الأحد, أبريل 28, 2024
2023أبراجأخر التحديثاتأخرىالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكبصفات الأبراجمنوع

برجك وطالعك الفرص و #التحديات للاسبوع من 18.3 ولغاية 26.3

 

#الحمل
الفرص : ترحب بفترة عيد ميلادك وبداية رأس السنة الفلكية في برجك ، يمكنك البدء من جديد … تبدأ بدايات جديدة تملأك بالإثارة والتمكين الفكري أثناء التواصل أكثر من ذلك بكثير! الأسبوع ممتاز لتجديد المظهر الخارجي ، للمبادرات الديناميكية ، ولكن أيضا لتحفيز الاستمثار بمواردك المالية!

التحديات : التسرع والمبالغة … اثنتان من السمات السلبية الرئيسية التي ستحتاج إلى تجنبها بأي ثمن حتى لا تكون هناك توترات داخل الأسرة ، لا تتحدث عن القضايا القديمة التي تعرف أنها ستسبب الهزات

#الثور
الفرص : أنت تهدأ من الماضي أو بعبارة أخرى تتغلب على المواقف التي أزعجتك عقليا مؤخرا! أنت تعطي مساحة أكبر للمتعة والحب وأيضا للأنشطة التي تعزز ثقتك بنفسك! تفتح امامك الآفاق المهنية والمالية ان شاء الله

التحديات : ليس من السهل عليك دائما إغلاق الدوائر وتنظيف المشهد ، ولكن حتى لو كان هذا يبدو وكأنه تحدي الأسبوع ، يمكنني القول إنه سيجعلك تشعر بالارتياح على طول الطريق. أنت تدخل فترة تغييرات جذرية في حياتك المهنية ، هذه الحقيقة قد تسبب لك الخوف! كن حكميا وهادئا واحذر من سوء الفهم اللفظي واثناء القيادة وفي العلاقة مع الأشقاء – الجيران.

#الجوزاء
الفرص : ترحب بالربيع بمزاج اجتماعي جميل، لديك فرصة لمزيد من التواصل ، للمعارف الجديدة ، للانضمام إلى مجموعات / جمعيات ، لكن الدوافع الجديدة والرغبات الجديدة تبدأ في الظهور بداخلك! إثراء معرفتك وخبراتك هي “الورقة الرابحة” لهذه الفترة!

التحديات : هذه الفترة تتطلب قدرا كبيرا من الموارد المالية ، مع وجود العديد من النفقات التي تشوشك ، وظهور العديد من حالات عدم الأمان وتعطيك رسالة مفادها أنه يجب عليك أن تشمر عن سواعدك وتعمل بجد ، وتقدم التضحيات. نظم وقتك جيدا لانك في فترة مزدحمة

#السرطان
الفرص : أنت على “مدخل” عصر جديد وأنت تستهل فترة الربيع ببداية احترافية وفرصة عمل جديدة ولكن أيضا مع العديد من الأهداف لمستقبلك! التحركات التي تقوم بها الآن للعثور على وظيفة أو لاستعادة القضايا المهنية تتوج بالنجاح. تولد توقعات جديدة ، فأنت أكثر تفاؤلاً وحيوية ونشاطا لتنفيذ خططك الجديدة!

التحديات : قد تجبرك الظروف على تسريع وتيرتك ..تجنب مواقف الأمس التي جعلتك تشعر بالمرارة! حاول تجنب السلوك الحساس!

#الأسد
الفرص : يتحسن مزاجك ، ان شاء الله هناك مفاجآت سارة تمنحك الأمل والتفاؤل ، فأنت تخطط أو حتى ترغب في الذهاب في رحلة ، يتم منحك فرصة رائعة لقلب الصفحة وبدء بداية جديدة ، تحصل على دعم في أمور التعليم المعرفة القانونية! الأخبار السارة والرسائل والاجتماعات تجلب لك البسمة.

التحديات : أنت مدعو لإغلاق الأمور المهنية المعلقة ، قد تنشأ الأحداث التي تبرز مواقف الماضي ..اهتم بنفسك اكثر مما تهتم بالآخرين

#العذراء
الفرص : لديك إمكانية تحسين أموالك ، لاتخاذ الخطوات الأولى لتسوية أرصدة الديون … في مجال الحب ، أنت تتميز بالشغف والعواطف . تبدأ حياتك الاجتماعية وتصبح أكثر نشاطا.

التحديات : كن حكيما وهادئا لتجنب اي سوء للفهم قد ينشا الآن في العمل والعلاقات (الزواج) ، أو في الشراكات

#الميزان
الفرص : مرحباً بالربيع في مجال العلاقات! إذا كنت عازبا فأنت تدخل الآن فترة لتكوين عائلة جديدة ورغبة قوية في دخول القفص الذهبي قريبا ، إذا كنت مرتبطا فتقترب من شريكك ، وتقوى علاقتك وتتخذ مبادرات لمسار مشترك جديد! في التمويل تحصل على استراحة أو تحصل على “هدية”

التحديات : أنت تدخل فترة متطلبة ومتفجرة وعصبية وصعبة لقضايا تتعلق بحياتك المهنية وأهدافك! شخص ما من البيئة المهنية سوف يزعجك!

#العقرب
الفرص : الوقت المناسب للدخول في سلسلة مهنية وروتينية جديدة ، يمكنك البدء بعمل جديد او نشاط جديد (مثل الذهاب الى صالة الألعاب الرياضية) ، واتباع خطة نظام غذائي ، ولكن أيضا لتحسين حالتك البدنية! الربيع أيضا يجلب ازدهار مشاعرك!

التحديات : قد تكون أنت تحت ضغط لأن هناك العديد من المهام التي تتفاوض بشأنها والعديد من الالتزامات التي يجب تنفيذها الآن! لا تأخذ أكثر مما يمكنك أن تكمله باستمرار!

#القوس
الفرص : اسبوع من الفرح والمرح والحب …. رضا كبير يأتي من خلال قصة حب جديدة تتطور خلال هذه الفترة ، أو من حدث في حياتك العاطفية وهو مفاجأة الأيام! الأخبار إيجابية لخطط عملك ولتحسين ظروف العمل!

التحديات : قد تشعر بالضيق والغضب والانزعاج من القضايا المتعلقة بالمنزل والأسرة. لا تقل الكلمات بتسرع ولا تتخذ قرارات عندما تكون في حالة حرارة شديدة! أنت قلق بشأن تسوية الديون.

#الجدي
الفرص : غالبا تتحسن نفسيك بشكل ملحوظ ، وتقترب أكثر من عائلتك ، وتمضي قدما في الأمور المتعلقة بتغيير (المنزل أو العمل) ، وتقوم بإعادة الترتيب في مساحتك ، وتستمتع ببعض اللحظات الجميلة عاطفيا!

التحديات : كن متأنيا لتجنب الغضب من مواقف وسلوكيات الأشخاص الذين تعرفهم جيدا أو الذين يلعبون دورا مهما في حياتك!

#الدلو
الفرص : تدخل مرحلة الإصلاح الجوهري لحياتك والأيام القادمة ان شاء الله ستساعدك على تجديد طريقة تفكيرك ..قد تقبل اقتراحا مهما ، وتنتقل إلى اتفاقية جديدة ، وتعرف جيدا لديها منظور تنموي مهم! يعد تغيير وسائل النقل والمزيد من الحركات من بين اتجاهات العصر.

التحديات : في الفترة القادمة ، قد يكون صديقك المفضل هو قلقك بسبب أحداث في العمل قد تتسبب في ارباكك … وأنت تركض من أجل كل شيء! احصل على قسط كافٍ من الراحة.

#الحوت
الفرص : تحفيز مالي كبير وفرص لمشاريع استثمارية جديدة أو حتى مشتريات ..ان شاء الله يتحسن دخلك بشكل ملحوظ أو يتم تهيئة الظروف للحصول على أموال إضافية بين يديك! الاتصالات والاجتماعات العاطفية ، تمنحك الابتسامات!

التحديات : يمكن أن يصبح سلوكك المزاجي سبا للشجار مع أحبائك ، عليك أن تدرك أنك تمر بفترة تحاول فيها “تخدير” بعد المشكلات التي مررت بها ، وقد يكون هذا هو السبب في خلق المتاعب دون سبب مع أحبائك

 

779

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *