الأربعاء, يوليو 24, 2024
2024الأبراج_الترابيةالثورالجديالعذراء

عام_2024 للأبراج_الترابية #الثور #العذراء #الجدي

#عام_2024
#للأبراج_الترابية
#الثور #العذراء #الجدي

في النصف الأول من العام ستظل الأبراج الترابية تشعر بالتأثير المفيد لكوكب المشتري، الذي يستمر في المرور عبر برج الثور حتى نهاية مايو 2024 . سيمنحك كوكب المشتري فرصا لإظهار نفسك ومواهبك ، وبدء عمل جديد يثير اهتمامك، وتحقيق رغباتك.

ستشعر أنك تحت حماية فاعل خير موثوق ، وإذا استخدمت حقا الفرص المقترحة التي سيتم توفيرها لك، فستتمكن من الحصول على ما تريد.

مواليد برج العذراء سيشعرون بضغط ومحدودية كوكب زحل الصعب، والذي سيكون مقابلا لشمسهم، ولكن إذا استخدمت طاقة الكوكب بشكل صحيح ولم تستسلم في مواجهة الصعوبات، فستكون هذه الفترة تمر بفائدة أكبر وخسائر أقل!

في بعض الأحيان تستمر الحياة كالمعتاد، وعلى الرغم من ظهور فرصة جديدة، فمن الصعب عليك أن ترى ما وراء الروتين وتفهم أن هذه هي بالضبط الفرصة التي تحتاجها . لذلك، حتى لا يفوتك أي شيء، هناك حاجة إلى ارشادات فلكية: فهي تبرز متى تحتاج إلى الاهتمام والاستفادة من اللحظة، ومتى يكون من الأفضل الحد من أفعالك والقيام بأشياء أخرى.

#الثور

صحيح أنك أحد الأبراج الأكثر حظاً في عام 2024 وخاصة الذين ولدوا من 10 إلى 20 مايو سيكون لديهم حظ إضافي في الأمور الشخصية والمهنية حيث أن كوكب المشتري وأورانوس سيجتمعان في برجك وسيجلبان لهما تقلبات رائعة وهدايا رائعة. لكن هذا المعروف لن يتوقف، فمرور كوكب المشتري في برج الجوزاء من نهاية شهر مايو سيعزز أموالك وثقتك بنفسك.

سيتم فتح أبواب مهمة جديدة ستمنحك الفرصة لإقامة شراكات مفيدة مع الأشخاص الذين سيثبتون أنهم من المحسنين الأقوياء لك في المستقبل. من المهم أيضا الاستفادة من مساعدة كوكب زحل من برج الحوت،

الأمر الذي سيعزز تواصلك الاجتماعي ويوسع دائرة أصدقائك التي قد تنشأ من خلالها أيضا علاقات حب شخصية. سيكون شهر فبراير شهرا مليئا بالتحديات بالنسبة لعلاقتك الرومانسية،

حيث سينضم حاكمك كوكب الزهرة إلى تجمع برج الدلو مع بلوتو والمريخ وعطارد. ستكون فترة ممتازة لشؤونك الشخصية والمالية من أبريل إلى يونيو، حيث توافق بيئة الكواكب وتجلب لك معارف جديدة وفرصا جديدة للتعاون.

مواليد اخر برج الثور قد يتلقون مساعدة مالية ومهنية مهمة من بلوتو في بين سبتمبر الى نوفمبر خاصة الذين ولدوا في 19 و 20 مايو.

#عموما

سيستمر مواليد برج الثور في الاستمتاع بكوكب المشتري، والذي سيظل يجلب الحظ السعيد والفرص في النصف الأول من العام. من ناحية أخرى قد تواجه أحداثا غير متوقعة وجذرية يمكن أن ترفعك إلى مستوى جديد، أو تعزز احترامك لذاتك، أو سمعتك، أو تجعلك أكثر ثقة.

وهنا ستحتاج إلى شيء واحد: لا تقاوم التغيير! على سبيل المثال هذه فترة جيدة لتغيير شيء ما في مظهرك، وإظهار بعض موهبتك للعالم، والتصرف بطريقة غير قياسية وغير عادية من أجل الشعور بمزيد من الحرية، وما إلى ذلك.

عندما تتقوى ركائزك الداخلية وتسمح للتغيير بتغيير حياتك، سيظهر الاعتراف على الفور، ولاحقا فرص للنمو المالي عندما ينتقل كوكب المشتري إلى برج الجوزاء .

في النصف الثاني من العام سيكون لديك فرصة أفضل لتصبح أكثر ثراءً إذا اخترت استراتيجيات النمو الصحيحة لنفسك ولا تخشى الظهور والتغيير في النصف الأول من العام.

من المحتمل أن تكون مشغولاً بنفسك هذا العام لدرجة أن صداقاتك ستتراجع، الأمر الذي قد يزعج أصدقائك حيث سيتعين عليك أن توليهم اهتماما أقل. ولكن من ناحية أخرى لن تضيع الوقت في الاجتماعات الغير ضرورية، ولن يبقى في دائرتك الاجتماعية سوى الأشخاص الأكثر إخلاصًا وضروريا.

#الفترات_الصعبة : منتصف فبراير – مارس ، نوفمبر، ديسمبر

#امور_مهمة_في_العام : غيّر نفسك وسلوكك واستراتيجياتك ووجهات نظرك حول العالم، وعبّر عن نفسك ومواهبك، واستفد من الفرص لتحسين مستواك المالي.

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ شخصيتك، تطوير ذاتك، فهم وإعادة التفكير في مكانتك، حب الذات.

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ النمو الشخصي والمظهر والعرض الذاتي والحياة الاجتماعية

أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ الصداقات أو أي نوادي او مجموعات أنت جزء منها، والعلاقات مع الأصدقاء، والخطط للمستقبل.

#العذراء

زحل في برج الحوت سيضغط على مواليد الفترة الاولى لغاية شهر مارس وعلى مواليد الفترة الثانية من مارس الى نهاية العام ..سيؤثر زحل على مجال علاقاتك الشخصية والشراكة التجارية والزوجية .

سيكون مواليد الفترة الثالثة هم الاكثر حظا لان زحل سيؤثر عليهم في عام 2025 وليس في عام 2024 وايضا لأن كوكب المشتري وأورانوس في اقترانهما في برج الثور في الربيع سيكافئك بالحب والفرص المالية.

ستكون أبريل وأغسطس وديسمبر أشهرا مهمة للاهتمام بالنسبة لك فيما يتعلق بمسائل الاتصال والمسائل القانونية والبيع والشراء،

من نهاية شهر مايو وصاعدا غالبا ستكون هناك تغييرات كبيرة في أمور حياتك المهنية حيث سيمنحك كوكب المشتري في برج الجوزاء خيارات متعددة ودفعة تصاعدية.

خسوف القمر الذي سيحدث يوم 18 سبتمبر بمشاركة قوية لنبتون سيؤثر على مواليد 17 و18 و19 سبتمبر. سيتم اختبار علاقاتك وكذلك قدرتك على التحمل الجسدي. انتبه لصحتك ولياقتك البدنية.

#عموما ..

يمكن أن يكون هذا العام مختلفًا جدًا بالنسبة لك: من ناحية، سيجلب لك كوكب المشتري الكثير من المعرفة والرؤى الجديدة أو تغيير في أولويات الحياة أو مقابلة أشخاص مهمين، لكن زحل سيحد من مظاهرك أو يجعلك تفكر في مكانك في العلاقات أو في العالم ككل .

سيرتبط النصف الأول من العام بتجارب جديدة مثيرة للاهتمام: قد تكون هناك رحلات، أو تدريب جديد، أو معارف مثيرة للاهتمام، أو الاتصال بالمتخصصين لمساعدة المواكب، أو البحث عن السلطة أو المعلم .

خلال هذه الفترة، لديك فرصة لتوسيع آفاقك بشكل كبير وتعلم شيء مهم جدًا وجديد من شأنه أن يغير رأيك. هذه فترة البحث وقبول تجارب جديدة. سيكون من الجميل الذهاب في رحلة طويلة.

يمكنك استخدام النصف الثاني من العام لتطبيق المعرفة المكتسبة في الممارسة العملية، بما في ذلك في العمل. هناك فرصة للتقدم في حياتك المهنية أو الحصول على عروض أفضل.

قد لا يسير كل شيء بسلاسة في علاقتك: هذا هو الوقت المناسب لإعادة التفكير واختبار قوة العلاقة. بالنسبة للبعض منكم، قد يكون هذا العام نهاية العلاقة، وبالنسبة للآخرين ستنتقل العلاقة إلى مستوى آخر، حيث ستحتاج إلى تحمل المزيد من المسؤولية ومواجهة الحقيقة بجدية أكبر.

#الفترات_الصعبة : نهاية مارس – أبريل، نهاية يوليو – أغسطس

#امور_مهمة_في_العام : تحسين العلاقات، والتخلص من غير الضروري، أو التعامل مع العلاقات القائمة بجدية أكبر، وتحمل المسؤولية عنها؛ اقبل المعرفة الجديدة في حياتك وطبقها عمليا، واكتسب تجارب جديدة غير عادية يمكنها أن تغير فكرتك عن الحياة وقدراتك.

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ توسيع آفاقك، والتواصل مع السلطات والمعلمين، والتدريب، والسفر، والعمل، والترقية، والأهداف المهنية الجديدة.

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ الشراكات سواء التجارية والزوجية والرؤية الكونية وخصوصا لمواليد الفترة الثانية

أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ العلاقات والشراكات وتشكيل قاعدة العملاء.
#الجدي
من المرجح ان تكون سنة جديدة محظوظة ومواتية بالنسبة لك .. حيث سيمنحك كوكبك الحاكم زحل والذي سيبقى في برج الحوت حمايته وينبه عقلك. كوكب المشتري وأورانوس في برج الثور، الصديقان لك، يساعدان أيضا على تنشيط مجال الحب لديك ويجلبان لك معارف جديدة قد تصبح رسمية مع نهاية العام.
في نهاية شهر مايو سينتقل كوكب المشتري إلى برج الجوزاء وسيجعل حياتك اليومية بمثابة سباق على الطريق يتطلب كل قدرتك على التحمل. يجب أن تعطي أهمية لصحتك وحالتك البدنية،
وتتجنب فخ زيادة وزنك بسبب جدول أعمال فوضوي.
من 15 مارس إلى 15 أبريل على مواليد 24، 25، 26 ديسمبر و7، 8، 9 يناير الانتباه اكثر خلال فترة حدوث الكسوف والخسوف مما يؤثر على أمورك المهنية والعائلية.
سيتمتع الصيف بأجواء رومانسية كارمية للغاية بالنسبة لك حيث سيبذل أورانوس في بيتك الخامس قصارى جهده ليجلب لك التقلبات والأشخاص الذين سيفاجئونك بسرور.
الأشخاص الذين لم تكن لتختارهم في الماضي بسبب انعدام الأمان لوضعهم في حياتك. لكن أورانوس قادر على تحقيق ما هو غير محتمل،
وغالبا ستحدث هذه الأشياء الغير محتملة في حياتك العاطفية.. اخيرا يجب على مواليد اليومين الأخيرين 19 و20 يناير في الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر توخي الحذر الشديد على الصعيد الصحي والمهني
#عموما
برجك هو من أكثر الأبراج حظاً هذا العام! وكل ذلك بفضل الكواكب البطيئة – كوكب المشتري وزحل، والتي ستجعل جوانب متناغمة مع شمسك.
في النصف الأول من العام ستتاح لك الفرصة لإيلاء المزيد من الاهتمام للترفيه والهوايات والأطفال والعشاق.
ليس هذا هو الوقت المناسب الذي ستضع فيه العمل فوق كل شيء آخر.
من المفيد أن تسمح لنفسك بمزيد من الترفيه والمتعة من أجل إعادة شحن نفسك للفترة التالية ، عندما يسمح لك كوكب المشتري بتغيير روتينك المعتاد قليلاً.
تغييرات في حياتهم الشخصية تنتظر بعض مواليد برج الجدي أيضاً في النصف الأول من العام، خاصة في فصل الربيع. لكن كل هذا يتوقف على رغبتك في تغييره.
إذا كنت لا ترغب في تغيير أي شيء في حياتك الشخصية، فيمكنك البحث عن هوايات جديدة. ستكون أي تغييرات ناجحة ومفيدة بشكل خاص إذا بدأت في تنفيذها بنفسك.
في النصف الثاني من العام، ستتمكن من تحقيق أفكارك وأفكارك الإبداعية في الحياة اليومية أو تحسين ظروف عملك. من الممكن أن تظهر وظيفة جديدة مثيرة للاهتمام.
ستتاح لك هذا العام الفرصة لتطهير دائرتك الاجتماعية وإزالة أولئك الذين لا يثيرون مشاعر إيجابية منها.
يمكنك اختيار المعلومات التي تريد استيعابها بعناية أكبر، ويمكنك تقليل عدد جهات الاتصال والمعارف الجديدة إلى الحد الأدنى، ويمكنك أيضًا أخذ التدريب أو التطوير المهني على محمل الجد.
#الفترات_الصعبة : مايو – أوائل يونيو، سبتمبر، أكتوبر
#امور_مهمة_في_العام : اسمح لنفسك بالاستمتاع، إذا كنت عادة ما تقيد نفسك وتقييد نفسك في هذا، ابتهج، انجرف، اتجه إلى هوايات جديدة، تقع في الحب، اعتني بالأطفال.
#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ الإبداع، الأطفال، الحياة الشخصية، الترفيه، الرحلات الاجازية، تحسين الجو في فريق العمل.
#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ الحياة الشخصية والهوايات.
أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ الصحة والبيئة والتدريب المتقدم والتعليم والاتصالات والسفر.
أتمنى لكم سنة 2024 ايجابية ومثمرة وتحمل لكم النجاح وراحة البال والتوفيق 💙
عش في وئام مع إيقاعات الكون.. ستكون بخير ان كنت مع الله دائما ❤
#ملاحظة هذه توقعات #عامة للجميع وليست توقعات #شخصية.
💙(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)❤🕊أشكر الله سبحانه وتعالى على المساعدة دائماً 🙏🌹❤
💟واللهُ وَليّ التُوفِيقْ💟
300

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *