الجمعة, يونيو 21, 2024
2022Horoscope-2022أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانحركة الكواكب

الجزء الثاني عام 2022 و تحليل فلكي شامل ومهم عن أحداث 2022🕊😇😊🙃💚 الجزء الثاني

#ولادة_مادة_جديدة

💎 #كوكب_المشتري_في_2022 : اندفع نحو الهدف الكبير

كوكب المشتري في برج الحوت من بداية العام حتى 10 مايو ، من 28 أكتوبر إلى 20 ديسمبر ( المشتري ونبتون بالحوت له دلالة على الاختراعات الطبية المذهلة و الأمطار والاعاصير والفيضانات الخ )

كوكب المشتري في برج الحمل من 10 مايو إلى 28 أكتوبر ، من 20 إلى 31 ديسمبر ( المشتري في برج الحمل له دلالات على العدالة والحقيقة والجفاف والحرائق والنيران الخ )

فترة التراجع للمشتري من 28 يوليو إلى 24 نوفمبر من 9 درجات من برج الحمل إلى 29 درجة من برج الحوت ، الحلقة الرجعية من 5 مايو 2022 إلى 14 فبراير 2023

في عام 2022 ، سيوحد كوكب المشتري ، كوكب الأفكار والأهداف الكبيرة والاستراتيجيات طويلة المدى ومفاهيم النظرة العالمية ، إشارات برج الحوت والحمل في حلقة رجعية. سيغيرها مرتين في السنة ، مما سيؤكد على الطبيعة الانتقالية والمتناقضة والغير متجانسة للسنة ، والتي ستكمل الدورة الكبيرة التي تبلغ 12 عامًا لمرور كوكب المشتري على طول دائرة البروج.

في برج الحوت ، يتمتع كوكب المشتري بمكانة قوية جدا ، هو في بيته ، هذا هو مكان إقامته. هو اخر برج بالابراج ال 12 بالدائرة الفلكية .. تراكم فيها كل حكمة وكارما البروج. إنه هنا متدين وفلسفي ونفسي بعمق ، يحب الانغماس في أسرار الوجود ، ويشجع الإبداع الخالص وينغم في موجة روحية تأملية ، ويوقظ الهدوء ونكران الذات والرحمة والكرم والمحبة.

لكنه في الوقت نفسه قادر على أن يرفع من أعماق الأعماق الكارمية المظلمة للبروج أكثر المياه الموحلة من الخداع ، والإدمان ، والأمراض العقلية ، وقصص الجريمة ، الخ ..يكبر الامور بالعدسة حتى نتمكن من رؤية كل السلبية في هذا العالم ونعالجه .

في برج الحمل يشعر كوكب المشتري بعدم الراحة وكأنه غريب عن بيته . وعلى عكس الحوت العميق والفلسفي والديني ، فإن برج الحمل بسيط ومباشر ، ويهدف إلى اتخاذ إجراءات حاسمة ونتائج سريعة.

هو أول برج بدائرة الأبراج ، مما يعطي دفعة للأفكار والأهداف وأي مساعي اباعية . بالانتقال إلى برج الحمل ، يبدأ المشتري دورة البروج الجديدة التي تبلغ مدتها 12 عاما. وهو يضع كل قوته في الخطوة الأولى الحاسمة ، الهجوم ، والضغط ، في التحرك نحو أهداف جديدة طموحة ومبتكرة.

هنا ينفذ وظائفه الموسعة لتقوية الصفات الرئيسية للحمل – القيادة ، والقوة الشخصية ، والتصميم ، والإرادة للفوز. هنا يظهر كوكب المشتري كرائد أيديولوجي واثق. رائد ومبتكر مغامر. . لكن يمكن للمشتري أن يضخم بنفس القدر الطاقات المنخفضة للحمل ، ويصعد الغضب والعدوان والقسوة والعنف وإثارة الحروب وصراعات القوة.

وسيوحد كوكب المشتري مثل هذه الطاقات المختلفة مع الحلقة الرجعية في عام 2022. الماء والنار ، الجمود والحسم ، الانغماس التأملي في البحث عن المعاني العميقة والأفكار الإبداعية – واندفاع ساخن للعمل ، بسيط وسريع كاثنين أو اثنين: أتيت ، رأيت ، فزت. وهذا هو بالضبط ما سيكون عام 2022 مثيرا للجدل.

سيغير كوكب المشتري مكانه مرتين في السنة ، مما يشير إلى سيناريو صعب للغاية لتنفيذ الأفكار والخطط والاستراتيجيات المركزية لهذا العام ، والتي تعتمد عليها سلطتنا وتأثيرنا ونجاحنا وازدهارنا.

سوف نتحرك وفقا لمبدأ خطوة واحدة للأمام وخطوتين للخلف: إما أن نركض سريعا بقصد حل المشكلة بضربة واحدة ، ثم نتراجع ، ونغرق بعمق في أنفسنا ، ونعود إلى مواقفنا الأولية ، ونفكر جيدا ونصقله. ثم الاندفاع مرة أخرى بشكل حاسم تحقيق انتصارات جديدة.

اضافة الى ذلك يتزامن دخول المشتري الأول إلى برج الحمل في 11 مايو مع بداية التراجع التالي لعطارد ، والثاني في 20 ديسمبر – مع فترة رجوع المريخ – حاكم برج الحمل . لذلك سترتبط جميع التعهدات الهامة للعام بالحاجة إلى القدرة على المناورة والتراجع عن القرارات ومراجعة الأساليب المعتادة للإجراءات وطرق تحقيق الأهداف. فقط مع هذا النهج يمكنك البقاء منتجا.

سيكون مثل هذا السيناريو المعقد نموذجيا لكل من الأحداث العالمية ، لا سيما تلك المتعلقة بالسياسة والاقتصاد والديناميات الاجتماعية والمشاريع ذات الأهمية الاجتماعية وشؤوننا وخططنا الشخصية ، المصممة للتنفيذ في عام 2022.

في الفترة حتى 10 مايو بينما يكون كوكب المشتري في برج الحوت ، سنستمر في تشكيل مفاهيمنا الأيديولوجية والقيمة ، والتفكير في استراتيجياتنا طويلة المدى للتطور الإبداعي والروحي ، والتي كانت ذات صلة بنا أثناء الدخول الأول لـ كوكب المشتري إلى برج الحوت من 13 مايو إلى 28 يوليو 2021 . وسيتم الترويج لهذا أيضا بشكل نشط من خلال رجوع كوكب الزهرة وعطارد حتى 4 فبراير 2022 . وفي هذا العمل الداخلي العميق ، سيكون من المهم تركيز كل الخبرة والمعرفة على مدار الـ 12 عاما الماضية.

بعد ذلك في الفترة من 10 مايو إلى 28 أكتوبر عندما يكون كوكب المشتري في برج الحمل سيكون من المهم بالنسبة لنا أن نتخذ الخطوة الأولى الحاسمة ، ونطلق منطادا تجريبيا لبدء الإجراءات النشطة لترجمة الأفكار الجديدة والمبادرات الإبداعية والعالمية. سيتم تشكيل برنامج جديد مدته 12 عاما لنجاحنا الشخصي وتأثيرنا وسلطتنا ورفاهيتنا.

ومع ذلك نظرا لحقيقة أن كوكب المشتري سيكون في أول 9 درجات فقط من برج الحمل وسيعود مرة أخرى إلى برج الحوت في 28 أكتوبر ، فسيتعين علينا إعادة صياغة ومراجعة ما تبين أنه خام وغير جاهز .

سيبقى كوكب المشتري في برج الحوت حتى 20 ديسمبر في الدرجتين الأخيرتين من البرج – 29 و 30 ، حيث يتركز الجوهر الكامل للخصائص المتناقضة للحوت متعدد الأوجه إلى أقصى حد ، ويدعونا لحل المشكلات الكرمية الأكثر تعقيدا والأكثر تناقضا في حياتنا قبل اتخاذ نهج جديد في تحقيق الأهداف المحددة.

ثم في 20 كانون الأول (ديسمبر) سيعود كوكب المشتري مرة أخرى ، أخيرا وبشكل نهائي ، إلى برج الحمل. لكن هذه المرة ، ستتم عودة كوكب المشتري إلى برج الحمل أثناء رجوع المريخ ، لذلك ، من أجل اقتحام تلك القمم التي كانت خارجة عن سيطرتنا من النهج الأول ، سيتعين علينا تنفيذ أعمال عميقة وواسعة النطاق إصلاحات أهدافنا وطرق تحقيقها.

في السيناريوهات المعقدة وبسبب هذا التناقض بين كوكب المشتري والكواكب المتراجعة ، فإن شؤوننا المهمة والمشاريع الرئيسية في عام 2022 قد لا تكتمل ، أو سيصاحب تنفيذها العديد من الصعوبات.

لذلك ، سيصاحب الحظ السعيد في عام 2022 شخصيات خلاقة غير عادية تكون في نفس الوقت قادة فاعلين واستباقيين وحاسمين.

💎#الزوايا_الهامة_التي_يشكلها_كوكب_المشتري

تسديس كوكب المشتري لكوكب اورانوس في 18 فبراير 2022 عند الدرجة 11 : ثروة عظيمة لمبدعين شجعان وحازمين قادرين على المناورة

اقتران كوكب المشتري ونبتون في 12 أبريل 2022 عند 24 درجة من الحوت ، الفترة النشطة من 27 مارس إلى 30 أبريل 2022

كوكب المشتري تسديس مع بلوتو في 3 مايو 2022 ، الفترة النشطة من 20 أبريل إلى 20 مايو 2022

اقتران كوكب المشتري والمريخ في 29 مايو 2022 عند 4 درجات من برج الحمل ، الفترة النشطة من 24 مايو إلى 4 يونيو 2022

كوكب المشتري في النصف الأول من العام ، وخاصة في مارس – يونيو ، سيكون نشطا للغاية في تقديم أوسع الفرص لنا لتنفيذ أفكارنا الكبيرة ومفاهيمنا ومبادراتنا الإبداعية. كما أن الزوايا التي يشكلها مع الكواكب لن تعزز فقط فترة بقاء المشتري في الحوت والحمل ، ولكنها ستؤكد أيضا على الحاجة إلى الجمع في العام الجديد بين القدرة على الابتكار والحلم ، والعمل بنشاط لترجمة ما تم تصوره إلى واقع. .

للأفراد المبدعين ، والأشخاص المرتبطين بعلم النفس ، والباطنية ، والتطور الروحي ، وكذلك لذين يعملون في مجالات “نبتون” (مستحضرات التجميل ، وتصفيف الشعر ، وعلم العقاقير ، والطب ، والكيمياء الحيوية ، وصناعة النفط والغاز ، وفن المطبخ الراقي ، المنظمات الاجتماعية) ، ستكون الفترة من مارس إلى أبريل مثمرة بشكل خاص ، عندما يتفاعل كوكب المشتري في الحوت بنشاط مع الكواكب الأخرى ، والأهم من ذلك ، سيكون بالتزامن مع الحاكم الرئيسي للحوت – نبتون.

ستقع اللحظة الدقيقة لاقتران كوكب المشتري ونبتون في 12 أبريل ، وهي فترة تأثير نشط بشكل خاص من 27 مارس إلى 30 أبريل. سوف يندمج الكوكبان الموجودان في دار برج الحوت ، اللذان يتمتعان بمكانة قوية ، في وحدتهما ، مما يضاعف أفضل صفاتهما وينشط أحلك القصص الكرمية وأصعبها.

من 24 أبريل إلى 3 مايو ، سيتم تعزيز هذا الاقتران من قبل كوكب الزهرة ، الذي تم تعظيمه في برج الحوت ، وهذه بالتأكيد واحدة من أكثر الفترات سطوعا وإبداعا في العام.، لتحقيق أكثر الرغبات روعة بالطريقة السحرية ، والتي يمكنك من أجلها التخطيط لبدء مشاريع إبداعية طموحة واسعة النطاق ، ورحلات طويلة إلى أماكن القوة للتجربة الروحية أو حفل زفاف رائع بحب حياتك ، بشرط ، بالطبع ، أن تكون على اتصال مع ملهمته الإبداعية وذاته الروحية. خلاف ذلك ، في هذا الوقت ، على العكس من ذلك ، قد تجد نفسك في الحوض الصغير المحطم لآمالك الغير قابلة للتحقيق.

من 20 أبريل إلى 10 مايو ، سيكون كوكب المشتري أيضا في انسجام متناغم مع بلوتو في برج الجدي ( يوم 3 مايو). تناغم جيد للعمل المنسق والبناء الذي سوف يُعدنا لانتقال الكوكب إلى برج الحمل. من الجيد تخصيص فترة للتخطيط والميزنة المالية والخطوات المسؤولة المحددة التي تم التحقق منها والتي تسمح لك بتنفيذ خططك. سيساعد الانسجام بين حكمة كوكب المشتري وإبداعه مع الهدف العقلاني المحدد لبلوتو في إبرام صفقات مالية كبيرة مربحة وعقود تجارية طويلة الأجل وتعاون ، واستثمار رأس المال بنجاح ، والحصول على قروض أو استثمارات مربحة.

وأخيرا ، سيتم أيضا تمييز عبور كوكب المشتري في برج الحمل بالاقتران مع حاكمه – المريخ. هذه هي بداية دورة كوكب المريخ والمشتري الكبيرة التي تبلغ مدتها 12 عاما ، والتي تضع بداية قوية لنشاطنا الهادف في تحقيق مكانة رائدة في المجتمع والاعتراف والنجاح والازدهار.

تتطور اللحظة الدقيقة للاقتران بين المريخ والمشتري في 29 مايو 2022 ، وينبغي تخصيص فترة التأثير الكاملة لرابط الطاقة القوي هذا من 24 مايو إلى 4 يونيو لبدء الأفكار والمبادرات الإبداعية المهمة التي نضجت خلال عبور كوكب المشتري عبر برج الحوت.

ومع ذلك على الرغم من الإمكانات الإنتاجية العالية لهذه الفترة ، عندما تكون لدينا رغبة قوية في الحصول على نتيجة بسرعة والمضي قدما نحو الأهداف العزيزة ، فإن بداية دورة جديدة من المريخ والمشتري تقع في فترة التراجع التالي لـ عطارد . وهذا الظرف سيعقد بشكل كبير تنفيذ الأهداف المقصودة وسيكون مؤشرا إضافيا على الحاجة إلى العودة إليها في ديسمبر ، عندما يتحول كوكب المشتري مرة أخرى إلى برج الحمل. لكن من غير المرجح أن يكون النهج الثاني بسيطا وفعالا ، لأن المريخ نفسه سيكون بالفعل متراجعا

يشير الجمع بين كل هذه العوامل إلى الحاجة إلى الاستعداد للمناورات والإصلاحات والتغييرات في الأهداف والخطط الأصلية أو طرق تحقيقها في العام الجديد.

💎 #تراجع_الكواكب_في_عام_2022 : خطوة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء

العام الجديد 2022 غني بتراجع الكواكب الشخصية وفي هذا يشبه إلى حد ما عام 2020 ، عندما كان كل شيء يتغير باستمرار ويعيد البناء على مدار العام. بالإضافة إلى تراجع كوكب عطارد المعتاد و الذي يعيد تشغيل طرقنا للتفاعل مع الآخرين ، في بداية عام 2022 ، سيكون هناك أيضا كوكب الزهرة متراجع إلى الوراء ، ويقوم بإعادة تشغيل نظام القيم لدينا ، وطرق كسب المال وبناء العلاقات ، وفي نهاية العام يتراجع كوكب المريخ ويدفعنا إلى تعديل أهدافنا وكيفية تحقيقها.

#تراجع_كوكب_الزهرة في برج الجدي : نقطة التحول المحورية

رجوع كوكب الزهرة من 19 ديسمبر 2021 إلى 29 يناير 2022

حلقة فينوس إلى الوراء بين الدرجات من 12 إلى 27 درجة من الجدي

بدأت حلقة التراجع الحالية لفينوس في 18 نوفمبر 2021 وستنتهي في 2 مارس 2022 ، وكالعادة ستشمل إعادة تقييم مفاهيم القيمة لدينا وطرق كسب المال وبناء العلاقات مع الآخرين.

بينما تمر الحلقة عبر برج الجدي الأساسي ، سيكون موضوعها الرئيسي هو إعادة تعريف قيمنا الأساسية التي تكمن وراء كل ما نقوم به. ونظرا لأن الزهرة مرتبطة على المدى الطويل ببلوتو ، خلال فترة رجوعها ، فسوف نشهد تغييرات عميقة في نماذجنا ومفاهيمنا القيّمة الراسخة ، والتي اعتدنا الاعتماد عليها عند اتخاذ قرارات بشأن وظائفنا وشؤوننا المالية وشخصيتنا. الحياة. بعبارة أخرى ، يجب أن نختبر تحول نقطة ارتكازنا في الحياة.

يبدأ برنامج القيمة الجديد الذي يبلغ 1.5 عام عندما يقترن الزهرة بالشمس. ضمن هذه الحلقة الرجعية ، سيحدث هذا في 09 يناير 2022 . لذلك حتى 9 كانون الثاني (يناير) ، سنكمل الدورة الـ 1.5 سنة الأخيرة ، وبعد 09 كانون الثاني (يناير) ، سنبدأ دورة جديدة. نهاية الدورة ليست مناسبة للأعمال التجارية الجديدة والتعهدات المالية ، والمعارف ، ومرحلة جديدة في العلاقات ، ومشتريات الأزياء ، وإجراءات التجميل والجراحات التجميلية ، وتغيير في الأسلوب ، والتصميم الداخلي. هذا هو الوقت المناسب لمراجعة مفاهيم القيمة الخاصة بك وإعادة التشغيل.

سيكون للحلقة الرجعية الحالية طابع الفترة الانتقالية بين دورتين تاريخيتين مع سيناريو واضح للانعطاف الأساسي في نهاية برنامج طويل وبداية برنامج آخر. خلال هذه الفترة ، ستتغير وتتحول نماذج القيمة العرفية التي تشكلت على مر السنين وحتى العقود ، والتي بدت ثابتة وثابتة.

💎 #فترات_تراجع_كوكب_عطارد : بين الأبراج الهوائية والترابية

عطارد مسؤول عن الدراسة والتعليم وطرق التفاعل مع الأشخاص الآخرين والعالم ، والاتصالات والتواصل ، والسفر والتجارة ، بالإضافة إلى جميع العمليات التجارية ، سيتراجع إلى الوراء أربع مرات:

1. من 14 يناير إلى 4 فبراير. حلقة التراجع من الدرجة 11 من برج الدلو إلى الدرجة 25 من برج الجدي ، اقتران عطارد مع الشمس في 23 يناير . لذلك في الفترة من 29 ديسمبر إلى 23 يناير ، قد نكمل أعمالنا أو نعيدها ، ثم نبدأ أعمالًا جديدة. تراجع معقد بسبب تزامنه مع رجوع الزهرة .

2. من 10 مايو إلى 3 يونيو. حلقة التراجع من الدرجة 5 من برج الجوزاء الى الدرجة 27 من برج الثور . اقتران عطارد مع الشمس في 21 مايو. لذلك في الفترة من 27 أبريل إلى 21 يونيو ، قد نكمل الأعمال التجارية أو نعيدها ، ثم نبدأ أعمالًا جديدة. هذا التراجع سيتزامن مع موسم الكسوف على محور فلكي جديد برج الثور – برج العقرب.

3. من 10 سبتمبر إلى 2 أكتوبر. حلقة التراجع من الدرجة 9 من برج الميزان إلى الدرجة 24 من برج العذراء . اقتران عطارد مع الشمس في 23 سبتمبر. لذلك في الفترة من 21 آب (أغسطس) إلى 23 أيلول (سبتمبر) ، نكمل أعمالنا أو نعيدها ، ثم نبدأ أعمالًا جديدة.

4. من 29 ديسمبر 2022 إلى 18 يناير 2023. حلقة التراجع من الدرجة 8 من برج الجدي الى الدرجة 25 من برج الجدي 2023. اقتران عطارد بالشمس في 7 يناير 2023. لذلك من 12 ديسمبر 2022 إلى 7 يناير 2023 نكمل الأعمال أو نعيدها ، ثم ابدأ اعمال جديدة. حلقة معقدة بسبب تراجع كوكب المريخ.

خلال هذه الفترات ، سنكون مشغولين بإعادة ضبط شؤوننا وعلاقاتنا السابقة ، وتصحيح الأخطاء وإيجاد طرق جديدة لحل المشكلات القديمة. هذه الفترات ليست مناسبة لبدايات ومعارف جديدة بشكل أساسي.

يشار إلى أن الحلقات الثلاث الأولى لعطارد ستربط بين عناصر الهواء والتراب ، في حين أن الدورات الجديدة لعطارد والشمس ستبدأ دائما في الدرجات الأولى من عناصر الهواء.

وهذا يعني أن جميع اتصالاتنا “الأرضية” المعتادة الراسخة جيدا ، ومناهج الأعمال والاتصالات ، وطرق الحصول على المعرفة والمعلومات الجديدة ، ومبادئ تنظيم السفر والتجارة

ستستمر في التغيير ، وفقا لمتطلبات عصر الهواء الجديد : الرقمنة والاتصال بالإنترنت ، وتشجيع الناس على تحقيق المزيد من الحرية والإبداع في الأنشطة اليومية ، والتوحد في مجتمعات من الأشخاص ذوي التفكير المماثل لحل المشكلات المشتركة. سنبحث عن أدوات جديدة للتفاعل مع الآخرين ومع العالم.

💎 #تراجع_كوكب_المريخ_في_برج_الجوزاء : السعي من أجل الحقيقة

تراجع المريخ من 30 أكتوبر 2022 إلى 12 يناير 2023

حلقة رجوع المريخ من 4 سبتمبر 2022 إلى 15 مارس 2023 من الدرجة 9 إلى الدرجة 26 من برج الجوزاء

سينعكس كوكب المريخ من 30 أكتوبر 2022 إلى 12 يناير 2023 ، وستغطي حلقة رجوعه بأكملها الفترة من 4 سبتمبر 2022 إلى 15 مارس 2023.

نظرا لأن تراجع كوكب المريخ سيحدث في برج الجوزاء ، سيكون التوتر الأكبر في البيئة المعلوماتية والرقمية. يمكن للمرء أن يتوقع إصلاحات جادة في شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمعلومات ووكالات التسويق والإعلان ، ومحاربة جادة للجرائم الإلكترونية. من المحتمل أيضا أن تكون هناك مشاكل في الاتصالات وأنواع التكنولوجيا المختلفة ، فضلاً عن عمل المعلومات والخدمات والمنصات الرقمية ، بسبب الهجمات الإلكترونية أو التباطؤ المتعمد أو حتى حظر النشاط أو الحجب.

خلال فترة رجوع كوكب المريخ بأكملها ، سنقوم بتوضيح وإعادة تحديد أهدافنا وطرق تحقيقها ، وستكون مرتبطة أولاً وقبل كل شيء بكيفية اتخاذنا للقرارات والتصرف بناءً على هذه المعلومات أو تلك , كيف نتعامل مع البيانات ، وكيف نتواصل مع الآخرين ، وكيف نسافر ونتنقل ، وكيف نؤدي أنشطتنا التجارية اليومية.

دائما ما تكون ذروة تراجع المريخ في مقابلة مع الشمس ( ستحصل في 8 ديسمبر 2022 ) ، عندما يصطف المريخ والشمس والأرض ، ويكون المريخ على بعد أدنى مسافة من الأرض. في هذا الوقت ، وصلت أهدافنا وأعمالنا ، أو حالات الصراع والصراع مع الآخرين ، التي تم وضعها في بداية دورة الشمس-المريخ التي استمرت عامين ، إلى ذروة الإدراك. في عام 2022 ، سنتلقى نتائج الأهداف التي وضعناها لأنفسنا في 08 أكتوبر 2021 عند اقتران الشمس والمريخ .

اعتمادا على كيفية التحكم في طاقة المريخ ، وتوجيهها نحو الخلق أو التدمير ، خلال فترة رجوعه ، وخاصة أثناء المواجهة مع الشمس ، يمكننا إما تحقيق قفزة نوعية نحو أهدافنا ، أو أن نكون في حالة صراع حاد مع العالم ، ومواجهة أحداث مدمرة.

سيكون تأثير تراجع المريخ معقدا بسبب مربعه إلى نبتون والمشتري ، والذي سيظهر أول أزمة حادة في تنفيذ الأفكار والمشاريع الإبداعية الطموحة التي تم تحديدها خلال بداية كوكب المريخ – نبتون ( 18 مايو 2022 ) ومريخ المشتري 29 مايو 2022 ) ، وأيضا يجعل من النضال من أجل الحقيقة والعدالة موضوعا رئيسيا كما سيتم تكثيف تراجع المريخ بسبب موسم الخريف للكسوف والطاقة الجامدة لأقرب اقتراب لمربع أورانوس وزحل. وهكذا فقد يكون هناك خريفا مدهش ينتظرنا .

💎💎#خلاصة_عام_2022..خطة العام💎💎

نظرًا لفترات تراجع الكواكب الطويلة وحركة كوكب المشتري في برج الحوت والحمل ، يكون العام مناسب اكثر لتطوير وصقل العلاقات القائمة بالفعل أكثر من بدء شيء جديد بشكل أساسي.

💎#أفضل _الفترت_بالعام

للمبادرات، وإطلاق المشاريع، بدءا من التعاون والعلاقات (رومانسية أو رجال الأعمال) . سيكون هناك فترتين : من 5 فبراير إلى 16 أبريل ومن 4 يونيو إلى 20 أغسطس .

الفترة الأولى من 5 فبراير إلى 16 أبريل تحتوي على إمكانات أكثر إيجابية للمبدعين أو العاملين في مجالات نبتون (الموضحة أعلاه) ، على الرغم من أنها تحتوي أيضا على مخاطر أخطاء كبيرة وتشوهات للواقع وأوهام وتوقعات غير مبررة التي ستظهر لديك اعتمادا على مستوى النضج الشخصي. يجدر تسليط الضوء بشكل خاص على القمرين الجديدين الفائقين في 3 مارس و 1 أبريل 2022 ، حيث من المهم التخطيط لبدء الشؤون والعلاقات المهمة.

الفترة الثانية من 4 يونيو إلى 20 أغسطس تحتوي على المزيد من المخاطر وهي مناسبة فقط للقادة الحازمين ذوي الإرادة القوية الذين يتصرفون بشكل جيد في حالات الأزمات. وأيضا لأصحاب المشاريع والرياضيين والعسكريين والأشخاص العاملين في وكالات إنفاذ القانون أو المرتبطين بإدارة المخاطر والأزمات.

إذا كنت منخرطا في تطوير الشؤون الجارية والمشاريع والأعمال والعلاقات ، فقد سيكون عام 2022 عاما صعبا للغاية ولكنه ديناميكي ومنتج لإعادة الهيكلة والتغيير وإعادة التشغيل والتجديد الجذري لمبادئ الإدارة ، وإعادة الهيكلة الأساسية لـ الأسس ، وفقا لطبيعة رقمية تقدمية ومحبة للحرية لعصر الهواء الجديد .

✅هذه كلها الأحداث الرئيسية عن سنة 2022 . ان شاء الله سأخبرك عن كل شيء بمزيد من التفصيل عن كل شهر في وقته . اتمنى لكم سنة جميلة وسعيدة …

❤️اتمنى لكم الحب والصحة والرعاية والسعادة 🙏

#كن_متابعاً دائما وكن كريما بتفاعلك ومشاركتك 🕊

#ملاحظة هذه توقعات #عامة للجميع وليست توقعات #شخصية

 

1٬129

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *