الأحد, يونيو 16, 2024
2023أبراجأخر التحديثاتأخرىحركة الكواكب

تأثير الكواكب

شمس
الشمس هي النجم الرئيسي وأساس مصير الإنسان. هذا كوكب شخصي يشكل أساس الشخصية. يحدد أولويات الحياة وطرق تحقيق الذات ، ويسبب احترام الذات. يوقظ الاحترام وحب الذات ، وكذلك الرغبة في النجاح. تجسد الشمس الطاقة الحيوية والعطش للانتصارات.
تتجلى الطاقة السلبية للشمس في التمركز حول الذات ، والنرجسية ، والتملق ، وحياة الخمول. يؤدي النشاط الشمسي المفرط إلى اضطراب القلب والأوعية الدموية. ومع ذلك ، فإن نقص أشعة الشمس يسبب الاكتئاب ويقلل من النشاط العقلي.
———————————————
القمر
يرتبط بالنموذج الأولي للأم العظيمة. مسؤول عن المجال العاطفي والتصوف والاستبصار. يوقظ الرغبة في الحصول على ذرية ورعاية قلعة عائلتك. يقوي غريزة الحفاظ على الذات ، ويدفع الشخص إلى تحديد نقاط ضعفهم وحمايتها. يرمز القمر إلى غريزة الأمومة ، والعودة إلى الماضي ، والحنين ، والأفكار الحزينة.
يتجلى الجانب السلبي للقمر في العزلة والشك والحماس لعالم الأوهام. كما يتم التعبير عن التأثير السيئ في رفض كل ما هو جديد وتقدمي ، في عدم القدرة على التكيف مع الظروف.
———————————————
كوكب عطارد
“الطفل الداخلي” راعي الكتاب والدبلوماسيين والعلماء. يطور التواصل الاجتماعي ، ومرونة العقل والسلوك ، ويعزز أسلوب حياة نشط. إذا كانت هناك طاقة قوية من عطارد في مخطط الولادة ، فإن الشخص يتميز بالفضول والبلاغة والقدرة على فهم المعرفة أثناء الطيران. هؤلاء الناس لا مثيل لهم في المناقشات الفكرية والتجارة والدبلوماسية.
تؤدي الطاقة الزئبقية السيئة إلى الهياج والعصبية المفرطة ، وتؤدي إلى المؤامرات والحيل والخداع. غالبًا ما يجعل الناس الحياة صعبة ليس فقط على الآخرين ، ولكن أيضًا على أنفسهم.
———————————————


كوكب الزهرة
الذين يولدون تحت رعايتها يسعون وراء الحب والجمال. يمنح الناس النعمة والذوق الجمالي. الزهرة مرتبطة بالعناية بمظهر الشخص ، والرغبة في الحفاظ على الشباب والجاذبية. أيضًا ، هذا الكوكب مسؤول عن الملذات الجسدية والأفراح الأرضية.
الأشخاص ذوو الطاقة الواضحة من كوكب الزهرة مثل الاستقرار والراحة وحياة جيدة التغذية. لا ينشرون السلبية للآخرين ، ولا يحبون المجازفة والبحث عن المشاكل. يمكن أن يؤدي الجانب السلبي لهذه الطاقة فقط إلى الكسل وعدم الرغبة في التطور.
———————————————
المريخ
كوكب المحاربين والمكتشفين. يتجسد بالمبدأ الذكوري والغريزة البدائية للعائل. يشجع على العمل النشط والسريع ، ويطور الشجاعة والتصميم. يرتبط المريخ برد فعل مريض للظلم والمزاج المفرط والاندفاع.
يعطي المريخ السلبي العدوان والعناد. لا يستطيع الأشخاص ذوو الطاقة المريخية القوية التنازل والتحلي بالصبر. يجدون صعوبة في التفكير بوضوح والتحكم في عواطفهم. يجب على الجميع اللعب وفقًا لقواعدهم.
———————————————
كوكب المشتري
إنه كوكب اجتماعي وراعي للمسافرين والفنانين. يحاول الأشخاص الذين ولدوا تحت تأثير كوكب المشتري إنشاء عطلة حول أنفسهم ، فهم مبتهجون ومنفتحون ومتظاهرون. هناك “كثير” منهم في كل مكان. يظهرون الود الصادق ، لكنهم لا يخجلون من التعبير عن النقد. يتم حرقهم من قبل التعطش للمغامرة والرحلات المثيرة لمسافات طويلة. أجنحة كوكب المشتري في دائرة الضوء باستمرار.
غالبًا ما تتجلى الطاقة السيئة لهذا الكوكب في الاستقامة وعدم اللباقة. الناس الذين لديهم مثل هذه الطاقة في برجك يتحدثون دون تفكير ويقطعون دون قياس. قد يرغبون أيضًا في تعليم ورعاية الجميع. ثم يخنقون حرفياً من حولهم برعايتهم وسيطرتهم.


———————————————
زحل
كوكب كئيب نوعًا ما يرتبط بالحد والقمع والاختزال. يتجلى الجانب الإيجابي من زحل في القدرة على التخطيط وتطوير الانضباط الذاتي والاجتهاد. عنابر هذا الكوكب أناس منهجيون ، ولا يحبون خرق القواعد والمعايير. من الأسهل عليهم التصرف وفقًا لبرنامج “المخرش”. بفضل المثابرة والضمير ، فإنهم يحققون مهارة عالية واحترافًا.
تثير الطاقة السلبية لزحل الدقة والبخل ، وتدفع لتقديم تضحيات ، غالبًا ما تكون غير مبررة. يبدو الأشخاص الذين لديهم محاذاة مماثلة في برجك بدم بارد وقاس ، ولا يعرفون كيف يستمتعون بالحياة ويظهرون الرحمة.
———————————————
أورانوس
إنه كوكب متمرد يحكم الجانب الفكري للحياة البشرية. يتطلب تغييرات ثورية ، ويدفع نحو المآثر العقلية ، ويعزز الاكتشافات العلمية العظيمة. يعطي هدية العرافة. لا يستطيع الأشخاص ذوو كوكب أورانوس القوي في مخطط الولادة إجراء تنبؤات تحليلية دقيقة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا التنبؤ بالمستقبل ، مثل الوسطاء

أورانوس هو شفيع العلماء والعباقرة والعلماء. ومع ذلك ، فإن تأثيره النشط للغاية يمكن أن يثير اضطرابات عقلية مختلفة ، حتى انفصام الشخصية. عانى العديد من العلماء اللامعين من مرض عقلي. يروج أورانوس المظلم للتغيرات السلبية المفاجئة والفوضى.
———————————————
بلوتو
تحت رعايته ، تولد شخصيات قوية مستقرة. السمة المميزة لهم هي العزيمة. إنهم يسعون جاهدين للعيش في رفاهية وتحقيق النجاح في كل شيء. يتميز هؤلاء الناس برباطة الجأش ، والثبات ، والحصافة ، والتحمل. لديهم رغبة قوية في الهيمنة.
تسبب الطاقة المظلمة لبلوتو الشك والريبة والميل إلى السادية. الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية السيطرة عليها يصبحون غير حساسين وعمليين وجشعين.


750

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *