السبت, أبريل 27, 2024
2022أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكبصفات الأبراجمنوع

برجك وطالعك و دلالة اكتمال القمر عليك

#برجك_وطالعك و #دلالة #اكتمال_القمر_عليك

#اكتمال_القمر_في_برج_الدلو يوم الجمعة 12.8

يكتمل القمر فجر يوم الجمعة 12اب أغسطس الساعة 4:35 بتوقيت سورية على درجة 19 و 21 دقيقة ..طالع اكتمال القمر في الخريطة الفلكية في سورية هو برج الأسد ويكتمل القمر في البيت السابع ..

#الاكثر_شعورا بهذا القمر المكتمل في برج الدلو هم مواليد اخر الفترة الثانية واول الفترة الثالثة من الأبراج والطوالع وخصوصا (الثور ، الأسد ، العقرب و الدلو) وعلى وجه التحديد الذين ولدوا من 6 الى 10 فبراير شباط ، من 8 الى 12 مايو ايار ، من 10 الى 14 اب اغسطس ، من 10 الى 14 نوفمبر تشرين الثاني والذين ولدوا في 2 مايو ايار و 4 نوفمبر تشرين الثاني . و الذين لديهم كواكب من الدرجة 17 إلى 21 من الأبراج المذكورة .

#بشكل_عام خلال هذه الايام قد تكون هناك مسؤوليات إضافية ، والتزامات مرهقة ، لذلك تحتاج إلى محاولة إيجاد توازن بين الواجب تجاه نفسك والآخرين.
حاول التحلي بالصبر والانتظار بثبات هذه المرة ، وعدم الدخول في صراعات مع الرؤساء والمسؤولين وكبار أفراد الأسرة ، مع اتباع جميع القواعد والقوانين.
ستجلب لك المرونة والولاء الآن المزيد من الفوائد ، وتريح الأعصاب وتفيد الصحة ، والتي يتم اختبارها خلال هذه الفترة – فقد تزداد اعراض الإصابة بالصداع ووجع العيون وأمراض القلب والأوعية الدموية وتفاقم الأمراض المزمنة ( اعتني بالعمود الفقري والعظام (المفاصل) والأسنان والجلد )

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم #زوايا_مواتية ( بين كواكب ولادتهم في الحمل او الجوزاء او الميزان او القوس ) ودرجة هذا القمر المكتمل فيمكن أن تفتح لهم فرص غير متوقعة ، وظروف منتجة لا ينبغي تفويتها

#الحمل فترة مهمة لحل اي سوء للفهم مع الاصدقاء .. غالبا ستتجدد دائرتك الاجتماعية في هذا الوقت وتدخل وجوه جديدة إلى حياتك تقضي معهم وقت جميل ومبدع مع تعزيز خططك وأهدافك الاجتماعية .. ليس هذا هو الوقت المناسب لوضع أهداف جديدة ، ولكن من الجيد تقييم المواقف ومعرفة مدى تقدم الأهداف التي حددتها مؤخرًا. . ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك ) .

#الثور في هذا الوقت تتخذ قرارات مهمة تتعلق بحياتك المهنية والعائلية والعقارية.. خلال هذه الفترة قد يكون لديك ضغط في العمل ويمكن أن تكون التزاماتك مرهقة وعلى حساب حياتك الشخصية. حاول الاسترخاء والاهتمام باحتياجاتك الخاصة أو احتياجات أسرتك وكن حنونا وهادئا مع افراد العائلة . . ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك ) .

#الجوزاء فترة تمنحك فرصا للتفكير بشكل مختلف وتوسيع افاقك بامور تتعلق بالجامعة والدراسات العليا والانترنيت ( وسائل التواصل الاجتماعية والاصدقاء البعيدين عنك ) والسفر والمحاكم , غالبا ستفكر في الابتعاد عن الأصدقاء والأشخاص السلبين والذين لا يسمحول لك بمتابعة أحلامك. . ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك ) .

#السرطان انت الآن امام فترة هامة لتكمل القضايا والإجراءات التي لها علاقة بأموالك واموال الشركاء والبنوك . يمكنك النظر بشكل أكثر إيجابية . يمكنك وضع حد للمواقف الغير سارة التي تحرمك ببساطة من الطاقة التي تحتاجها لتحقيق أهدافك. يمكنك سداد قرض كان يثقل كاهلك ، عواطفك ومشاعرك تزداد ولكن تجنب الهواجس . . ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك ) .

#الأسد يكتمل القمر امامك وبالتالي قد ينتهي شيء ما في مجال العلاقات او تعاون تجاري ، تستعد لمواجهة الحياة الجديدة بخطة جديدة ومنطق جديد ومختلف تماما. تفكر باتخاذ قرارات في علاقتك مع الشريك تقرب المسافة بينكم اكثر .. ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك ) .

#العذراء تهتم هذه الايام في تسوية قضايا العمل والمسائل المعلقة في حياتك اليومية وترتيبها ويمكنك الآن التعامل بشكل أكثر راحة مع عالمك الداخلي وترتيب أفكارك والاهتمام بشكل أكبر باحتياجاتك الشخصية مع ظهور فرص مهنية. راعي صحتك أكثر ويمكنك البدء بنظام غذائي جديد ، تجنب التجاوزات الغذائية والأخطاء المهنية. ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك )

#الميزان يكشف لك القمر المكتمل كيف تحتاج إلى التحرك بأمور تتعلق بالعواطف وتجربة حظك وابداعك واطفالك .. لديك حاجة لإكمال مشاريعك الإبداعية التي تركتها مؤقتا وقد تخبر فيه شخصا أنك تحبه . يربّع أورانوس الشمس والقمر وقد يؤدي ذلك إلى إنهاء علاقة أو اتصال بشخص ما . لن تكون هناك نهايات في العلاقة إلا إذا كانت هناك مشاكل بالفعل في الماضي. يتصل زحل بهذا البدر وبالتالي قد يكون هذا وقتا رائعا لحل أي مشكلات أو مشاكل. ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك )

#العقرب تضع هذه الفترة حدا لقضايا مهمة وتحررك من المسؤوليات الثقيلة والقضايا المعلقة المتعلقة بأمورك المهنية او العائلية والعقارية . قد يشعر البعض منكم بحالات عدم الأمان تتعلق بالماضي … يساعدك هذا البدر على التخطيط لمستقبل أفضل بشرط ان تستفيد من أخطاء الماضي ولا تكررها. خذ الوقت الذي تحتاجه . . تعامل بود وحكمة مع افراد العائلة وفي نفس الوقت من الممكن ان تقوم في الأسبوعين المقبلين ببعض التغييرات في منزلك من اصلاحات او تجديد و من الممكن أن تنتقل الى مكان جديد . ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك )

#القوس تزداد حاجتك للنقاشات والتواصل أكثر مع الاخوة والاصدقاء والجيران وتهتم بأمور تتعلق بتنقلاتك القصيرة واتصالاتك , قد تجتاز امتحان سياقة . . كن هادئا اكثر في كلامك وفي كتابة رسائلك وفي سياقتك .. قد تضطر إلى إصلاح أو استبدال السيارة أو الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي .. هذا وقت رائع لحل أي خلافات وحل المشكلات والمضي قدما .. ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك )

#الجدي قد تجلب لك هذه الفترة بعض القلق بشأن المشكلات المالية ، ولكن يمكنك تسوية شؤونك المالية بطريقة سهلة وفورية. . قد تلاحظ تغيرا مفاجئا في دخلك ، أو ترغب في القيام باستثمار جديد في شيء جديد ومبتكر ، من المحتمل أن تتلقى دفعة لتطوير بعض مواهبك الطبيعية أو أن تقرر التحرر من الأشياء التي تعيقك . يتم إعادة تعريف قيمة العالم المادي من أجلك . ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك )

#الدلو القمر يكتمل في برجك .. الأسبوعين المقبلين هو كل شيء عنك وعن رغباتك واحتياجاتك الشخصية. قد يكون هناك نهاية أو بداية فصل جديد في حياتك. الوقت رائع للتفكير والتركيز على ما يحتاج إلى تغيير في حياتك وربما حتى الانفتاح على بداية جديدة.. تجنب ردود أفعالك المفرطة في كل مجال مهم وخصوصا في العلاقات الشخصية ودع هذه الأيام تمر دون ألم. ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك )

#الحوت سيوفر لك الأسبوعان القادمين الفرصة للراحة والاسترخاء والتعويض عن النوم. تتحول إلى عالمك النفسي والعاطفي الداخلي . لا تسمح للمخاوف الغير مبررة والقلق اللاعقلاني أن تهزك عقلياً.. يمكنك التخلص مما هو غير صحي في حياتك ، قد ترغب بإخفاء مشاعرك عن الآخرين ، تسعى إلى الاتبعاد عن الضجيج والبقاء مع نفسك اكثر ، قد تشعر بعدم الارتياح مع بعض الأشخاص أو حتى تفكر في قطع علاقتك بهم بشكل دائم أو مؤقت. . مهنيا اعمل بصمت من وراء الكواليس واكتم على اسرارك ، اعتني بصحتك وبصحة الشريك بشكل صحيح وكما ينبغي . ( تذكر أن مخططك الفلكي الشخصي هو المهم في التوقعات الشخصية أكثر بكثير من برجك )

أتمنى للجميع فقط نتائج وتغييرات إيجابية ، وتكريس هذه الأيام الأخيرة من الصيف للراحة ولزيادة المشاعر الإيجابية

404

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *