الأحد, أبريل 28, 2024
2024أبراجالأبراج_المائيةالحوتالسرطانالعقرب

#عام_2024 للأبراج المائية #السرطان #العقرب #الحوت

هذا العام سيشعر مواليد الابراج المائية بدعم كوكب زحل : سيكون ملحوظا بشكل خاص بالنسبة لمواليد برج الحوت، وبالنسبة للأبراج المائية الأخرى قد يبدو الأمر أقل إلحاحا،

ولكن بشكل عام، سنشعر جميعا بهذا الانضباط والمسؤولية والقدرة إن وضع الخطط بشكل صحيح وتحديد الأهداف الآن سيكون أكثر أهمية من أي وقت مضى!

قد تشعر هذا العام بقيود في بعض سياقات الحياة، ولكن من ناحية أخرى يمكن لهذه القيود أن تخدمك جيدا، لأنه إلى جانب المسؤولية والعمل الجاد، ستأتي فرص جديدة أخيرا وستفتح آفاق جديدة للمستقبل.

ستكون هذه الفرص والآفاق خاصة وفردية لكل واحد منكم . لا يمكن تحديد متى وكيفية استخدامها إلا من خلال توقعات شخصية بناءً على مخططك الفلكي والذي يعرف من خلال تاريخ ووقت ومكان ميلادك

#السرطان

يريد عام 2024 أن يقدم لك هدايا تدوم وستقدمها لك العديد من الكواكب من المواقع القديمة والجديدة. أعظم مساعد لك هو زحل من برج الحوت الذي سيسهل عليك أمور الدراسات والتحصيل العلمي والاتصالات مع العالم الخارجي. يمكنك تحقيق النجاح في شؤونك القانونية وقرارات المحكمة بشكل رئيسي في النصف الأول من العام الجديد.

سيستمر كوكب المشتري وأورانوس في برج الثور في توسيع وإثراء دائرتك الاجتماعية وسيجلبان لك أصدقاء جدد سيقفون إلى جانبك ويساعدونك عندما تحتاج إليهم على الأقل حتى نهاية شهر مايو. الكسوف الربيعي في شهري مارس وأبريل قد يضغطك في امور العلاقات المهنية ومع المسؤولين والشراكات

الذين ولدوا في الفترة من 6 إلى 10 يوليو. من المرجح ان يكون صيف 2024 ممتازا لأمور القلب والزواج ، قد يجلب لك يوليو وأغسطس الرومانسية التي قد تصبح رسمية بحلول نهاية العام. مواليد اليومين الأخيرين 21 و22 يوليو عليهم التعامل بحكمة وهدوء مع الشركاء وفي امورهم المالية..هو عام اختبار العلاقات والشراكات الزوجية والمهنية بالنسبة لهم

#عموما

ستتاح لك هذا العام فرصة لتنظيم معرفتك وتعزيز قيمك والتخلص من الأشياء غير الضرورية.

سوف تفهم القضايا المهمة وتحديد أولويات الأسرة أو العمل، ويمكنك أيضا تحمل مسؤولية إضافية والبدء في التدريب الجاد إذا كنت تريد التغيير حقا.

قد تكون هناك حاجة إلى المزيد من الانضباط والفطنة التجارية، والحسابات الصحيحة، والقدرة على الاجتماع وتحديد الهدف.

إذا لم تكن بعض هذه الصفات مميزة جدا بالنسبة لك، فسيتعين عليك أن تتعلمها، وإلا فإن الحياة نفسها ستلقي عليك الأحداث المناسبة .

قد تظهر مجتمعات ومجموعات جديدة في حياتك هذا العام. ربما سيكون هذا مرتبطا بدراسة أو وظيفة جديدة .

كن مستعدا لحقيقة أن بيئتك ستتغير: قد يتركك بعض أصدقائك القدامى أو الأشخاص ذوي التفكير المماثل، ولكن سيأتي أشخاص جدد ليحلوا محلهم، وأحيانا لن تتوقع أنت بنفسك مثل هذه التغييرات.

قد تطور هذا العام اهتماما بالمعرفة السرية أو الشؤون السرية. أو الأشياء التي ستفعلها، خاصة في النصف الثاني من العام، ستبقى خلف أبواب مغلقة.

من غير المرجح أن تكون منفتحا على المجتمع كما كنت في النصف الأول من عام 2024. يمكنك الانسحاب إلى نفسك لإعادة شحن طاقتك بشكل صحيح قبل أن يدخل كوكب المشتري إلى برجك (في منتصف عام 2025).

#الفترات_الصعبة : يناير – النصف الأول من فبراير، مايو

#امور_مهمة_في_العام : اتخاذ قرار بشأن قيمك , جلب النظام إلى مساحة المعلومات , تعلم أشياء جديدة باستخدام نهج منهجي. ابحث عن التوازن بين تحقيق الذات في المجتمع وفي الأسرة

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ فرق جديدة، أصدقاء، أشخاص متشابهون في التفكير، ينتمون إلى فئات اجتماعية، معرفة وأعمال سرية

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ الصداقات والفرق والخطط للمستقبل

#أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ التدريب، السفر، الرحلات

#العقرب

سنة مميزة بلا ثقل الكسوف والخسوف عليكم . سيكون شهر فبراير هو الشهر الذي سيضعك وجهاً لوجه مع تغييرات وتحديات الحب والعائلة والعقارات ، حيث أن تعدد الكواكب في برج الدلو بمشاركة حاكمك الحديث بلوتو و أيضا حاكمك التقليدي المريخ، سوف يثير العواصف والمشاعر . بقاء كوكب المشتري أمامك في برج الثور حتى نهاية شهر مايو سيسهل عليك علاقاتك المهنية والشخصية والشراكة .

لكن أورانوس سيبقى مقابلك في برج الثور طوال عام 2024 وسيؤثر عام 2024 على مواليد الفترة الثالثة وعليهم التصرف بحكمة في امور الشراكة الزوجية او التجارية والعمل للوصول الى السلام والهدوء في علاقاتك.

مرور كوكب المشتري في برج الجوزاء من بعد 26.5 سينشط امورك المالية في الصيف، خاصة تلك المتعلقة بالديون والمعاشات والميراث والقروض.

وسينشط ايضا المشاعر والغيرة في حياتك العاطفية. سيكون هناك شغف في صيف عام 2024 . من المرجح ان تكون محظوظ للغاية من سبتمبر حتى نهاية العام، في الحب والإبداع والفرص المالية..زحل بالحوت يمنحك الإصرار والحكمة في اختياراتك. مواليد اخر برج العقرب قد يكونون هم الاكثر حظا بسبب تسديس نبتون للمشتري في النصف الاول من العام

#عموما

في عام 2024 ستأخذ كل ما يتعلق بمشاعرك وحياتك الشخصية وأطفالك على محمل الجد. ربما تفكر جديا في إنجاب الأطفال، أو ربما تغير أسلوبك في تربية الأبناء.

تذكر أن زحل الذي يتحرك عبر برج الحوت يجلب قيودا قد تتعلق بالملذات والترفيه والحب وتجربة الحظ . قد تجد أن حاجتك للترفيه هذا العام ستكون أقل مما كانت عليه في السنوات السابقة..

مواليد الفترة الاولى يشعرون به لغاية بداية شهر مارس ومواليد الفترة الثانية يشعرون به من شهر مارس وصاعدا

قد يكون لديك أيضا اجتماعات جديدة، أو ستكون هناك فرصة لتحسين علاقاتك الحالية. وهذا لا ينطبق فقط على الشركاء الرومانسيين ، ولكن أيضا على شركاء الأعمال.

ربما سيفاجئك شركاؤك كثيرا (على سبيل المثال قد تكون هناك مواقف غير متوقعة في حياتهم)، أو ستتلقى مفاجأة. في كلتا الحالتين بعض عناصر المفاجأة في علاقتك سوف تجلب لك الكثير من المشاعر.

في النصف الثاني من العام يستحق الأمر إيلاء المزيد من الاهتمام للقضايا المالية.

قد تكون هناك أمور تتطلب الاهتمام، على سبيل المثال، الأمور المتعلقة بالتأمين، الضرائب، القروض، الميراث.

بالنسبة لرجال الأعمال والمستثمرين ، فهذه فترة جيدة لزيادة الأرباح. يمكن لجميع مواليد برج العقرب الآخرين الاستمتاع بدخل متزايد من شركائهم.

#الفترات_الصعبة : النصف الثاني من فبراير – مارس

#امور_مهمة_في_العام : خذ حياتك الشخصية وإبداعك وأطفالك على محمل الجد، وإقامة علاقات مع شركاء أو العثور على شركاء جدد، وتطوير عملك الخاص الذي سيدر عليك مرابح ومكاسب ، أو على الأقل البدء بممارسة هواية

#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ الشركاء والعلاقات، والتمويل، وقضايا تحقيق الربح من الأعمال التجارية

#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ العمل ولعلاقات مع الشركاء والعملاء والأشخاص الآخرين بشكل عام

#أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ الإبداع والحياة الشخصية والهوايات والأعمال والصحة

#الحوت

سيكون عام زحل مع مسؤوليات متزايدة وعمل وعمل وعمل . سيستمر كوكب زحل باصلاح الامور وابقاء ما هو مفيد لك في حياتك ..
سيشعر بزحل مواليد الفترة الاولى لغاية شهر مارس ومن ثم سيشعر به مواليد الفترة الثانية من شهر مارس ولنهاية العام ..
سيكون عليك اتخاذ قرارات جادة على المستوى الشخصي ومنكم من يغير مكان اقامته او يتزوج او يرزق بطفل ان كان متزوج …
في فترة اعياد ميلادك هذا العام سيكون هناك تواجد قوي للكواكب في برج الدلو وخلالها عليك الاهتمام اكثر بصحتك والحفاظ على اسرارك والعمل من خلف الكواليس بصمت ويجب أن تكون تحركاتك حذرة
بلوتو من موقعه في برج الدلو اعتبارا من 21.1 قد يعقد عالم أحلامك ويوقظ مشاعر عدم الأمان العاطفي. سيكون من الحكمة الاهتمام بصحتك والاحتفاظ بأسرارك والعمل بصمت من خلف الكواليس وطلب المساعدة المهنية للتغلب على اي مآزق تمر فيها وخصوصا لمواليد اول خمسة ايام من البرج .
سوف يريحك كوكب المشتري حتى نهاية شهر مايو في برج الثور من خلال دعمك من خلال أفكار وحلول رائعة للقضايا العملية ومنحك الفرص لتحسين علاقتك مع اخوتك واصدقائك وجيرانك وفي مجال السفر والتعليم او شراء سيارة او جهاز الكتروني جديد ..
اعتبارا من يونيو فصاعدا عندما ينتقل إلى برج الجوزاء ينشط امورك العائلية والعقارية . سيكون الصيف مزدحما بهذه الامور وخاصة لمواليد الفترة الثانية ..
خلالها ستضطر الى القيام بتحركات سريعة والتفكير عميقا في اختياراتك الرومانسية والمالية. إنه فخ يجب عليك تجنبه حتى لا تستغل عاطفيا وماليا
في شهر سبتمبر واكتوبر على مواليد 16 و17 و18 و19 مارس توخي الحذر الشديد، خاصة فيما يتعلق بأمور العلاقات والصحة بسبب خسوف القمر في برجك ووصول نبتون الى الدرجة الاخيرة من برجك.
#عموما
لقد شعر مواليد برج الحوت بالفعل بضغط زحل الذي تواجد في برج الحوت منذ مارس 2023، وفي عام 2024 سيشعر به مواليد الفترة الاولى لغاية شهر مارس ومن ثم من شهر مارس وصاعدا سيشعر به مواليد الفترة الثانية وسيؤثر عليك بشكل خاص ويطالبك بجمع كل قوتك واختبار قوتك.
إذا ولدت بعد 10 مارس ، فسيصل زحل إلى شمسك في وقت مبكر من عام 2025.
لكن بشكل عام بالنسبة لجميع مواليد برج الحوت، هذا هو الوقت الذي يبدو لك فيه أنهم يريدون وضع حريتك في إطار ، وتقييدها، وإحاطتها بالعقبات.
قد تنتظر الحالة المزاجية الاكتئابية شخصا ما
ومع ذلك يجب أن نتذكر أنه في الواقع زحل لا يتمنى لك الأذى على وجه التحديد: حتى لو كانت أحداث حياتك تتحول الآن إلى كرة من عدم اليقين والفوضى ،
فقد جاء زحل لاستعادة النظام، ويجب مواجهته وفقا لذلك. لا تطلب المستحيل من نفسك، لكن لا تقلل من قيمة إنجازاتك أيضًا! ابحث عن الوسط الذهبي في تقييم نفسك وإنجازاتك.
قد تنعم هذا العام بالعديد من الاتصالات وجهات الاتصال الجديدة ، ويمكنك زيادة عدد المعارف وتوسيع دائرتك الاجتماعية، ونتيجة لذلك،
تكتسب الكثير من التجارب الجديدة المثيرة للاهتمام والكثير من المعرفة، وبشكل غير متوقع تمامًا. ولا يُستبعد السفر لمسافات قصيرة، خاصة في النصف الأول من العام.
سيتطلب النصف الثاني من عام 2024 مزيدا من الاهتمام بقضايا الأقارب أو المنزل أو العقارات. قد يكون هناك مولود قادم إلى عائلتك، أو يمكنك تحسين ظروف معيشتك بشكل كبير.
#الفترات_الصعبة : النصف الثاني من يوليو وأغسطس
#امور_مهمة_في_العام : تعلم كيفية بناء نظام من الفوضى، ووضع خطط واقعية، وتقليل الكذب على نفسك والآخرين، وتوسيع دائرتك الاجتماعية، وتحسين ظروف المعيشة أو العلاقات مع الأقارب
#ما_الذي_سيجذب_اهتمامك ؟ موضوع التواصل والاتصالات والمعارف الجديدة والسكن والأسرة
#في_أي_المجالات ينبغي لك أن تتوقع #تغييرات_كبيرة ؟ البيئة والتدريب والتوجيه
#أين يجب أن تظهر #المزيد_من_الصبر/الانضباط ؟ في أي مجال من مجالات الحياة التي تهمك جدا والتي يمكنك التأثير عليها بشكل مباشر .. الصحة الشخصية والمظهر
أتمنى لكم سنة 2024 ايجابية ومثمرة وتحمل لكم النجاح وراحة البال والتوفيق 💙
عش في وئام مع إيقاعات الكون.. ستكون بخير ان كنت مع الله دائما ❤
#ملاحظة هذه توقعات #عامة للجميع وليست توقعات #شخصية.
💙(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)❤
🕊أشكر الله سبحانه وتعالى على المساعدة دائماً 🙏🌹❤
💟واللهُ وَليّ التُوفِيقْ💟

270

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *