الأحد, أبريل 28, 2024
2023أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

حركة الكواكب لشهر كانون الثاني يناير 2023

#عاجـــــــــــــل 🔴🔴🙌🙌

شهر مهم يتقاسم به الحظ الابراج الترابية الثور العذراء الجدي بلاضافة للعقرب.. والنصف الثاني الابراج الهوائية الجوزاء الميزان الدلو بلاضافة للقوس .

حركة الكواكب لشهر كانون الثاني يناير 2023 :

#الشمس : في برج الجدي من 21 ديسمبر كانون الاول 2022 الساعة 9:48 مساءً وتدعم الابراج الترابية الثور والعذراء والجدي عندما تكون بالجدي تعطي بداية جديدة وقوة وتنقلات بمراكز القبادة والسلطة واخبار تطال كبار المسؤولين والحكومات وتغيير بالمراكز والمناصب .. تنتقل بعدها لبرج الدلو في 20 يناير كانون الثاني 2023 الساعة 8 صباحاً لدعم الابراج الهوائية الجوزاء والميزان والدلو .. عندما تكون الشمس بالدلو تعد بتغيرات كبيرة وصلابة وقوة بالمواقف وتغيرات صحية وتكنلوجيا وحب الحياة والانفتاح .

#الزهرة :مستمرة في برج الجدي لتدعم الحظ والطاقة والجمال والمال وتغيير بمكان او منصب وترفيعات ادارية وتغييرات قانونية قضائية والاهتمام بالعمل والعائلة وتقديم جميع الوسائل الممكنة لتحسين وضع العمل والمنزل .. ثم تدخل برج الدلو في 3 يناير كانون الثاني 2023 الساعة 2:09 ليلاً وتستمر حتى 27 يناير لدخل برج الحوت السا 2:23 ليلاً .

#المريخ: مستمر بتراجع في برج الجوزاء حتى 10 يناير كانون الاول 2023 عم تكون فترة للاهتمامات الصحية وتغيرات على الصعيد الصحي وتجنب الامراض المعدية ونهتم بصحتنا ونعتني فيا بهالفترة ومنعمل تغيرات بأشكالنا وعمليات وتجميل وغيرها وخبر صحي عالمي وبلاخص الانتباه من امراض الرأس والقلب والسرطان .. ثم يبدأ بتقدم من 11 يناير في برج الجوزاء حتى 24 مارس أذار 2023

#عطارد :مستمر في برج الجدي متقدم يدعم الابراج الترابية و يسبب بضبط النفس بشكل اكبر وتحمل المسؤوليات من جديد عند جميع الابراج ورح نبلش نركز اكتر على العمل والطموح والأهتمامات العائلية واخبار ضمن المنزل .. ثم يبدأ بتراجع الاول من 29 ديسمبر كانون الاول 2022 بالجدي حتى 16 يناير 2023 يجب الانتباه والحذر من فترة التراجع وبلاخص لشخصيات مهمة او مشهورة واصحاب المناصب من الحوادث والموت وتغيرات تطال وضعهم الحالي والحذر من الحوادث والاعطال واخبار عن اشخاص بالعيلة .. ثم يبدأ بتقدم من جديد في 17 يناير 2023 في برج الجدي حتى 10 فبراير شباط 2023 .

#المشتري : يدخل برج الحمل في 20 ديسمبر كانون الاول 2022 ويستمر حتى 16 مايو أيار 2023 وبدعم الابراج النارية على وجه الخصوص بلاضافة لبرج الدلو .. يدعم الحوت والعذراء ماليا ، والدلو والاسد بلاوراق والعقارات وسفر وشهادات والعمل والمال ، والجدي بالعائلة وتغيير مكان واقامة والعقارات بانواعها وفرصة سفر ، والقوس والميزان والجوزاء بالعاطفة والاطفال والمال والاستفادة من شريك وشراكة جديدة وعلاقات جديدة وسرية ، والعقرب والسرطان بالعمل والوظيفة وكسب المال وبيئة جديدة وقرارات مهمة وصحة وتجميل ، والثور بالمؤسسات الحكومية وشخص مهم وكون بعيد عن الاضواء هالفترة وحسم الامور ولا تستعجل على شي وقصة مهمة بتخص الابناء والاطفال ، يدعم الحمل بتغيير وضع من حال الى حال وقرار استراتجي شخصية وحدث مهم ..

#زحل : مستمر في برج الدلو حتى 7 مارس أذار 2023 ينتقل بعدها لبرج الحوت … زحل في برج الدلو نتخلص من ضغط والمسؤوليات التي كانت على عاتقنا ويفتح ابواب جديدة عند الابراج .. وهناك حدث مهم ايجابي بقرارات استراتيجية قد تغير حياة الكثير من الاشخاص

#أورانوس في برج الثور متراجع حتى 20 يناير 2023 ..
أثناء تراجع ليعمل تغيرات مفاجئة على صعيدنا الشخصي او العالمي وبلاخص الثروات والمال كما يعد بتغيرات مفاجئة كبيرة على نظام الكوني وصحي وتغيرات كبيرة تطال كافة دول العالم .. ثم يبدأ بتقدم من 21 يناير 2023 ويقوم بتغييرات مفاجئة لمواليد العشرية الاولى من برج الثور والعقرب والدلو والاسد … مواليد الثور والأسد على صعيد المهني والعقرب على صعيد الشراكات المهنية او زوجية والدلو على صعيد العائلي .. ايضاً يساعد الحمل بتغير مالي والحوت بسفر ودراسة والجدي بالعاطفة والقوس بالعمل والميزان بالمال والعذراء بالتواصل الخارجي ودراسات عليا والسرطان بالاصدقاء والعاطفة والجوزاء بدخول مؤسسة كبيرة وشخصيات مهمة ورح يبقى طيلة العام بالثور اثناء التقدم يعزز الحظوظ متل ماذكركنا لكل برج ويأثر على تنكلوجيا والاتصالات والمزاج والاعلام والمواصلات وغيرها من الامور الاكترونية والكهربائية وتغيرات مفاجئة افضل .

#نبتون : متقدم بالحوت ويستمر طيلة عام 2023 وتأثيرات تطال مواليد من 5 حتى 15 من كل شهر ويخف ضغط تدريجي ..

#بلوتو :متقدم في برج الجدي ويؤثر على العشرية الثالثة من كل برج عم يعطي تغيرات نوعاً ما جيدة للعشرية الثالثة بلاخص برج الجدي العقرب الثور الحمل .. والمال للعشرية الثالثة من برج القوس والجوزاء والعاطفة للعشرية الثالثة الحوت والسرطان والعذراء والحمل .. والميزان والدلو عائليا عقاريا والمال .. والاسد والحمل مهنيا ايضا .

#الاجتماعات_والاحداث_المهمة
1_ أجتماع عطارد والزهرة والشمس و بلوتو في برج الجدي
من 21 كانون ديسمبر حتى 3 يناير كانون الثاني .
2_ اجتماع الزهرة وزحل في برج الدلو من 3 يناير حتى 27 يناير 2023 لتنضم الشمس ايضاً لهذا الاجتماع في 20 يناير لتجتمع الشمس والزهرة وزحل في الدلو ايضاً لمدة خمسة ايام فقط من 20 يناير حتى 27 يناير .
#بلوتو
1_تراجع عطارد بالجدي من 29 ديسمبر حتى 17 يناير
2_تراجع أورانوس في الثور حتى 21 يناير
3_تراجع المريخ بالجوزاء حتى 11 يناير

توقعات الابراج 2023
#توقعات_الابراج2023

443

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *