السبت, أبريل 27, 2024
أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

تراجع عطارد في برج الجدي من 13.12.2023 ولغاية 23.12.2023

#برجك_وتأثير_تراجع_كوكب_عطارد_في_برج_الجدي من من 13.12.2023 ولغاية 23.12.2023

بدأ كوكب عطارد بالتراجع في برج الجدي صباح يوم الاربعاء 13.12 الساعة 10:09 بتوقيت سورية ويستمر في تراجعه في برج الجدي لغاية يوم 23.12 ..

وبعدها يعود الى برج القوس متراجعا من 23.12 ولغاية 2.1.2024 ( يتراجع في برج القوس بين الدرجات 30 الى 23 ) وبعدها يعود للحركة الامامية في برج القوس من 2.1.2024 ولغاية 14.1.2024

وبعدها يعود مجددا الى برج الجدي .. مجملا عطارد ستيراجع بين 13.12.2023 ولغاية يوم 2.1.2024 بين برجي الجدي والقوس بين الدرجات من 9 جدي ولغاية الدرجة 25 من برج القوس ..

•كوكب عطارد كوكب التواصل والاتصالات يذهب إلى الوراء عادة ثلاث مرات في السنة و لمدة ثلاثة أسابيع. خلال هذا الوقت نحن غالبا ما نشعر بالنسيان والانطواء.

ولكن يمكن أن يكون وقتا جيدا للتجديد والتأمل الذاتي و منع أي انحراف في الحياة،هذه الفترة يمكن استخدامها للتحرك بطريقة بناءة.

• كوكب عطارد هو الكوكب الذي يحكم قضايا النقل والاتصالات. كوكب عطارد ليس كوكب عاطفي وإنما هو كوكب البحث عن الحقيقة .

فإنه يحكم الذكاء والتعليم والحقيقة.عندما يبدأ عطارد بالتحول في الحركة إلى الوراء، سوف تبدأ في الشعور بآثار هذا الحدث مباشرة …

• سيشعر بتراجع كوكب عطارد في برج الجدي اكثر مواليد الفترة الاولى وخصوصا الحمل والجدي والسرطان والميزان

•أثناء تراجعه يطرأ تشويش على حركة الاتصالات والمواصلات فتزدحم الطرقات وتتعطل المركبات وتكثر الأعطال التكتولوجية والكهربائية وحوادث الطرق قد تحصل بشكل اكثر من المعتاد..

قد تضيع حاجيات في البريد او يتأخر وصولها و نشعر ايضا بتشويش في افكارنا ونجد صعوبة في اتخاذ قرارات حاسمة وغالبا ما تكون غير متزنة .. 

•فترة تراجع عطارد ليست جيدة لاي خطوة جديدة لها أبعادها مثل خطبة او زفاف او افتتاح مشروع تجاري..

و خلال فترة التراجع لا تستقر الاسهم في البورصة ومعها ايضا اسعار العملات فقد تتغير فجأة من سعر ادنى الى اعلى او بالعكس ودونما سابق انذار ..

سيكون من الجيد التخطيط لكل شيء مسبقا ، ووضع خطط احتياطية ، والحصول على نسخة احتياطية للبيانات الهامة لنا ، والتخطيط للعودة إلى الأحداث السابقة ، ومراجعة الشؤون ، والأوراق ، والملفات ، والأشخاص ، إلخ.  

#•ملاحظة هامة ..

كل شخص ولد وكوكب عطارد في حالة تراجع الى الخلف يوم ولادته فهذه الفترة تعتبر مميزة جدا له عكس الآخرين .. يكون قادر على تنظيم وتطوير أنشطة الاتصال الخاصة به (اعتمادًا على الخريطة الفلكية بأكملها). 

ما لا يجب فعله ..

لا ينصح بالاقتراض وإقراض المال وشراء الأجهزة الإلكترونية وإطلاق مشاريع جديدة. 

#العلاقات العاطفية الجديدة خلال فترات تراجع عطارد – قد تؤدي إلى خيبة أمل لاحقا .

#الأجهزة قد تكون هناك أعطال في المعدات ويتم إلغاء وتأخير الرحلات (ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت مسافرًا في رحلة).

لا تتخذ قرارات مهمة جدا خلال فترة التراجع 

ما يمكنك فعله خلال فترة التراجع ..

من الأفضل سداد الديون واستكمال الأعمال القديمة. المشاريع الإبداعية القديمة ستؤتي ثمارها  !

#برجك_وطالعك_والمجالات_التي_قد_تشعر_بتأخير_او_تغيير_فيها في الفترة بين 13.12 ولغاية 23.12 

#الحمل تعامل بهدو مع المسؤولين والكبار بالسن..فقد يكون التواصل مع رؤسائك وزملائك فوضوياً ، أو إذا كان لديك عمل جديد فاحذر من المفاوضات وتجنب البدايات الجديدة.

عطارد الوراء يخلق الغموض وسوء الفهم .. قم بتأجيل القرارات المهنية المهمة الآن وحاول إعادة تقييم مسار حياتك المهنية ، والتفكير في التغييرات التي تحتاج إلى إجرائها..

من جهة اخرى قد تعود للقاء اصدقاء او اخوة لم ترهم منذ فترة او تعود لك فرصة عمل سابق .. خذ نسخة لبياناتك الشخصية على جوالك وتعامل جيدا مع الادوات الالكترونية والكهربائية وكن متأنيا اثناء السياقة ولا تهمل صحتك ..

#الثور يمكن أن تعود للتعامل مع اشخاص قدامى : شركاء عمل سابقين وزملاء دراسة وزملاء طلاب وأصدقاء وزملاء بعيدن عنك او تعود للسفر لبلد كنت قد زرته في بداية سنة 2023 .

من المحتمل جداً استئناف المراسلات مع المعارف السابقين..  اخيرا نظم ميزانيتك جيدا ولا تمزج بين الحب والمال

#الجوزاء تهتم بمراجعة امور التمويل والتأمين والأسهم والممتلكات والديون . الوصايا والميراث. . يمكن أن تحقق الإنجازات والمشاريع المالية السابقة أرباحاً جيدة..

بالمقابل تعامل بهدوء مع افراد عائلتك وتأكد جيدا من الاوراق المتعلقة بالعقارات قبل ان توقعها

#السرطان فترة جيدة لاصلاح اي سوء للفهم مع الاخوة والاصدقاء او العودة لرؤية اشخاص لم ترهم منذ فترة طويلة او تقوم بسفر قصير كنت اجلته سابقا ..

بالمقابل قد يكون هناك سوء تفاهم في العلاقات الزوجية .. كن متفهما اكثر لأراء الشريك

#الأسد من الممكن أن تنشأ مسؤوليات مهنية جديدة ، ربما بسبب الحاجة إلى تولي مهما زميل ذهب في إجازة. سيغير العديد منكم موقفهم من العمل ، ويقضون المزيد من الوقت في المنزل ، مع العائلة .. منكم من تعود له فرصة عمل سابقة او اصدقاء قدامى او يعود لاكمال تسجيل اوراقه ضمن نادي اجتماعي .. راقب امورك المالية جيدا نظم ميزانيتك اكثر

#العذراء قد تشعر بنقص في المشاعر الرومانسية في العلاقة. لكن كن على علم بأن هذه صعوبات مؤقتة. . تجنب اي سوء للفهم مع اطفالك او الأحبة ولا تجازف بتجربة حظك .. فترة جيدة لاستعادة وظيفة سابقة لك او الحصول على رد على طلب وظيفي سبق وقدمت اوراقه سابقا او يمكنك اصلاح اي سوء للفهم مع المسؤولين عنك في عملك

#الميزان يمكن أن تصبح متسرعا في تعاملك مع الاهل وافراد العائلة , تعامل بليونة وهدوء مع العائلة .

حان الوقت للتعامل مع المشاكل القديمة ووضع حد لها..يمكنك استعادة علاقات عائلية مقطوعة ومتابعة امور عقارية متوقفة ..

#العقرب قد تنشأ صعوبات في التعبير عن أفكارك (على سبيل المثال صعوبة في العثور على الكلمات الصحيحة ، والتلعثم ، وما إلى ذلك).

خذ وقتك وحاول التعبير عن نفسك بوضوح حتى لا يساء فهمك.. راجع اوراق سفرك جيدا وكن هادئا اثناء السياقة وخذ نسخة احتياطية لبياناتك على هاتفك او لابتوبك ..

قد يعود اصدقاء قدامى لحياتك وايضا قد يعود اليك اموال مقروضة

#القوس سيتعين عليك التركيز جيدا على امورك المالية وتنظيم ميزانيتك والتفكير بحكمة بطرق الكسب والأعمال التجارية.. هذا هو الوقت المناسب لتحليل وترتيب المجال المالي الخاص بك ..لا للعقود المالية الجديدة .. فترة جيدة لاستعادة اموال تم اقراضها للاخرين

#الجدي يمكنك التفكير بشكل مختلف في بعض مشاكلك والعثور على حلول . إذا كنت تفكر في إنشاء بدايات جديدة فمن المستحسن تجنبها .

عليك تجنب توقيع أي عقود أو مستندات مهمة . في المجال العاطفي يمكنك إعادة بناء العلاقات المعطلة أو التي فيها مشاكل وسوء للفهم ..خذ نسخة احتياطية لبياناتك الهامة

#الدلو يتم تسليط الضوء على إلهامك وخيالك وماضيك وصحتك النفسية والجسدية وامور الشراكة العاطفية والتجارية والعائلية ..

امورك المالية المشتركة المعلقة ( الميراث والمصارف الخ ) قد تشهد تقدما  .. عاطفيا من المحتمل جدًا أن تجدد تنشيط العلاقة المقطوعة .. تحن كثير للماضي والأحبة

#الحوت الآن هو الوقت المناسب لتجديد العلاقات الاجتماعية القديمة . خاصة عبر الإنترنت. ستكون هناك حاجة للتواصل مع أصدقاء من الماضي..

تجنب اي سوء للفهم مع الشريك او افراد العائلة او الاصدقاء الجديد

💙💯 تذكر قراءة برجك مع طالعك🍀طالعك يعرف من خلال تاريخك وساعة ولادتك ومكانها🍀

264

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *