً بعد منتصغ شهر مارس آذار المقبل ..

#القوس :
أخيراً بإمكانك أيها القوس ان تعوّل على الحظ..و أن تنطلق للحياة بروح عالية من التفاؤل والشجاعة والتحرر وسوف تعيش افضل الفترات منذ أشهر وستلمس ذلك بشكل تصاعدي بالأشهر الأولى من ٢٠٢٣ تؤمّن الناحية الماديّة من خلال عمل أو امتلاك شي ثمين وتخزين مال وربح مفاجئ ..تعيش فرحة كبيرة بحياتك إمّا ارتباط أو خطبة او مايخصّ الأولاد أو حب عاصف يجدد روتينك ويتبدد تعبك ومللك وتشاؤمك وتنحلّ المسائل والمشكلات العائليّة .. تخرج من القوقعة والعزلة نحو الحياة الإجتماعيّة كأنك مولود من جديد طفل خرج للدنيا توّاً.. القوس من اكثر الابراج التي تتصدر قائمة الحظ بداية العام الجديد ..وحلول منتظرة لأكثر المسائل المتوقفه والمتأخرة ..

#الجدي :
إنّ وجود المشتري بالبيت الذي يخصّ الأملاك والحياة العائلية و بما يرتبط بالعقار والمسكن والمنزل وحتى الكنوز .. لك الحظ من تلك الأشياء ويدور دولاب الحظّ لصالحك خاصة بنواحي معينه كتلك والتي كانت واقفة تماماً ولاحلول لها تحديداً بأمور الصفقات والمبيعات والعائلة والمواريث والعقارات وتنتظر الفرج والحسم او بالحياة المنزلية والأسرية والمسؤوليات التي ارهقتك ..تأثيرات المشتري دائماً ايجابيّة وهذا الأمر عليك أن تستغله لإحداث تغيير نحو الأفضل بإمكانك ان تنتقل لمسكن جديد أو تبيع عقار أو تتملك عقار أو تضع بإسمك شيء ثمين تعود ملكيته لك وتنحلّ قضيّة عائليّة وقد تحصل على دعم مالي ضخم ممكن من أملاك الأهل او غيرها قد تكون حصة للشريك او يزداد ثمن املاك لك .. يطرأ تغيير على شخصية الجدي فتبدو اكثر مزاجية وتراقب كثيراً كما تميل للتكتّم على أمورك الشخصية وتقللّ عدد الأصدقاء والمعارف.. تميل للاقتصاد وتسعى لتخزين سيولة ولان المشتري يحكم اهم منازلك الفلكية الثالث والثاني عشر دلالة للمال والاستثمار والتوسع بذلك وللهجرة كذلك البدايات بعد النهايات..

#الدلو :
وجود كوكب السعد الأكبر المشتري ببيت يدعم كل أمور المهنة و التواصل والمعرفة والدراسة والسفر و مايخص الإخوة والمحيط المباشر والتنقلات والمال والتجارة والتجديد والعمل الذي يحتاج جمهور والتوسع وزيادة المال بسبب طاقة العمل لديك ..الكثير الكثير من الحظوظ بتلك النواحي وهو أفضل موقع لك لما يخصّ التأسيس للمستقبل وتثبيت قدمك بشيء مهمّ يلبي حلمك وتوجهاتك .. لأن زحل لديك يسدس المشتري اذاً إمضي أيها الدلو بجرأة نحو تطلعاتك وأحلامك واصنع تغيير كبير بحياتك مثل حلم تنتظره كمشروع خاصّ بك تؤمّن به مستقبلك والمشتري دليل الأسفار والتوسع بالموارد المادية الشهرة والدراسات والتجارة والسفر الآن لا حجة لديك أن تتقاعس وتخاف من المستقبل ..الافلاك متعاونه الآن لمصلحتك أول أشهر ٢٠٢٣ مصيريه داعمه تشهد غي ٧ مارس وداع زحل ما يجعلك تتحرر بشكل غير مسبوق.. تبدو حظوظك الافضل بكافة النواحي فما نقص لديك يأتي المشتري ليحققه كذلك تبدأ حالة الاستقرار الشخصي وفترة تحقيق الأهداف ..

#الحوت :
هل تعلم يامولود برج الحوت ان المشتري ونحن على مشارف عام ٢٠٢٣ أصبح ببيتك الثاني اي بيت مالك والتوسع المالي و خاصّه جمع المال وكثرة السيولة وتوسيع مواردك المادية مايعني لن تأسف من انتقال المشتري وخروجه من مجموعتك النجمية فهو كوكب السعد الاكبر والثروات يقع بمنزلك المالي مايعني يكون لديك بداية سنة أفضل من اي وقت مضى بما يخص المكاسب و بالناحية المادية فهو البيت الفلكي المهمّ جداً يختصّ بالمال والمكتسبات مهما كانت يعني مكاسب مادّية متعددة ..الحظّ الأفضل بوقت تقدّم المشتري بالأشهر المقبلة اول أشهر العام لغاية ١٦ مايو إضافة للاشهر التي يكون بها في الثور .. الحوت امامك افضل فترة لتعوض خساراتك السابقه وتنمي موردك للمستقبل البعيد أيضاً .. تغير نظرتك للحياة وتعيش برفاهية وتحب الحلويات والتمتع بنعم الحياة خاصة الطعام انتبه من الوزن فقط..

441

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *