الأحد, أبريل 28, 2024
2022أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكبمنوع

#برجك وطالعك ودلالة كوكب عطارد في برج العذراء عليك ♍️

#برجك_وطالعك_ودلالة_كوكب_عطارد_في_برج_العذراء_عليك ♍️

صباح يوم الخميس 4 آغسطس الساعة 09:58 (بتوقيت سورية) يدخل كوكب عطارد كوكب الدراسة والمعلومات، والسفر والاتصالات والتعليم والتجارة والاتصالات الى برج العذراء ويمكث فيه لغاية صباح يوم 26.8 الساعة 04:03 ..

بالفترة من 4.8 وحتى 26.8 نهتم أكثر بأمورنا المهنية والصحية ، الرحلات في هذا الوقت قد تكون بسبب العمل أو لأسباب طبية . هذا هو الوقت المناسب لاجتماعات العمل والاجتماعات الجادة ، والتخطيط ، وتجميع التقارير ووضع الأمور في نصابها في العمل ، وللجرد ولأي نشاط يتطلب التركيز والمثابرة والصبر والاهتمام المتزايد والوضوح..

يشعر به مواليد الفترة الأولى من الأبراج في الفترة من 4 إلى 10 أغسطس ، ويشعر به مواليد الفترة الثانية من 10 إلى 17 أغسطس ويشعر به مواليد الفترة الثالثة من 17 إلى 26 أغسطس ..

#الحمل فترة مواتية لأمور العمل والتغذية والصحة وحالتك الجسدية. تتمتع بالقدرة على تنظيم وقتك والتزاماتك بشكل أفضل . قد تأخذ قرارات بشأن تغيير عاداتك اليومية وقد يقرر الكثير منكم شراء حيوان أليف. يمكنك التواصل بشكل أكثر راحة مع الزملاء والحصول على وظيفة جديدة او تقديم اقتراح مثمر في مكان عملك يعود عليك بالفائدة ..

#الثور ثق بإلهامك يزداد تركيزك وتفكيرك بموضوعات الإبداع والترفيه وشؤون الحب والمرح وتجربة حظك . تختار التعامل مع هواياتك أو مع هوايات أطفالك إذا كنت أحد الوالدين. سيساعدك أصدقاؤك ومعارفك على الهروب من روتينك اليومي ..

#الجوزاء يمكنك تحسين مناخك العائلي وتحسين اتصالاتك مع أفراد عائلتك . الفرصة جيدة لسد “الفجوة” التي ربما تكون قد نشأت بينك وبين شخص قريب منك.. فترة مهمة للأمور العقارية او لتغيير منزلك او تجديد اجار بيتك والتفكير بذكرياتك و جذورك والماضي ويزداد نشاطك في منزلك من عمل أو تعلم أو دراسة..

#السرطان من المرجح ان يصدر هاتفك رنينا أكثر ولن يكون هناك نقص في الأخبار السعيدة. يمكنك اجراء محادثات ايجابية مع الأصدقاء والاخوة وتزداد رغبتك في التحدث والمشاركة والتعلم والاتصال والسفر القصير والكتابة .. فترة جيدة لاجتياز الامتحانات

#الأسد ينشغل تفكيرك بالامور المرتبطة بالمال وتحسين مكاسبك من خلال مواهبك او سفرك وايضا تركز على احترام الذات والاستفادة من مواهبك وقدراتك الابداعية . تتاح لك الفرصة لجمع الأموال مقابل الخدمات التي تقدمها والاستفادة من المعاملات التجارية وغيرها..

#العذراء تصبح أكثر استعداد للتواصل والتعبير عن نفسك بأي طريقة.. فترة مليئة بالمناقشات والاجتماعات والاتصالات والمعارف والاقتراحات والتنقلات .. يمكن أن يجلب لك سحرك المتزايد وموهبتك في الاتصال ربحا في حياتك الشخصية وفي حياتك المهنية..

#الميزان تركز أكثر على شؤونك الشخصية وربما لن يكون لديك مزاج كافٍ لحياة اجتماعية مكثفة أو لإجراء الكثير من الاتصالات . لديك الفرصة للعودة لعلاقة قديمة او اصدقاء لم ترهم منذ فترة طويلة وتميل لقضاء المزيد من الوقت مع عالمك الداخلي .. بالتأكيد ستحتاج لبعض الأشخاص لمساعدتك لأن اهتماماتك تصبح أكثر باطنية وروحية .

#العقرب يمكنك الانضمام إلى مجموعات اجتماعية أو نوادي! .. فترة مناسبة للتعامل مع طموحاتك الشخصية والتواصل مع أشخاص جدد و”الاستفادة” من المساعدة التي سيقدمها لك معارفك الأقوياء من أجل تحقيق أهدافك… يمكنك توسيع دائرتك الاجتماعية

#القوس تصبح حياتك المهنية في المقدمة ومن المرجح ان تتاح لك فرص الصعود إلى منصب أعلى ويزداد تعاملك مع الأشخاص المرموقين والمسؤولين الذين لهم رأي في عملك أو إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة فلديك الفرصة للعثور على وظيفة .

#الجدي فترة ايجابية للتواصل مع اشخاص ومؤسسات في الخارج ، واجراء المناقشات – والتواصل مع الأعمام / أبناء العم / بنات الأخت . بالنسبة للذين يرغبون في بدء نشاط تجاري جديد أو توسيع نطاق دراستهم ، فقد حان الوقت الآن! ربما تقوم برحلة إلى الخارج لتوسيع آفاقك ويمكنك تعزيز أمور اتصالاتك القانونية أو الخارجية .. فترة مميزة للطلاب للنجاح في الاختبارات ان شاء الله .

#الدلو حان الوقت لترتيب الشؤون المالية .. يمكنك تنظيم أمور الاموال المشتركة والتمويل وايجاد حلول للقروض والتركات والميراث والديون وغيرها من الالتزامات المالية ، قد تقرر إجراء استثمار يجلب لك فوائد في المستقبل ، يمكنك التواصل مع الآخرين وفهمهم من خلال حدسك. .

#الحوت تشغلك شراكاتك التجارية وعلاقتك الزوجية أكثر من الأوقات الأخرى وربما يسود المنطق على العواطف ..عطارد في برج العذراء سيساعدك على التواصل بشكل فعال مع الشريك واتخاذ افضل القرارات ..ستتحدث عن رأيك بكل صراحة مع شريك حياتك وتتواصل بشكل فعال مع شريكك وتتخذو أفضل القرارات.

781

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *