الخميس, فبراير 29, 2024
2024أبراجالأسدالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعقربالقوسالميزان

التغيير الجذري الذي ستشهده في عام 2024 وفقًا لبرجك

خذ نفسًا عميقًا، سنة على وشك الانتهاء ويبقى فيها الضحك والدموع والدروس والحب والصداقات والعائلة. كان الأمر صعبًا، أنت وحدك من يعرف مدى قوتك عندما قررت أن تنظر إلى الأعلى وتستمر في المضي قدمًا رغم كل الألم. الآن افتح ذراعيك للترحيب بعام 2024، لأن التغيير الجذري قادم ، يجب أن تكون مستعدًا للاستمتاع والتعلم من الأمور السيئة. وفي النهاية، هذا هو ما تدور حوله الحياة. هل تريد اكتشاف ما هو التغيير الجذري الذي ستشهده في عام 2024 وفقًا لبرجك الفلكي ؟ ها هو.

برج الحمل

لقد جاء العام الذي لا يوجد فيه خيار التأجيل. لقد حان الوقت لكي تضع أحلامك على الطاولة وتبدأ في التمثيل. أعلم أنك معتاد على أخذ زمام المبادرة، لكن جانبك المندفع يجعلك تترك الأمور في منتصف الطريق. سيكون عام 2024 بمثابة الدعوة لك لتكون بطل هذا المشروع وليس المتفرج. سيكون عاماً مليئاً بالتحديات، لكنه سيكون أيضاً عاماً للمثابرة. سوف تطاردك الأشياء طويلة المدى في جميع مجالات حياتك.

برج الثور

سنة واعدة جدًا قادمة بالنسبة لك، وسوف تنمو كثيرًا على المستوى الشخصي والروحي. سيساعدك هذا على جذب الوفرة والثقة. أعلم أن قدراتك رائعة، ولكن هناك أوقات يكون فيها المفتاح هو السماح لها بالتدفق. في عام 2024، سيكون الالتزام ظلك، فلا تخف. إنها سنة جيدة لاتخاذ الخطوة الرسمية في علاقتك، والانتقال إلى مدينة أخرى، وقطع تلك الرابطة السامة وتحمل مسؤوليات جديدة. افعلها!

برج الجوزاء

شيء ما بداخلك سوف يحدث ثورة وبطريقة جميلة لدرجة أنه من الممكن أن تكون الدموع حاضرة، لا تبخل، فهي ضرورية لتنظيف كل التلوث الذي مر عليك عام 2023. سيأتي عام سترى فيه شخصيتك الجديدة الإصدار، أي ذلك الشخص القادر على الحب واتخاذ القرار والاستمتاع والمضي قدمًا. هذا أنت، سوف تتعافى وتحتضن الجزء الانعكاسي والإبداعي منك. 2024 هو لك أن تتحرر من كل انتقاد وتظهر نفسك دون خوف من آراء الآخرين .

برج السرطان

بالتأكيد عام يعد بالكثير لمشاعرك. شيء ما بداخلك سوف يتغير تمامًا، عام 2024 هو دعوة لتكون معك أكثر، لاستعادة حبك لذاتك ، والتعهد بالتخلي عن الأشخاص الذين وضعوا أقدامهم في كل ما تفعله. هناك دروس قوية قادمة، والتي سيتعين عليك فيها اختيار نفسك قبل كل شيء، ولكن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب عليك فعله، لا تشك في ذلك. الأشخاص الذين يقدرونك حقًا هم الأشخاص الذين سيبقون إلى جانبك بغض النظر عن الاتجاه الذي تسلكه.

برج الأسد

أعظم درس لك لم يأت بعد، فهو يتعلق بعيش القيادة الصحية. أنت تعلم أن هناك أوقاتًا تكون فيها في غاية الحماقة، ولا تستمع إلى العقل وتريد أن تتم الأمور تمامًا كما تخطط لها، ولكن هذا ليس ممكنًا دائمًا. 2024 يريدك أن تستمع أكثر ولا تنغلق على نفسك. هناك لحظات راحة قادمة، حيث سيتعين عليك قبول أن شخصًا آخر يقوم بالأشياء نيابةً عنك. هذا لا يعني أنك غير قادر، ولكن عليك أن تعمل بجد لتثق بالآخرين.

برج العذراء

لا تصاب بالإرهاق أو تحاول معرفة من أين يأتي التغيير بداخلك. من الطبيعي جدًا أن تكون حساسًا بشكل مضاعف، وهذا أمر جيد، لأنه سيساعدك على التواصل على مستوى أعمق مع الأشخاص الذين تحبهم. بالإضافة إلى ذلك، سيكون عام 2024 بمثابة تذكير لك بنفض الغبار عن المشاريع التي تركتها نصف منجزة والتركيز على تحقيق نجاحك الشخصي دون الاضطرار إلى التنافس مع الباقي. ليس عليك أن تثبت أي شيء لأي شخص، سيكون هذا هو تحررك النهائي.

برج الميزان

بالتأكيد ستعيش لحظات جميلة جدًا، مليئة بالإبداع والإلهام والكثير من المغامرة. إنه العام الذي يوصى فيه بشدة بقبول الدعوات المقدمة لك، دع الحياة تفاجئك بأماكن جديدة وأصدقاء جدد . سيذكرك عام 2024 بجوهرك الأعمق، أنت تلك الروح التي تتحمس لكل شيء. سيكون عقلك وقلبك جاهزين لتجارب جديدة، فقط اسمح لنفسك بالرحيل.

برج العقرب

سأكون كاذبًا إذا أخبرتك أن الطريق سيكون سهلًا، هناك أحداث صعبة جدًا قادمة، وصدمات عاطفية ستجعلك ترغب في العودة، لكن لا تسقط. تذكر أنك مررت بالكثير بالفعل وأن وجود عقبة أخرى ليس سببًا كافيًا لغرقك. عام 2024 سيجعلك تسأل نفسك إذا كنت بحاجة إلى قطعة، ما هو الشيء الذي لديك في انتظاره؟ استمع إلى صوتك الداخلي، فهو الوحيد القادر على إرشادك . سوف تتغير حياتك كثيرًا لدرجة أنك لن تتمكن من التعرف على نفسك.

برج القوس

أنت معتاد جدًا على سيطرة غرائزك، ولا تفكر قبل التصرف وهذا هو أكبر درس ستتعلمه في عام 2024. من الجيد أنك متعطش جدًا للمعرفة وأن المغامرة هي القوة الدافعة لك، لكنهم هناك أشهر قادمة حيث سيكون التخطيط هو الطريقة الوحيدة التي ستتنفس بها السلام. هذا لن يجعلك أقل حرية أيًا كان برج القوس، فقط لا تدع الخوف من الشعور بالتقييد يسيطر عليك. القليل من التنظيم في أيامك لن يؤذيك.

برج الجدي

هناك إرشاداتان مثيرتان للاهتمام قادمتان لك. الأول هو العواطف، وسوف تكون على السطح ويجب ألا تشعر بالخوف، دع كل ما تراكم لفترة طويلة يخرج. والثاني هو المشاريع قصيرة المدى، فأنت شديد التركيز والانضباط، ولكن عام 2024 هو بالنسبة لك للتقدم بسرعة أكبر. تجاهل تشاؤم الأشخاص من حولك، طالما أن عقلك وجسدك وقلبك يعطونك إشارات بأن ما تفعله صحيح، ثق.

برج الدلو

لديك كل شيء لمواجهة عام 2024، لكن عليك الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك . أعلم أن مشاريعك كثيرة، لكن سر بها خطوة بخطوة، ولا أحد يضغط عليك. ابحث عن مأوى في الطبيعة، فأنت بحاجة إلى التواصل مع كل ما يعيدك إلى مركزك. لا تخف من البكاء أو الصراخ أو الغضب، تخلص من التوتر للبدء من جديد. ربما حان الوقت للتخلي عن بعض الأحلام والبدء في إنشاء أحلام جديدة.

برج الحوت

من الممكن أن تواجه بعض الارتباك في الأشهر القليلة الأولى، خاصة على المستوى العاطفي. ومع ذلك، ركز أكثر على نفسك، على ما يجعلك تشعر بالارتياح، فليس الجميع يستحق عطفك وهناك من يقترب منك فقط ليمتص كل الأشياء الجيدة التي لديك. كن لطيفًا، ولكن لا تنشغل ، عام 2024 هو دعوة لتكون رؤيتك نورًا لك، فلا تشتت انتباهك . ضع في اعتبارك أنه إذا كنت جيدًا، فإن الأشخاص الذين تحبهم سيكونون أفضل. لا يمكنك إنقاذ الآخرين وأنت تغرق، لا تنس ذلك.

 

300

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *