الخميس, فبراير 29, 2024
2024الأبراج_الهوائيةالجوزاءالدلوالميزان

عام_2024 للأبراج_الهوائية #الميزان #الدلو #الجوزاء

#عام_2024
#للأبراج_الهوائية
#الميزان #الدلو #الجوزاء

في النصف الثاني من عام 2024 ينتقل المشتري إلى برج الجوزاء مما يعني أنه يجهز مفاجآت سارة للابراج الهوائية . لم يتبق سوى القليل من الوقت للانتظار!

تعتمد الفرص التي سيفتحها المتبرع كوكب المشتري على مخططك الفلكي الشخصي , ولكن على أي حال فإن العبور المتناغم لكوكب المشتري + الشمس سيوفر لمعظمكم فرصا جيدة للتعبير عن أنفسهم.

ومع ذلك قد تكون هناك بعض الصعوبات والقيود هذا العام والتي سأناقشها بمزيد من التفصيل في وصف كل برج.. إذا كنت ترغب في الحصول على توقعات أكثر دقة فمن الأفضل قراءة توقعات طالعك و لكن هذه التوقعات تعمل أيضا مع برجك الشمس

لا تعطي التوقعات العامة صورة كاملة عن عامك الشخصي (حتى لو كانت أكثر تفصيلاً) ، فهي ستحدد فقط بعض الاتجاهات في الحياة بشكل عام

#الجوزاء

العام الجديد سوف يجعلك واقفاً على قدميك . في عام 2024، سيتراجع عطارد في برج الحمل من 3 إلى 23.4 ، ومن 6.8 إلى 28.8 بين برجي العذراء والاسد ، وللمرة الأخيرة من 27.11 إلى 13.12 في برج القوس. فمعنى ذلك أن قضايا بداية العام ستعود وتطلب الحلول عدة مرات خلال العام. سيأتي التغيير الحقيقي بالنسبة لك اعتبارا من نهاية شهر مايو مع مرور كوكب المشتري إلى برجك. سوف تتحسن شؤونك الشخصية،

ويمكنك المضي قدما في الإجراءات الرسمية وحتى إنجاب الأطفال للمتزوجين . سوف يساعدك كوكب المشتري أيضا على المستوى المهني، حيث سيجلب لك توسعات أعمال وشراكات جديدة مهمة. يعد كوكب المشتري بصيف محظوظ ومتفائل خاصة للذين ولدوا في شهر مايو. سيستمر حضور زحل في برج الحوت قوياً خاصة لمواليد الفترة الثانية ،

ويجب أن يتركز اهتمامك على أمورك الصحية والعائلية. مواليد الجوزاء الذين ولدوا في نهاية الفترة الثالثة ومع وعود نبتون الغامضة وخسوف القمر في 18 سبتمبر سيؤثر عليك بشكل مباشر ، ليكونون حذرين باستمرار في الخريف في اختياراتهم الرومانسية والمالية وفي تعاملهم مع المسؤولين والكبار بالسن .

#عموما

يعد هذا العام جيدا للتخلص من العوامل المقيدة الغير ضرورية التي قد تكون مختبئة في عقلك الباطني .

قد تكون لديك فترة من الشك الذاتي والرغبة في الاختباء من العالم، ولكن لديك أيضا فرصة للذهاب إلى مساحة مختلفة تماما

والتخلص من الخوف من التعبير عن نفسك بشكل مشرق، مما يسمح لك بأخذ ما تريد من الحياة. بحاجة حقا.

في النصف الأول من العام ستظل تخفي وتخفي الكثير من الأشياء عن حياتك .

من المحتمل أنك بدأت في عام 2023 في دراسة شيء ما أو بدأت أنشطة معينة لا ترغب في مشاركتها بعد .

ولكن اعتبارا من النصف الثاني من عام 2024، ستصبح لديك الرغبة في الخروج أكثر وضوحا.

ستمنحك الحياة فرصا للتعبير عن نفسك وجذب الانتباه وقد تتعزز سلطتك وسمعتك وسيهتم الناس برأيك ويطلبون النصيحة.

قد يظهر زحل هذا العام بشكل سلبي لشمسك .

وهذا المربع يمكن أن يجلب الذهول والقيود وبعض الاضطرابات في العمل والإنجازات المهنية في أوقات معينة من السنة

مواليد الفترة الاولى سيظلون يشعرون بدلالة زحل الى غاية شهر مراس ومن ثم موالديالفترة الثانية سيشعرون به من شهر مارس وصاعدا

من ناحية أخرى سيساعدك كوكب المشتري على التعامل مع المشكلات الحالية ، مما يجلب لك الحظ السعيد عندما تكون في حالة من اليأس.

لن يكون من السهل عليك دائما تسلق السلم الوظيفي، بل سيكون من الأصعب وضع الخطط وتحقيق الأهداف الشخصية.

ولكن إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح، فستجد المكافأت في انتظارك

تذكر أنه يتم تقديم أي صعوبات من أجل ان تجعلك أقوى وتساعدك على التخلص من كل شيء غير ضروري ، والتغيير والوصول إلى النجاح

#الفترات_الصعبة : أبريل، منتصف أغسطس

#امور_مهمة_في_العام : تحديد أهدافك الشخصية وفرز رغباتك , التخلص من الامور الزائدة . إزالة القيود التي تمنعك من التطور والتقدم.

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ التغيير الذاتي والمظهر والعمل مع المجمعات الداخلية والحد من المعتقدات

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ تنمية ذاتية , علم النفس , نبضات اللاوعي . الصحة النفسية

أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ العمل، المهنة ، الأهداف الشخصية

#الميزان

عام تنويري سيكون 2024 بالنسبة لك حتى نهاية شهر مايو. اعتبارا من 21 يناير فصاعدا سوف يمنح بلوتو مكافأته الرائعة لمواليد 23 و24 سبتمبر بالامور الشخصية والمهنية والمالية. أنتم يا مواليد اليومين الأولين،

ستكونون من بين الأكثر حظاً في عام 2024! قد تكون فترة متقلبة للذين ولدوا في 26 و 27 و 28 سبتمبر، ولكن أيضا لمواليد 9 و 10 و 11 أكتوبر ستكون في مارس وأبريل مع موعد مع أول خسوف واول كسوف على محور الحمل / الميزان مما ينشط مجال علاقتك ومجالك الصحي.

سيكون شهر أكتوبر هاما للذين ولدوا في 1 و2 و3 أكتوبر، حيث أن كسوف الشمس الأخير لهذا العام سيجعل بيئتك العائلية والمهنية في الواجهة .

سيكون دخول كوكب المشتري إلى برج الجوزاء في نهاية شهر مايو حدثا بهيجا ..المشتري يمنحك الحظ في الحب والأمور المالية والتوسعات المهنية والسفر والتجارة .

عام الزواج والالتزام وولادة الأبناء 2024. مواليد ايام 21 و 22 أكتوبر سيعود بلوتو من سبتمبر إلى نوفمبر إلى الدرجة الأخيرة من الجدي و أيذكرك بالمواقف العاطفية والصحية والعائلية والعقارية التي مررت بها في أوائل عام 2023.

#عموما

سيكون هذا العام مهما بالنسبة لك لأن الكسوف سيظل يحدث في برجك، خاصة بالنسبة لمواليد برج الميزان المولودين بين 1 إلى 3 أكتوبر : سيفتح لك هذا العام صفحة جديدة في الحياة وقد يجلب لك تحديات أو مكافآت تتعلق بالمهام الكارمية.

سيتضمن زحل هذا العام موضوعات تتعلق بالصحة والعمل : قد تكون مشغولاً بالكثير من الأشياء للقيام بها، لكن صحتك البدنية ستخبرك متى تأخذ قسطا من الراحة ومتى يجب عليك الإسراع. لا تتجاهل الإشارات، لأن الصحة ستلعب دورا مهما بالنسبة لك هذا العام، وكل شيء سيكون مبنيا عليها.

يمكنك أن تتوقع هذا العام إعادة هيكلة القيم ، وتحويل الأهداف، وبعض التجارب الجديدة التي يمكن أن تجلب لك، من ناحية الصدمة والتوتر، ومن ناحية أخرى تساعدك على الوصول إلى مستوى جديد.

على سبيل المثال ستدرك أنك تفتقر إلى معرفة معينة وأنك بالتأكيد بحاجة للحصول عليها. من الجيد بشكل خاص أن تبدأ تدريبا مهما في النصف الثاني من العام ، عندما ينتقل كوكب المشتري إلى برج الجوزاء ، مما يفتح لك الطريق ويضيف الثقة ويساعدك أيضا على اكتساب المعنى.

#الفترات_الصعبة : يناير – منتصف فبراير، مايو، سبتمبر، أكتوبر.

#امور_مهمة_في_العام : تحديد أهداف قابلة للتنفيذ في العمل والذهاب نحو تحقيقها؛ تحسين الصحة؛ بناء استراتيجية في عملك، واتباع الجداول الزمنية، ومحاولة عدم إضاعة الوقت؛ تعلم أشياء جديدة، الدراسة، السفر.

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ المال والاستثمارات والضرائب والعمل مع علم النفس والتدريب ومعرفة الذات والسفر

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ التحول الشخصي، والتمويل

أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ العمل والصحة

#الدلو

سيكون عام 2024 عاما تحت ظل بلوتو . في 21 يناير سينتقل بلوتو مرة أخرى إلى برجك وسيبقى حتى سبتمبر. وفي الشهر الأول من الخريف سيعود للمرة الأخيرة إلى درجة الجدي 29 ومن نوفمبر سيدخل برجك بشكل دائم حيث سيبقى حتى عام 2044!

سيُطلب من المولودين في الأيام الثلاثة الأولى من أيام 21 و22 و23 يناير إدارة مزاجهم “المتحول” الذي سيؤثر على حالتهم النفسية ويضعك وجهاً لوجه مع أعظم مخاوفك.

سيكون شهر فبراير شهر الحب حيث أن تجمع الكواكب في برجك سينشطك أنت والآخرين للتعبير عن المشاعر. سوف يشعل بلوتو والزهرة والمريخ وعطارد في برج الدلو حبا جديدا ان كنت عازبا ويجدد علاقاتك الرومانسية ان كنت متزوج .

غالبا سيتحسن الوضع في نهاية شهر مايو والأيام العشرة الأولى من شهر يونيو مع دخول كوكب المشتري الى برج ودود لك برج الجوزاء وتثليثه لبلوتو. عليك استغلال هذه الأيام القليلة ولكن المهمة من أجل تصحيح بعض المواقف في أمورك الشخصية والمهنية، خاصة تلك التي أدخلتك في مواجهات في الماضي.

حاكمك أورانوس من موقع في برج الثور سيجعلك تركز على العلاقات مع أفراد عائلتك ومنزلك واقامتك و إدارة عقاراتك وخصوصا لمواليد الفترة الثالثة .

سيبقى زحل، حاكمك التقليدي في برج الحوت في عام 2024 وسيحد من الوضع المالي لمواليد الفترة الأولى حتى نهاةي مارس ولمواليد الفترة الثانية من مارس ولنهاية العام . الحكمة والاقتصاد في طريقة إنفاقك سيكون شعارك للعام الجديد.


#عموما
في العام المقبل قد تحتاج إلى أن تأخذ شؤونك المالية الشخصية على محمل الجد وربما تعيد النظر في استراتيجيات الدخل الخاصة بك . قد يتطلب كوكب زحل الانضباط والاقتصاد منك، ولكنه يمكن أيضا أن يجلب لك مكافآت تستحقها إذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية. من الممكن أن يكون هناك المزيد من العمل، ولكن سيكون هناك أيضًا وقت للترفيه.

في النصف الأول من العام ستظل لديك فرصة لتحسين ظروف معيشتك أو الانتقال إلى منزل أكثر راحة أو إجراء الإصلاحات.

بشكل عام قد تكون هناك أحداث غير متوقعة في العائلة أو الأقارب ، أو قد تظهر بشكل غير متوقع عروض مربحة تتعلق بالإصلاحات أو العقارات. قد يكون لدى شخص ما رحيل مفاجئ وتغيير لمكان الإقامة.

في النصف الثاني من العام سيكون كوكب المشتري في برج الجوزاء الهوائي ، وهذا سيعطيك دفعة من التفاؤل. قد تنشأ الفرص لإظهار أفضل جانب لديك وأن يتم ملاحظتك. إنها فكرة جيدة أن تمارس هواية جديدة هذا العام. قد يكون لدى شخص ما حب جديد أو فرصة لإنجاب ذرية.


ومع ذلك فإن الإثارة المفرطة يمكن أن تكون ضارة. تذكر أن زحل سيحد من دخلك المالي، لذا فإن الإفراط في الإنفاق على المتعة يمكن أن يؤدي إلى فجوات نقدية خطيرة ! لذلك ينبغي أن يكون الاهتمام والانضباط رفاقك طوال العام، خاصة عندما يتعلق الأمر بالكسب والإنفاق.

#الفترات_الصعبة : يونيو – يوليو، النصف الثاني من نوفمبر – ديسمبر

#امور_مهمة_في_العام : رتب أموالك، وتعامل مع المال بجدية أكبر، ولا تنفقه على هراء، وزود نفسك بشبكة أمان، ومارس هواية جديدة، وحسن ظروفك المعيشية.

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ المنزل، الأسرة، الهوايات، الحب، الأطفال

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ المنزل، الأسرة، العقارات , الحمل والولادة

251

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *