السبت, أبريل 27, 2024
2024أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكبصفات الأبراجمنوع

علامات إعجابهم بك بناءً على برجهم

هل تتساءل عما إذا كان الشخص الذي يعجبك معجبًا بك أيضًا؟ ليس من السهل دائمًا معرفة ذلك، لكن علم التنجيم يمكن أن يقدم بعض الأفكار حول العلامات التي تشير إلى إعجاب شخص ما بك. إليك ما يجب البحث عنه بناءً على علامة البروج الخاصة بهم.


برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)
برج الحمل هو علامة واثقة وحازمة، لذلك إذا كانوا معجبين بك، فسوف يعلنون ذلك. سيكونون مباشرين وصريحين بشأن مشاعرهم، ولن يخجلوا من القيام بالخطوة الأولى.
برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)
برج الثور هو برج رومانسي وحسي، لذا إذا كانوا معجبين بك، فسوف يظهرون ذلك من خلال اللمس الجسدي. سيجدون الأعذار ليهاجموك أو يمسكوا بيدك، وسيحبون إفسادك بالهدايا والمودة.
برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)
برج الجوزاء هو برج مرح ومغازل، لذا إذا كانوا معجبين بك، فسوف يضايقونك ويمزحون معك. سوف يشاركونك أيضًا في المحادثات الفكرية ويحبون تبادل الأفكار والآراء.
برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
السرطان برج حساس وعاطفي، لذا إذا كان معجبًا بك، فسوف ينتبه لاحتياجاتك ومشاعرك. سوف يستمعون إليك ويقدمون لك الدعم العاطفي، وسيرغبون أيضًا في قضاء وقت ممتع معك.
برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
برج الأسد هو علامة واثقة وجذابة، لذا إذا كانوا معجبين بك، فسوف يمطرونك بالاهتمام والثناء. سيرغبون في إظهارك أمام أصدقائهم وعائلاتهم ويجعلونك تشعر وكأنك أحد الشخصيات الهامة.
برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
برج العذراء هو برج عملي وتحليلي، لذا إذا كانوا معجبين بك، فسوف يرغبون في مساعدتك بطرق عملية. سيقدمون لك المشورة والدعم، وسيهتمون أيضًا بالتفاصيل الصغيرة التي تهمك.


برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
برج الميزان هو برج ساحر واجتماعي، لذا إذا كانوا معجبين بك، فسوف يرغبون في قضاء بعض الوقت معك في المناسبات الاجتماعية. سيكونون أيضًا غزليين ومرحين، وسيستمتعون بتبادل المجاملات والمزاح.
برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
برج العقرب هو علامة عاطفية ومتحمسة، لذلك إذا كانوا معجبين بك، فسوف يركزون عليك بشدة. سيرغبون في معرفة كل شيء عنك، وسيشعرون أيضًا بالحماية والغيرة إذا أبدى أي شخص آخر اهتمامًا بك.
برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
برج القوس هو برج مفعم بالحيوية والمغامرة، لذلك إذا كانوا معجبين بك، فسوف يرغبون في اصطحابك في مواعيد عفوية ومثيرة. سيكونون أيضًا منفتحين وصادقين معك بشأن مشاعرهم ونواياهم.
برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)
برج الجدي هو برج مسؤول وطموح، لذا إذا كانوا معجبين بك، فسوف يرغبون في دعم أهدافك وأحلامك. سيكونون أيضًا موثوقين ومتسقين في عاطفتهم، وسيأخذون وقتهم في التعرف عليك.
برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
برج الدلو هو برج ملتوي ومستقل، لذا إذا كانوا معجبين بك، فسيكونون غير تقليديين في أسلوبهم. سوف يفاجئونك بمواعيد فريدة ومبتكرة، وسيرغبون أيضًا في إشراكك في محادثات مثيرة للتفكير.
برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
برج الحوت هو برج حالم ورومانسي، لذا إذا كانوا معجبين بك، فسيكونون رومانسيين وعاطفيين للغاية. سوف يكتبون لك رسائل حب، ويخططون لمواعيد رومانسية، ويجعلونك تشعر وكأنك في قصة خيالية.

332

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *