الخميس, فبراير 29, 2024
2023أبراجأخر التحديثاتالأسدالثورالجديالجوزاءالحملالحوتالدلوالسرطانالعذراءالعقربالقوسالميزانصفات الأبراجعلم الطاقة

ارتباط البرجين بصفات مشتركة

كل واحد منا تربطه علاقة ما مع كل برج من الأبراج أو على الاقل غالبيتهم. بعضهم نعرفهم معرفة جيدة والبعض الآخر بشكل عابر. لكل برج صفاته الخاصة التي تميزه عن غيره لكن هناك دائماً صفة واحدة تكون الطاغية. في علم الفلك هناك ما يعرف بالبيوت، وهي كما هو معروف 12 بيتاً يتم عكس عقارب الساعة. بطبيعة الحال البيوت الفلكية وخريطتها من الامور المعقدة لكننا ما يهمنا هو تلك الخطوط الوهمية التي تفصل بين البيوت.

الخارطة هي دائرة ضخمة كما ذكرنا مقسمة الى 12 جزءا يفصل بينها خطوط وهمية وهذه الخطوط هي النقطة التي تفصل بين موقع الشمس قبل إنتقالها من برج الى اخر. البعض يولد خلال هذه الفترة أي بعد بضعة أيام من إنتقال الشمس من بيت الى اخر. الأبراج هذه عادة تملك صفات تشبه البرج الاخر الذي يليه. مثلاً العذراء الذي ولد بعد يوم او يومين من انتقال الشمس الى الاسد يملك خصال البرجين.

الجدي والدلو (16/1- 22/1) : الخيال الخصب والتناقض
الأشخاص الذين ولدوا خلال فترة إنتقال الشمس من الجدي الى الدلو غالباً ما يعلقون في الوسط بين أقوى صفاتهما الشخصية. عاطفيون جداً لكنهم في الوقت عينه يبحثون عن المنطق والعقلانية فهما يريدون أن تسير الامور بشكل تقليدي وغير تقليدي في الوقت عينه. حظوظهم في النجاح مرتفعة جداً لكن في حياتهم المهنية أما حياتهم العاطفية فغالباً ما تكون كارثية. يملكون الكثير من الأفكار ورؤيتهم للحياة مختلفة لدرجة ان الاخرين يعتبرون بأنهم من النوع الساخر الذي يميل لإنتقاد كل شيء. يعلمون بشكل عام أن حياتهم العاطفية سيئة وحافلة بخيبات الامل لذلك فهم يتوقفون بعد فترة معينة عن محاولة إيجاد السعادة ويجدون ما يشغلهم في مجالات أخرى.

الدلو والحوت (2/15 -2/21):الحساسية والرقة الفائقة
الأشخاص الذين ولدوا خلال إنتقال الشمس بين الدلو والحوت عادة من الشخصيات الغريبة الأطوار. مبدعون جداً وأذكياء ولا يعانون كثيراً من اجل تحقيق النجاح في حال تمكنوا من تنفيذ أفكارهم هذه. المعضلة أنهم لا يقومون بذلك بل يفضلون ترك الافكار من دون تنفيذ. يجدون أنفسهم وسط مشاعرهم الجياشة وغالباً ما يشعرون بأنه يساء فهمهم. يشعرون بالملل بسرعة وغالباً ما لا يتابعون التنفيذ وعليه يشعرون بالاحباط. رغم كونهم من النوع الرومانسي والذي يملك الكثير من العاطفة الجياشة لكن إنعدام الثقة بالنفس تمنعهم من الحصول على الحب والسعادة.

الحوت والحمل (3/17- 23/3 ): الإندفاع وأحلام اليقظة
الأشخاص الذي ولدوا خلال فترة إنتقال الشمس من الحوت الى الحمل عادة من النوع الحالم. يحلمون وينفذون لذلك فهم يحققون النجاح المهني وغالباً ما يشغلون مناصب متقدمة. قادة من النوع غير التقليدي لأنهم يتعاطفون مع غيرهم لكنهم في الوقت عينهم يتمتعون بالإنضباط كما لا يترددون قبل مساعدة الاخرين على النجاح. لا يخافون من التنفيذ لكنهم عادة يترددون ويفكرون بالامر مراراً وتكراراً وهنا يأتي دور الإندفاع والتهور. التناقض هنا يكمن في واقع أنهم لا يحبون البقاء في مكانهم فحين يترددون يغلب التهور عليهم فقط لانهم عليهم أن ينفذوا الامر..بغض النظر عن النتائج.

الحمل والثور (16/4- 22/4): السلطة والنفوذ
الأشخاص الذي ولدوا خلال فترة إنتقال الشمس من الحمل الى الثور هم عادة الأقوى بين جميع الابراج. يجمعون صفات القادة والقوة العقلية للحمل مع جدية وأفكار الثور المميزة. لا يملكون الرؤية المميزة فقط بل الكثير من النفوذ لانه عادة يدعمون افكارهم بالبراهين والإثباتات والأفعال. لا يحلمون فقط بحياة مثالية لأنفسهم بل يحرصون على جعلها واقعهم. هؤلاء الأشخاص يبدعون حين يكونون من مناصب تمنحهم السلطة .

الثور والجوزاء( 17/5- 23/5 ): الحيوية
الأشخاص الذي ولدوا خلال فترة إنتقال الشمس من الثور الى الجوزاء يتمتعون بحيوية كبيرة. يملكون الدافع لكنهم في الوقت عينه يعتمدون المنطق، أذكياء جداً لكنهم يتمتعون بالتواضع. يملكون شخصيات الجوزاء المتعددة لكنهم أيضاً يملكون ثبات وقوة الثور. التركيبة هذه تجعلهم يملكون طاقة خارقة للمرح والنجاح.

الجوزاء والسرطان ( 17/6- 23/6 ) :المرح والسعادة
هؤلاء من النوع الذي يجعل أي مكان ينبض بالحياة والحيوية والفرح. حساسون جداً لكنهم يملكون القدرة على التعبير عن عواطفهم والتواصل مع الاخرين. يشكلون مصدر وحي للاخرين ويملكون حس الفكاهة ويعرفون تماماً ما الذين يريدونه ويحتاجون اليه. يكترثون لمشاعر الاخرين ما يجعل التواجد معهم سهل. هؤلاء عادة يملكون حاسة سادسة خارقة ويمكنهم معرفة ما يحتاجه الاخر من دون حتى ان ينبس ببنت شفة.

السرطان والأسد ( 19/7- 25/7): المزاجية
كل واحد من هذين البرجين يمكنه التعامل مع مشاعره لكن حين يجتمعان على خط واحد فالنتيجة مزاجية لا حدود لها. السرطان يملك فائضاً من المشاعر والأسد يميل الى الدرامية وعليه معاً يشكلان قنبلة موقوتة. التحكم بالمشاعر هنا شبه معدوم والانتقال بسرعة البرق من الأبيض الى الأسود حاضر وموجود. يعانون كثيراً حين يمرون بفترات سيئة لانهم لا يعرفون كيف يخرجون انفسهم من تلك الحالة.

الأسد والعذراء (19/8- 25/8) : الصراع وإزدواجية الشخصية
هؤلاء يجدون أنفسهم يملكون شخصيتين متناقضتين وذلك منطقي تماماً لان شخصية الأسد هي النقيض الكلي لشخصية العذراء. بشكل عام يملكون شخصية مستقلة جداً لكنهم يتمتعون بالشراسة وأحياناً يتصرفون بعشوائية لكنهم في الوقت عينه يتمتعون بالمنطق. يريدون حياتين مختلفتين كلياً واحدة منها قائمة على المرح وقلة الإكتراث والثانية غاية في الجدية والتنظيم. الصراع الأزلي هذا عادة ما يجعل هؤلاء يصابون بإنهيار عصبي.

العذراء والميزان ( 19/9- 25/9 ) : الإهتمام بالاخرين والجمال
الذين ولدوا في هذه الفترة يتمتعون بالذكاء والكاريزما والإبداع والحساسية ولعلهم اكثر الابراج التي تهتم بالاخرين. يجعمون بين يقظة العذراء وتوزان الميزان وبما أن كل منهما يكترث للاخرين ويملك الإيجابية فإن هؤلاء عادة أقرب الى مخلوقات سحرية محبة. مخلوقات جميلة بكل ما لكلمة من معنى، ويحبون العيش وسط محيط جميل أيضاً.

الميزان والعقرب( 19/10- 25/10) : الإنتقاد الدائم
هؤلاء عادة لا يجدون مكانهم في الحياة لانهم يملكون الميل للدراما كما انهم نشطون جنسياً ولا يترددون قبل إنتقاد كل شيء. عادة لا يجدون أي مكان أو شخص ينتمون اليه، غرور وسطحية وخمول الميزان ستكون في صراع دائما مع غيرة العقرب. لذلك يعانون كثيراً، لكن هناك نقطة إيجابية تكمن في واقع أنهم يعثرون على التوزان ويلتزمون بحياة هادئة حين يحين الوقت.

العقرب والقوس (18/11- 24/11) : التمرد
هؤلاء يتمردون على كل شيء. لا أهمية للحديث أو الحدث أو الامر الذي يحصل في حياتهم فهم عليه أن يخالفوا الاخرين الرأي. يحبون الحياة التي تسير عكس التيار ولا يخافون من أي شيء واحيانا لدرجة التهور . في المقابل يملكون حس الفكاهة ويملكون الولاء والإخلاص وهم أؤلئك الأصدقاء الذي لا يمانعون التضحية بكل شيء من اجل سعادة من يحبون.

القوس والجدي ( 18/12- 24/12) : الرؤية
هؤلاء عادة هم القادة .متفاؤلون وعمليون ويجمعون بسهولة تامة بين الاحلام الضخمة والخطط الواقعية. يحبون السفر كثيراً ويعشقون التعرف على حضارات جديدة. يجمعون بين حيوية القوس وحبه للمرح والصفات العملية جداً للجدي.هؤلاء هم الإشخاص الذين نحتاج اليهم في حياتنا لانهم عادة الاقوى والاكثر نجاحاً.

866

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *